موقع معتز للبرامج المجانية

موقع معتز للبرامج المجانية

جوجل بلس

محتويات

    هناك الكثير من المواقع العربية الناجحة والمنافسة في مجال الكمبيوتر والبرامج، ومن هذه المواقع موقع معتز للبرامج المجانية والذي يحتوي على أكبر مكتبة من البرامج والتطبيقات المجانية والجديدة بشكل مستمر ومتجدد يومياً والتي بإمكان الزائر تحميلها بشكل مباشر دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع.

    موقع معتز للبرامج

    يتميز موقع معتز للبرامج mutaz program عن غيره من المواقع في سهولة الوصول إلى البرامج بإمكان الزائر داخل الموقع البحث عن أي برنامج مطلوب تحميله والإنتقال إلى البرنامج بشكل مباشر، أيضاً من الأمور التي يتميز بها الموقع هو الواجهة البسيطة والرائعة للموقع والتي تحتوي على عدة أقسام للبرامج الأساسية التي يحتاجها كل كمبيوتر وموبايل، وهذه الأقسام شاملة لبرامج التصميم والملتميديا والحماية وبرامج النظام وكافة البرامج المنوعة لنظام الويندوز واللينكس والأندرويد والآيفون.

    كما يقوم موقع معتز بتحديث البرامج والتطبيقات بشكل يومي وأسبوعي، وهذا ما ساعد على نجاح الموقع، فإن زوار موقع معتز للبرامج دائماً ما يعاودون زيارة الموقع للإطلاع على جديد البرامج والتطبيقات التي يتم تحديثها بشكل دوري.

    ترتيب الموقع عالمياً

    يحتل موقع معتز ترتيب 20,449 عالمياً حسب تصنيف موقع الإحصائيات الشهير للمواقع Alexa، ويحتل المرتبة 56 على دولة سوريا حسب تصنيف أليكسا، وأيضاً هناك الكثير من الروابط الخارجية التي تسمى باك لينك للموقع والتي ساعدت كثيراً على قوة وشهرة هذا الموقع الإلكتروني الرائع.

    مؤسس الموقع

    قام بتأسيس موقع معتز للبرامج مطور مواقع الويب “معتز حاكمي” وهو سوري الجنسية، ويقول معتز بأنه من مطوري برامج الكمبيوتر وقد دخل هذا المجال في عام 2001، حيث بدأ معتز فكرة إنشاء الموقع عن طريق توفير مكتبة لأهم البرامج لأصدقاءه المقربين، وبعد ذلك تم توسيع هذا المشروع بإنشاء الموقع على الإنترنت ليتيح المجال أمام الجميع لتحميل البرامج.

    رابط موقع معتز للبرامج

    بعد أن قمنا بتعريف شامل عن موقع معتز للبرامج نضع بين أيديكم اللينك الخاص بالموقع والذي يمكنكم زيارته مباشرة من خلال هذا الرابط mutaz program

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موقع معتز للبرامج المجانية:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً