فيديو فضيحة قطر بغزو الكويت

فيديو فضيحة قطر بغزو الكويت

جوجل بلس

محتويات

    نضع بين ايديكم جديد الفضائح والوثائق التي تظهر فيها صورة قطر الحقيقية، حيث نضع لكم جديد فيديو فضيحة قطر بغزو الكويت التي قام سعود القحطاني بكشفها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر، وكان هناك الكثير من الاشخاص الذي ابدوا اعجابهم الكبير في كشف ما تقوم به قطر في الدول العربية، كما يكشف بالصور والوثائق والصوت سياسات قطر وقيامها بدعم الارهاب ومحاولة زعزعة امن الدول المحيطة بها، وقد جاء هذا حيث قال ان قزام ومرتزقة قطر يحرفون تاريخ تحرير الكويت، وان موقف السعودية بزعامة الملك فهد يبقى في الاذهان وهناك الكثير من الشهود.

    وقال ايضا القحطاني ان هذا هو تاريخ السعودية يا اقزام السلطة القطرية ولن يتم تزويره، وقد وثقت امانة مجلس التعاون الخليجي هذه الحادثة المخزية للتاريخ، ولو استولت القوات التي احضرتها قطر على انحاء الارض لما حررها غيرنا، رقم انف تنظيم الحمديين على حد قوله.

    هذا واكد القحطاني ان قطر كانت اول من يعرف ان صدام حسين قد عرض على الملك فهد تقاسم مجلس التعاون فله الكويت وللسعودية باقي الدول، ورد الملك فهد ما راه لا ماسمع.

    واختتم في تغريداته على تويتر قال بانه حين يزايد الاقزام على الكبار سوف يكون الرد قوي وبالتوثيق وليس بالعبارات الانشائية وتزوير التاريخ والحقيقة والالفاظ السوقية.

    ياتي هذا الهجوم الكبير من قبل النشطاء السعوديين على دولة قطر بعد رفضها كل الشروط التي قامت الدول المقاطعة بطلبها منهم، وقيامها برفض جميع المطالب المعروضة لها، وايضا قيام الكويت بمحاولة حل الازمة القطرية الخليجية التي سوف يكون لها تاثير كبير على دول مجلس التعاون الخليجي، وتاتي هذه التهديدات من اجل جعل قطر تستلم لمطالب المملكة العربية السعودية والدول المقاطعة معها.

    وقد اظهر الفيديو الذي تم نشره قيام الملك فهد بتوضيح موقفه من الكويت.

     

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ فيديو فضيحة قطر بغزو الكويت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً