صور الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف

صور الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف

جوجل بلس

محتويات

    صور الامير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية السعودي الجديد، وهو أصغر وزير داخلية في تاريخ المملكة العربية السعودية، تسلم حقيبة وارة الداخلية في التعديلات الوزارية الجديدة، حيث أصدر مؤخراً الملك سلمان قرارات ملكية تقضي بتعيين شخصيات جديدة في مناصب وزارية وإحالة وزراء سابقين .

    في تقارير ذكرتها صحف سعودية وعربية تحدثت خلالها عن حياة الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، قالت فيها : أن تعيينه جاء ليواصل مسيرة جده الأمير ورجل الأمن الراحل، نايف بن عبد العزيز، حيث تشرب إنجازات عمه الأمير محمد بن نايف، المُلقب بقاهر الإرهاب، حيث كان برفقته طوال فترة عمله في الوزارة .

    الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف السيرة الذاتية

    ولد الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف في الرابع من نوفمبر عام 1983 ميلادي، وتخرج الوزير الجديد من مدارس الظهران الاهلية القسم الغداري، وإلتحق بجامعة الملك سعود ودرس القانون، وعمل بعد ذلك في القطاع الخاص لعدة سنوات، ثم تدرج في المناصب الحكومية، حتى تم تعيينه وزيرا للداخلية يوم الأربعاء .

    صور الأمير عبد العزيز سعود بن نايف

    صور الأمير عبد العزيز سعود بن نايف وزير الداخلية الجديد، المُعين بقرار ملكي صادر عن الملك سلمان بن العزيز، ليكون أصغر وزير داخلية في تاريخ المملكة العربية السعودية.

    وزير الداخلية وزير الداخلية وزير الداخلية وزير الداخلية وزير الداخلية وزير الداخلية

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً