البطاطا المحشية بالدجاج والجبنة والفلفل

البطاطا المحشية بالدجاج والجبنة والفلفل

جوجل بلس

محتويات

    اليكي تحضير وصنع البطاطا المحشيه بالدجاج والجبن والفلفل عزيزتي الطاهيه ربه المنزل كرات البطاطس بالدجاج طبق رئيسي رائع المذاق مناسب جدا للعزائم وبالطبع لوجبات الغذاء العادية. وصفة سهلة وغنية بالبروتين والنشويات، تحتاجين لحبات منا لبطاطس المسلوقة .

    تابعونا دوما عبر موقع شامل المميز باقسام الطبخ المتنوعه والمتعدده ايضا من اطباق رئيسيه او مقبلات ،مشروبات ولا ننسي جانب وملف خاص بالحلويات الشهيه واللذيذه بانواعها في كل البلاد فتابعونا والسطور القلائل مشتمله لطريقه صنع البطاطا بالدجاج والجبن كامله ومفصله .

     

    مقادير البطاطا المحشيه بالدجاج والجبنه :

    * 4 حبات بطاطا كبيرة الحجم
    * ملعقة زيت نباتي
    * كوب دجاج مطبوخ مفروم حوالي(150جم)
    * ربع حبة فلفل احمر مفرومة
    * ربع حبة فلفل اخضر مفرومة
    * مكعب مرقة
    * ثلث كوب مايونيز
    * 40جم زبدة مذابة
    * ملعقة ثوم محمر طازج مفروم
    * نصف كوب جبنة مبشورة
    * رشة فلفل اسود (حسب الرغبة)

    طريقة التحضير:

    تغسل حبات البطاطا جيدا وتنشف وتثقب بالشوكة، توضع البطاطا في صينية الشي، ثم تشوى في الفرن بحرارة متوسطة لمدة ساعة او حتى تصبح طرية.
    تقطع حبات البطاطا الى انصاف وتفرغ من الداخل مع الابقاء على جدار بسماكة 55سم تقريبا. ثم توضع البطاطا على صينية الشواء وتطلى من الداخل بقليل من الزيت، ثم تشوى في فرن حار لمدة 10 دقائق.
    يهرس لب البطاطا المفرغ في وعاء ويضاف اليه لحم الدجاج والفلفل المفروم ومرقة ماجي والمايونيز والزبدة والثوم المحمر ثم تملا البطاطا بالحشوة بواسطة معلقة ويبرش فوقها الجبنة، ثم الفلفل (كمية بسيطة)، تشوى ثانيا في فرن متوسط الحرارة لمدة 15 دقيقة او حتى تصبح بنية اللون قليلا.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ البطاطا المحشية بالدجاج والجبنة والفلفل:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً