كيف انزل سكايبي على الجوال

كيف انزل سكايبي على الجوال

جوجل بلس

محتويات

    مَع كثرة تطبيقَات التّواصل الاجتماعي المنتشِرة عَلى الاسواق الالكترونية يبحث الكثير عن كيف انزل سكايبي على الجوال، حَيثُ العَديد مِن الدّول العَربيّة قَامت بِحظر الكَثِير مِن تَطبيقات التّواصل الاجتماعي من المُكالمات الصوتية والفيديو وهذه المشكلة واجهت الكثِير فِي الدول العربية ومنعتهُم من التواصل مع أهلهم في مُختلف الدّول العَربية وهَذا الامر فَعلته الحُكومات مِن أجل أن يَقُوموا باستخدام الاتصال الدولي المدفوع لرفع الاقتصاد في الدولة، لذا اصبح الكثير يبحَثون عن تنزيل السكاي بي على الجوال ليتواصَلوا بِسهولة مع اقربائهم في الدول العربية بصوت وفيديو مباشر وبدون اي مشاكل في الاتصال، فكيف انزل سكايبي على الجوال وأتبادل الرسائل الفورية وأتبادل الصور والملفات .

    كيف يتم فتح تطبيق سكاي بي على الجوال ؟

    1.  يَجب للحصول على تطبيق سكاي بي توفر الانترنت على الموبايل فلا يمكن فتح التطبيق بدونه .
    2.  العديد من الهواتف الذكية الحديثة اصبح تحتوي على التطبيق و لكن هناك بعضها لا يكون محمل عليه التطبيق، لذا يتم تنزيله على الهاتف من خلال المتجر، بعد الانتهاء من تحميل التطبيق و تثبيته ستظهر ايقونة زرقاء باسم سكاي بي على سطح المكتب الخاص بالهاتف .
    3.  بعد الانتهاء من عملية تحميل وتنزيل التطبيق نقوم بتثبيته على الهاتف الذكي ،ومن ثم يتم عمل حساب على التطبيق ان لم يكن لديك حساب مسبق عليه، حيث تقوم بالنقر على ايقونة التطبيق على سطح المكتب فتفتح نافذة لانشاء حساب جديد و يستخدم هنا بريد الكتروني صالح و اضافة كلمة مرور و يتم اتباع الحقول الخاصة بالتسجيل حسب الترتيب و تعبئة الحقول و بخاصة ما يخص حقل رقم الجوال ثم النقر موافق في نهاية التعبئة و الموافقة على شروط سكاي بي، راعي الاحتفاظ بكلمة السر و البريد الالكتروني او حفظهما جيدًا، كيف انزل سكايبي على الجوال حتى تستطيع فتح الحساب في اي وقت، بعد الدخول الى التطبيق استكمل بعض الاعدادت الباقية كالصورة و غيرها، او تقوم بالدخول بشكل مباشر بحسابك اذا كان لديك حساب مسبق على سكاي بي .
    4.  العديد من الشركات في الدول العربية تطالب الحكومة بحظر العديد من البرامج المحادثات المتنوعة، عدم تشغيل اي برامج مجانية للمحادثات من نوعية برنامج سكاي بي، لكن يمكن التحايل على تلك المشكلة من خلال التوجه الى السوق و تحميل برنامج يقوم بفتح اي برامج محجوبة على الجوالات الذكية و منها تطبيق (HideMan ) و هناك برامج مثل (viatun 4 vpn )، حيث يتم تحميل اي برنامج من تلك التطبيقات على الهاتف ثم يتم تثبيت التطبيق و الدخول اليه و ادخال ايميل مفعل ثم النقر على الحصول على كلمة سر (get the password ) و سيتم ارسال رسالة بكلمة السر على الايميل و التي يتم ادخالها في خانة كلمة السر او الباس وورد و هناك ايضًا البرنامج المشهور (Hotspot Shield )، حيث تقوم تلك التطبيقات او البرامج بتغيير اي بي الدولة، كيف انزل سكايبي على الجوال فتخرجك من حظر التشغيل و بعد الانتهاء من التشغيل للتطبيق بقوم باعداد الهاتف على خاصية البرنامج و يراعي بعد عملية التثبيت ان يتم اغلاق الهاتف ثم اعادة تشغيله و بعدها توجه الى تطبيق سكاي بي و ستجد انه يمكن فتحه بسهولة على الجوال و استخدامه سواء في المكالمات العادية او مكالمات الفيديو او تبادل الرسائل و الصورة بشكل فوري و مباشر .
    5. من المًهمّ مُراعاة عملية التحميل لتطبيق سكاي بي على الهاتف او برامج فك الحظر ان تكون متصل بانترنت مستمر و قوي حتى يتحمل عملية التحميل و التثبيت و حتى عند تشغيل تطبيق سكاي بي يجب ان يكون النت قوي حتى يعمل التطبيق بكفاءة و الا فانك ستجده يفتح و لا يظهر لك الاصدقاء بالقائمة و سيكون هناك قصور شديد في عمل التطبيق، يفضل عند التحميل ان تكون متصل بواي فاي حيث ان التطبيق كبير و يمكن ان يستهلك باقتك ان كنت من مشتركي باقات الانترنت على الهواتف
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف انزل سكايبي على الجوال:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً