كيفية تهكير لعبة كلاش اوف كلانس

كيفية تهكير لعبة كلاش اوف كلانس

جوجل بلس

محتويات

    أصبَحت الألعاب مِن أكثَر الأشيَاء استهلاكاََ لِلوَقت عَلى مُستوى الملايين من المستخدمين في العالم، لِذا نَطرح كيفيّة تهكير لعبة كلاش اوف كلانس، اللعبة المَشهورة فِي العَالم، والتِي تُعتبر مِن أقوى الألعَاب الحَربية الاستِراتيجيّة والمَعارك والتي يُشارك فيها الافراد، فلُعبة كلاش اوف كلانس من الالعاب البسيطَة والسّهلة التّعامل مَعها، وفكرتَها اعطَائك مَساحة أرض لإنشَاء قَاعدة خاصّة بِك وتقُوم بتَطوير نَفسك والحِماية لنَفسك مِن الهُجوم مِن القُواعد التِي حَولك،  فكُن مميّز بتصميمك لقاعدتك وقدرتها الكَبيرة على الدّفاع والهجوم على العدو وتكون قَاعدة شاملة وبها موارد اقتصادية وبشريّة وعسكرية، وكون جيشك، وطوره، وزوده بالسلاح مع اللعبة الاستراتيجية الحربية لعبة كلاش اوف كلانس وشارك اصدقائك بها وتبادلو التعليقات، لذا اليوم نطرح لكم شرح كيفية تهكير لعبة كلاش اوف كلانس .

    كيف تهكر لعبة كلاش اوف كلانس :

    إنّ الجَيش الذِي تقوم بتكوينه في هذه اللعبة ينقسم الى ثَلاث اقسام :

    • المجموعة الاولى : تتكون من اشخاص يقومون برمي الاسهم على القاعدة المهجوم عليها معهم مجموعة من الافراد التي تقوم باخذ الموارد من القاعدة الاخرى اثناء الهجوم .
    • المجموعة الثانية : تتكون تلك المجموعة من مجموعة من الافراد ذو بنية جسمانية متميزة لقدرتهم على كسر الاسوار و الحوائط في القاعدة المهجوم عليها .
    • المحموعة الثالثة : تتكون من محموعة افراد يقومون بمعالجة الافراد المجروحين من الاشتباك .
    • المجموعة الدفاعية في قاعدتك : تتكون من مجموعة من المدافع و الابراج و الصواريخ الجوية التي تهتم بتطوريها لكي تقوم بصد الهجمات التي تشن على قاعدتك .

    كيف يمكنني الحصول على لعبة كلاش اوف كلانس ؟

    بطريقتين اما من خلال الموقع الرسمي للعبة وهو “اضــغــط هنــــا”  او من خلال الدخول الى متجر قوقل بلاي استور و كتابة اسم اللعبة في خانة البحث بعد ان تقوم بتحميل اللعبة، تجد ان اللعبة تحتاج الى بعض الموارد لتحديث القاعدة و الهجوم الخاص بك و قد تجد ان الموارد لديك  تكفي للتطوير فماذا تفعل ؟

    نقدم لك طريقة لتهكير اللعبة و الحصول على الدهب و المجوهرات التي تحتاجها و بدون كمية محدودة .

    • الخطوة الاولى : قم بالدخول الى الموقع التالي “اضــغــط هنــــا” يمكنك نسخه كما هو و وضعه في رابط الصفحة و سوف يدخل مباشرة الى الموقع .
    • الخطوة الثانيةبعد الدخول الى الموقع قم بكتابة اسمك و كمية الجواهر و الدهب التي تحتاجها كما يظهر في الصورة التالية :
      كلاش اوف كلانس
    • بعد ذلك اضغط على كلمة تاكيد كما يظهر في الصورة التالية :
      كلاش اوف كلانس
    • الخطوة الثالثة : انتظر دقيقتين حتى يتم التعرف على حسابك في اللعبة و يتم تعبئة حسابك بالموارد .

    بعدَ ذلِك يُمكنك فتح اللعبة بكل سهولة و ستجد الموارد التي حددتها .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيفية تهكير لعبة كلاش اوف كلانس:

    تعليقات الزوار

    • محمد 10:56 م

      ةزة اللعبة جمىلة

    أضف تعليقاً