معنى اسم ماريا

معنى اسم ماريا

جوجل بلس

محتويات

    اسم ماريا من الأسماء التي تتسمى بها الإناث، حيث يعتبر اسم ماريا من الاسماء الرنانة والتي يندر التسمية بها، فهي ليست شائعة كما ينبغي مقارنة بغالبية الأسماء في الوطن العربي وكافة الدول العربية .

    إن اسم ماريا من اسماء بنات رائعة، ويعتبر اسم ماريا من الاسماء ذات أصل آرمي، فهي ليست من الاسماء العربية، وقيل أنها لفظ لاسم مريم بشكل آخر، وفي هذا المقال سنتعرف وإياكم على معنى اسم ماريا .

    معنى اسم ماريا

    اسم علم مؤنث، وهو تلفظ آخر لمريم وماريّا بالآرامي. أو تلفظ آخر لماريَّة العربي

    معنى اسم ماريا في اللغة العربية

    اسم ماريا من أصل لاتيني يعني المرأة البيضاء الرقيقة أو الفتاة التي تحظى بلون بشرة ناصع البياض والمتوهجة وهو اسم يتسمى به بعض الأندلسيات منها ماريا بنت أبي يعقوب الفيصلي وهي شاعرة .

    معنى اسم ماريا في القران الكريم

    لم يرد ذكر اسم ماريا في أي موضع في القران الكريم

    ابيات شعر عن اسم ماريا

    لم تتضمن قصائد وابيات الشعر اسم  ماريا.

    صور اسم ماريا

    كتابة اسم ماريا بالانجليزي

    يكتب اسم ماريا في اللغة الانجليزية على صورة  Maria .

    الحكم الشرعي لاسم ماريا

    اسم ماريا كان لأشهر وأعظم الصحابيات ولذلك لا يوجد أي محرمات من تسمِية اسم ماريا .

    صفات حامل اسم ماريا

    تتسم شخصية ماريا بأنها ذات قلب طيب وهي مطيعة كما أنها محبوبة من الجميع نظراً لخفة دمهم وهي نشيطة وتحب مساعدة الناس كما أنها هي ذكية للغاية وهي تحب القراءة والرسم .

    شخصيات تاريخية مشهورة

    ماريا كاري : وهي مغنية من اصل أمريكي كما أنها كاتبة حيث قامت بكتابة الكثير من الأغانى المميزة وكذلك قامت بإنتاج الكثير من الأسطوانات وتميزت ماريا بصوت مميز وناصع حيث كانت بدايتها في الغناء بعد إصدار ألبوم وهو الذي كان يحمل اسمها ماريا كاري وذلك في عام  وبعد هذا الألبوم حصلت على الكثير من شهادات البلاتينيوم كما أن حصلت أربعة من أغانيها على المركز الأول ولقد أصبحت ماريا أعلى مغنين تسجيلات كولومبيا مبيعاً ولقد فازت ماريا بخمس جوائز غرامي، 17 جائزة موسيقية وماريا كاري حصلت على عدة تكريمات وذلك بسبب اعتبارها أفضل فنان مبيعاً في العالم وبالنسبة لحياتها الشخصية فهي من مواليد نيويورك ووالدها هو والدها، ألفريد روي وهو أمريكي من أصل أفريقي وفنزويلي ولكن والدتها باتريشيا وهي أمريكية ولكن من أصل أيرلندي .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ معنى اسم ماريا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً