رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل وتفاصيل التسجيل

رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل وتفاصيل التسجيل

جوجل بلس

محتويات

    تستعد وزارة الحج والعمرة يوم الاثنين القادم تدشي المسار الالكتروني الخاص بحجاج الداخل، والذي من المقرر ان يتم فتحه لجميع الراغبين في الحج من مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية.

    وياتي هذا الموقع الجديد المسار الالكتروني لحجاج الداخل، في اطار التوجيهات الحكومية من اجل تيسير الامور على الحجاج وتمكينهم من اختيار الخدمة والسعر الذي يناسبهم بكل سهولة، حيث من المقرر ان يكون المسار الالكتروني لحجاج الداخل هو الطريقة الوحيدة من اجل الحجز والتعاقد في خدمات الحجاج للداخل لهذا العام.

    حيث سيتم توفير العديد من الخدمات عبر المسار الالكتروني لحجاج الداخل والذي سوف يكون عبره هناك حج منخفض التكلفة وحج ميسر، وسوف يمثل السداد الالكتروني في المسار الالكتروني لحجاج الداخل ضمن عدة خدمات موجودة من اجل ضمان امان التعاقد.

    فيما اكدت وزارة السياحة للراغبين في الحج الداخلي القيام باتمام الاجراءات الخاصة بحجوزاتهم عبر المسار الالكتروني لحجاج الداخل، كما يجب مراعاة المهلة المحددة للسداد لقيمة البرامج التي تم اختياراها حسب ما سوف يردعم عبر هواتفهم النقالة.

    ياتي هذا المسار الالكتروني للحج في هذا العام من اجل حفظ الحقوق الخاصة بحجاج الداخل من اجل تيسير مصاريفهم وتكاليف الحج عبر السداد الالكتروني، حيث يعتبر  افضل وسيلة للتعاقد الامن من اجل اتمام فريضة الحج، والتي سوف يستمر للعام الثاني على التوالي بتقنيات المسار الالكتروني لحجاج الداخل، والتي سوف تسهل على الحاج والوزارة لاتمام مهامهم، وتقديم مصلحة وراحة لحجاج الداخل على اي ظروف قد تمر بهم اثناء ادائهم اعمال مناسك الحج والعمرة.

    رابط موقع المسار الالكتروني لحجاج الداخل

    يمكن الدخول الى موقع المسار الالكتروني لحجاج الداخل من خلال هذ الرابط والذي سوف يتم اتاحته لجميع من يريد التسجيل غدا الاثنين ان شاء الله، وعلى جميع من يريد التسجيل القيام بالدخول الى الرابط والتسجيل من اجل حفظ حقوقه وتيسير مصاريفهم .

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل وتفاصيل التسجيل:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً