افضل كريم لتسمير البشرة

افضل كريم لتسمير البشرة

جوجل بلس

محتويات

    تَهتمّ المرأة دوماََ بجمالها ورشاقتها، وفي فصل الصّيف تبحث المرأة عَن كريم لتسمير البشرة ليتناسب مع اجواء فصل الصيف، حيثُ تُضفي هذه الكريمات للبشرة لون برونزي جميل و جذاب، و فِي هذا المَقال نتطرّق للحديث عَن افضل كريم لتسمير البشرة والتي تكون مصنُوعة من تركيبه نَاعمة عَلي البشرة ولا ينتج عنها أيّ أضرار، حيثُ يتم انتاجها فِي افضل شركات مستحضرات التجميل بماركات عَالميّة تُناسب جميع بشرات النساء، كما وتضيف كريمات التّسمِير علي البشرة اللون المثالي والرّونق الجذاب للمراة، لذلك اخترنا لكم افضل كريم لتسمير البشرة يمكنكم استعماله .

    افضل كريمات تسمير البشرة

    جَمعنا لكم في هَذه المقالة مَجموعة مُميزة ومجربة من افضل كريمات تسمير البشرة يمكنكم استخدامها، وهي تضفي علي البشرة الّلون البرونزي الجميل الجذّاب والذي يتناسب مع اجواء فصل الصيف .

    مسمر البشرة من Guerlain

    وهو افضل كريم لتسمير البشرة، وهَذا المسمّر عِبارة عن ماء مُلوّن يُعطي للبشرة اللون الأسمر بشكلِِ طَبيعي فلونُه جَميل جداََ ورائع، كَما يَعمل هذا المستحضر على إعطاء البشرة الإنارة والضوء، ويتميز هذا المستحضر بأنه لطيف جداََ على البشرة، ومن الممكن أن يطبق بمفرده أو بمزجه مع نوع من الكَريمات المُرطبة المُفضّلة لِلبشرة، ويمكن استعماله بِالأصابع أو القطن ليُعطي تَغطية مِثالية، ويتوفّر في الأسواق بسعر 48 دولار .

    مسمر البشرة من Guerlain

    مسمر البشرة من Lancaster

    ويُعتبر افضل كريم لتسمير البشرة يمكنكم استعماله، وهَذا المُستحضر مِن المُستحضَرات فَائقة الجَودة والمُستخدمة فِي تسمير البَشرة لتحويلها إلى لون أسمر براقاََ وذَلك في غُضون دَقائق معدودة، فهُو عَبارة عن حليب مسمّر للبشرة يمكن استخدامه بعد الاستحمام مباشرة، كما يمكن استخدامه بشكلِِ يومي للحصول على لون البشرة المطلوبة ولكنه يحتاج للاستخدام المستمر للحصول على الطلة السمراء البراقة المطلوبة، ويتوفر بسعر 30 دولار .

    مسمر البشرة من Lancaster

    مسمر الوجه من Vita Liberata

    هذا النّوع مِن كريمات التسمير ايضاََ هو افضل كريم لتسمير البشرة، وهو من المسمّرات المثالية جداََ للبشرة لأنّه عبارة عن مصل يحمي البشرة من التجاعيد، لذلك فهو مناسب جداََ للاستخدام على الوجه حتّى يَمنح البشرة اللون الأسمر الطبيعي من دون أي خطأ، فيُمكن استخدَام بعض قطرات هذا المستحضر على البشرة أو مزجه مع الكريم المرطب الخاص بنوع البشرة ، ومتوفر في الأسواق بسعر 28 دولار .

    مسمر الوجه من Vita Liberata

    مسمر الجسم من Clarins

    ويأتِي ضِمن هذه القائمة كافضل كريم لتسمير البشرة، و يَتميّز بمكوناته عالية الجودة والرّائعة لبَشرة سمراء بِشكلِِ طبيعي جداََ، فيمكن الحصول على بشرة سمراء جميلة جداََ عن طريق استخدامه، فهو مناسب جداََ لكل أيام السنة، وهو سائل يؤخذ منه عدة قطرات مع الكريم المرطب للجسم ويتم استخدامه على الجسم للحصول على اللون المطلوب، ويتوفر في الأسواق بسعر 39 دولار .

    مسمر الجسم من Clarins

    مسمر الوجه من Givenchy

    وهذا النّوع ايضاََ مِن مُستحضرات تسمير البشرة يُعتبر من أروع وافضل كريم لتسمير البشرة المستحضرات التي يمكن استخدامها، لأنه يمنح البشرة اللون الأسمر الطبيعي، ويمكن الحصول على اللون المطلوب من خلال هذا المسمّر بشكل فوري، والمنتج عِبارة عن اسبري يتم رشه عَلى البشرة على بعد 20 سم ويجب رجّ الزجاجة قبل الاستخدام على أن يراعي عدم ملامسة العين، ويتوفر بسعر 45 دولار .

    مسمر الوجه من Givenchy

    مسمر الوجه والجسم من Guerlain

    حيثُ لاقى هَذا المُنتج رواجاََ كبيراََ جداََ في الأسواق العالمية، ليصبح افضل كريم لتسمير البشرة، فهُو إصدار جديد من الشركة المنتجة مع تركيبته الجَديدة التان بوستر والذِي يُساعد على إنتاج الميلامين للمُساعدة على الاسمرار من أول تعرّض للشّمس، ويتم استخدامه عن طريق وضع عدة قطرات من المنتج مع الكريم المرطب اليومي واستخدامه على البشرة ىسواء بشرة الوجه أو الجسم ويتوفر بسعر 56 دولار .

    مسمر الوجه والجسم من Guerlain

    مسمر للجسم Vita Liberata

    هَذا المُسمّر هو أقوي وافضل كريم لتسمير البشرة ، وهُو من المسمرات الطبيعية للبشرة والذي يدوم لمدة ثلاث أسابيع ويتم تطبِيقه على جسم نظيف ومقشر، وتركيبته على شكل رغوة يتم وضعها على الجسم باستخدام القفاز المخصص لذلك للحصول على نتيجة أفضل، ومتوفر في الأسواق بسعر 19.90 دولار .

    مسمر للجسم Vita Liberata

    مسمر الوجه من Giorgio Armani

    ويُعدّ من افضل كريمات تسمير البشرة، وهَذا المنتج عِبارة عن مجموعة من الزيوت الطبيعية الممزُوجة مع بعضها، والتِي تنسجِم بشكل مباشر وفوري على البشرة مما يعطي البشرة اللون البرونزي الطبيعي، وهذه التركيبة خفيفة جداََ على البشرة وتطبق على الوجه إمّا باستعمال الفرشاة أو بالأصابع، وتتوفر بسعر 54.50 دولار .

    مسمر الوجه من Giorgio Armani

    مسمر الجسم من Yves Rocher

    هَذا النّوع من مُسمّرات الجسم الرائعة، وهُو افضل كريم لتسمير البشرة ويُعتبر من المسمّرات الفورية جداََ للحصول على بشرة برونزية ناعمة، حيث يعطي هذا المنتج نتيجة فورية للبشرة السمراء يشكل سريع جدا، وتركيبته عبارة عن سبراي سهل التطبيق على البشرة، ويتم استعماله عن طريق رش البشرة للحصول على بشرة مسمرة متناسقة، ويتوفر بسعر 14.60 دولار .

    مسمر الجسم من Yves Rocher

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل كريم لتسمير البشرة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً