حريق بأحد الأسواق الشعبية في لندن يلتهم عدد من المحال

حريق بأحد الأسواق الشعبية في لندن يلتهم عدد من المحال

جوجل بلس

محتويات

    إستيقظ صباح اليوم سكان أحد المدن في لندن على حريق يلتهم أحد الأسواق التجارية الأمر الذي أثار الفزع في صفوف المواطنين المتواجدين في المكان، حيث قال أحد المواطنين أننا كنا نراقب الحريق عن كثب بعد الإتصال برجال الإطفاء إلى أننا كنا نشاهد السنة الهب تلتهم المبنى بسرعة كبيرة جدا، فما أن وصل رجال الإطفاء وسيارات الإسكاف كانت النيران قد إمتدت إلى الطابق الثاني والثالث.

    وأضاف شاهد عيان أننا كنا نخشى من إمتداد النيران إلى المباني المجاورة حيث يوجد فيا مطاعم وهي تحوي على عدد من أنابيب الغاز الأمر الذي يهدد بنفجارها إذا ما وصلت السنة الهب إليها، وأضاف قائلا إنا كنا نخشى من إنفجار المبنى المشتعل من شدة النيران وكثافتها.

    و توجهت عشر سيارات إطفان تحمل سبعين من رجال الإطفاء المدربين والمؤهبين لمكافحة مثل هذه الحرائق إلى موقع الحريق مباشرة من أجل التعامل مع الحريق و إخماده.

    كما توجه عدد من سيارات الإسعاف إلى المكان من أجل إسعاف المصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى إذا ما كان هنالك أي مصابين.

    وذكر رجال الإطفاء أنهم تلقو صباح اليوم إستغاثة بوجود حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية، فهرع رجال الإطفاء على الفور إلى المكان حيث توجهت عشر سيارات إطفاء تحمل قرابة السبعين رجلا من أجل التعامل مع هذه النوعية من الحرائق الكبيرة.


    (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

    وأوضحت المصادر الرسمية أن الحريق إندلع في سوق كامدن الشعبي في أحد أحياء مدينية لندن لأسباب غير معروفة حتى الأن، ولم يتم التعرف بعد ما إذا كان الحريق نتيجة فعل فاعل أم أنه نتيجة إهمال ما.

    كما وصرح متحدث بإسم شرطة لندن قائلاً أنه لم تعرف ما هي أسباب الحريق بعد،كما أنه لم يعرف عدد المصابين وما إذاكان المبنى خالياً من المدنيين، حيث سيجري التحقيق في الحادث للوقوف على أسباب الحريق الغير معروفة حتى الأن.trailer film Cars 3

    ولا يزال رجال الشرطة يحققون في ملابسات هذا الحريق للتأكد من سبب إندلاعه ونتشاره بهذه السرعة الأمر الذي أدى إلى إحتراق السوق بشكل كامل حيث أتت النيران على الطابق الأول والثاني والثالث والسقف أيضاً.

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ حريق بأحد الأسواق الشعبية في لندن يلتهم عدد من المحال:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً