نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 برقم الجلوس

نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 برقم الجلوس

جوجل بلس

محتويات

    لا تزال نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 واحدة من الموضوعات التعليمية التي تلقى اهتمام منقطع النظير من مختلف الطلاب والطالبات في الجمهورية العربية المصرية، حيث وفي هذا الأمر نجد ان ثمة تمييز في مقدار التفاضل بالاهتمام بنتائج النصف العالم الدراسي للشهادة الاعديدة في البحيرة للعام الدراسي 2018.

    لنجد أنه قد اعتمدت محافظة البحيرة السيدة نادية عبده نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 والتي تخص الفصل الدراسي الثاني وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 64.77%، والتي تزيد بالتالي عن نسبة النجاح للعام السابق بما يصل إلى أربعة درجات في المائة فقط، بحسب كلمات الأستا1 وكيل أول وزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة السيد “محمد سعد” والتي كانت قد بلغت 60.70%.

    وفي سابقة من أمرها فقد أشار الوكيل الأول للوزارة أن إدارة محافظة دمنهور التعليمية حصلت على المركز الاول في كوتة نتائج الصف الثالث الإعدادي لهذا العام، من بين الادارات التعليمية المختلفة التي تشملها المحافظة المصرية، بنسبة نجاح وصلت إلى 78%، والجدير ذكره بأن محافظة البحيرة بلا شك تتضمن ما لا يقل عن 18 إدارة تعليمية.

    كما ونشير أنه قد انتهت عمليات التصحيح الكاملة بأوراق الإمتحانات في جميع المواد الدراسية، كما انتهى الرصد للدرجات الخاصة بالطلاب الطالبات، وقد بات على شفا حفرة من ظهور النتيجة للصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة.

    الجدير ذكره أن هناك قلق كبير لدي أولياء الأمور والأكادميين الذين لديهم أبناء طلاب وطالبات في تلك المرحلة، حيث بدأت صيحاتهم تعلو بقوة وبسرعة بالتزامن مع ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة للعام 2018.

    ومن الإدارات التعليمية التي ستكون شاهدة على ظهور نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 ما يلي:

    إدارة كوم حمادة التعليمية.

    إدارة رشيد.

    إدارة كفر الدوار.

    إدارة المحمودية.

    إدارة إيتاي البرود.

    إدارة الرحمانية.

    إدارة حوش عيسى.

    إدارة شبراخيت.

    إدارة الدلنجات.

    وفي نهاية استعراض نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 نشير أنه بإمكانكم التعرف على هذه النتيجة من خلال طرح رقم الجلوس في التعليقات التالية ونحن سنعلمكم بالنتيجة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 برقم الجلوس:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً