تغريدات عبد العزيز بن فهد ضد الامارات

تغريدات عبد العزيز بن فهد ضد الامارات

جوجل بلس

محتويات

    انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الخاص بالتدوين المصغر تغريدات للامير عبد العزيز بن فهد ضد الامارات العربية السعودية، وتم نشرها بشكل مهاجم عبر حسابه على موقع تويتر، حيث شن الهجوم من قبل الامير عبد العزيز بن فهد نجل الملك الاسبق، وقد هاجم الداعية حبيب الجفري .

    حيث كانت هذه التغريدات تعليق على تغريدة خاصة بسليمان الخراشي والتي قال فيها، لا زال الصوفي يسرح ويمرح في ابوظبي، واجب اهل السنة في الامارات وحضر موت تحذير الولاة والناس من البدعة.

    وقام الامير عبد العزيز بن فهد بالرد قائلا هذا الجفري صاحب بدع وهذا وامثاله من يطعن في العقيدة، والواجب دفع الشر بكل وسيلة، فهؤلاء من افاقو المنافقين بضلالهم الا من تاب واناب كفانا الله شرهم.

    وقد اظهرت تغريدات الامير عبد العزيز التحفظ الكبير امام حملة الشتائم التي يتم شنها ضد قطر من قبل المغردين السعوديين، فقد قام بتعنيف تغريدة لاحد المغردين واستعان باية من القران الكريم لوصف امير قطر وقائلا له  “يقول يومئذ؟ أي القيامة،هل أوحي اليك أنه حمد؟هل إتخذت عند الرحمن عهدا؟ هل تعلم خاتمته؟ لو ذكرت الآية بدون إسم، تذكير، هو أخطأ علينا والشيوخ أبخص مادخلك”.

    وقام المغرد بالتغريدة بالغاء التغريدة التي قام الامير السعودي بالاشارة اليها، على عكس معظم اراء ال سعود في الامارات العربية السعودية، والتي اظهرت ان الامير عبد العزيز بن فهد يشكك بمواقف الدول المقاطعة لقطر، فقد اعاد تغريدة لمقطع فيديو وتحدث فيها عن الدور للامارات العربية في اليمن، وكيف انها قامت بالتدخل عسكريا من اجل السيطرة على ميناء باب المندب وعدن، اذ طالب المسؤولين بالبحث عن حقيقة هذا الامر .

     

    صور تغريدات الامير عبد العزيز بن فهد

    اظهرت هذه التغريدات ان الامير عبد العزيز بن فهد لا يؤيد المقاطعة من قبل السعودية والامارات والبحرين ومصر لدولة قطر ويمكن معرفة هذا الامر من هذه التغريدات التي قام بنشرها على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تغريدات عبد العزيز بن فهد ضد الامارات:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً