افضل اماكن التسوق في روما العاصمة

افضل اماكن التسوق في روما العاصمة

جوجل بلس

محتويات

    تمتلئ روما بالمحلات التجارية التي يُقْبِلُ عَلِيُّهَا السُّيَّاحِ مِنْ دَاخِل وَخَارِجَ إيطاليا وهي تضم افضل اماكن التسوق في روما حيث تعتبر روما عاصمة إيطاليا من أكبر العواصم في العالم التي تعجّ بالمحلات التجارية التي تمتلئ بأماكن التسوّق و تتواجد بها المحلات التجارية الفخمة التي يوجد بها أفضل البضائع والموديلات الحديثة في عالم الموضة، وفي كل مكان في روما يوجد الكثير من المحلات التجارية التي تستهوى عشاق التسوق حيث تلبي هذه المحلات كل ما يحتاج إليه المتسوق من الاذواق التي تناسب الميزانيات اضافة إلى الوجهات السياحية الرائعة في روما والتي تجذب السياح وفي هذا الموضوع نُقَدّم افضل اماكن التسوق في روما .

    أفضل اماكن التسوق في روما

    1- من افضل اماكن التسوق في روما شارع فيا كوندوتي

    شارع فيا كوندوتي وهو من اشهر وافضل اماكن التسوق في روما الذي يُقْبِلُ عَلِيُّهُ السُّيَّاحِ من داخل وخارج ايطاليا لأنه المكان الأشهر الذي يكتظ بالمحلات التجارية والماركات العالمية مثل ماركة أركاني وغوتشي لذلك هو من الشوارع التي تكتظ بالسياح من كل الجنسيات خاصة المشاهير حيث يحرصون دائما على زيارة هذا الشارع لشراء أجمل الهدايا والمنتجات.

    %d8%b7

    2- من افضل اماكن التسوق في روما شارع فيا كولا دي رينزو

    شارع فيا كولا دي رينزو وهو ايضا من افضل اماكن التسوق في روما وتوجد به الشوارع المزدحمة بأشهر المحلات التجارية خاصة محلات الموضة والأزياء العالمية لأنه يضم الكثير من الماركات العالمية بأسعارها المناسبة والذي يَقْدُمُ كَافَّةُ الأذواق سواء في الميزانية أو الشكل أو الذوق، فهو شارع متميز جداََ عليكم بتجربته خاصة مع وجود مطعم كاستروني هناك والذي يقدم أفخم الوجبات الإيطالية.

    %d8%ae%d9%85

    3- من افضل اماكن التسوق في روما شارع فيا ديل كورسو

    شارع فيا ديل كورسو وهو من اشهر وافضل اماكن التسوق في روما والذي يُعْتَبِرُ قلب الْمُرَكَّزِ التاريخي في روما والذي يبعد عن البانثيون ونافورة تريفي، ويضم شارع فيا ديل كورسو مجموعة كبيرة كمن المتاجر والمحلات التجارية التي تضم أرقى الماركات العالمية بأسعار مختلفة على حسب الماركة.

    %d9%83%d9%85

    4- من افضل اماكن التسوق في روما سوق بورتو بورتيز

    ويعتبر سوق بورتو بورتينز من اكبر وافضل اماكن التسوق في روما حيث يكتظ بالزبائن والزوار في صباح كل يوم أحد والذي يعتبر من الأماكن المثالية للتسوق خاصة وأنه يضم الكثير من المحلات التجارية والتي تقدم السلع والبضائع الرخيصة الثمن والمناسب جدا لمن يبحث عن شراء هدايا تذكارية.

    %d9%85

    5- من افضل اماكن التسوق في روما متجر إروما دوي

    ويعد متجر اروما دوي من اكبر مراكز التسوق في روما حيث يتكون من ثلاثة طوابق كبيرة جدا تضم بداخلها مجموعة كبيرة من المحلات والمتاجر التي تبيع الماركات العالمية بأفضل الأسعار والتي تناسب كل الأذواق، إلى جانب المقاهي والمطاعم وغيرها، وهو يعد واحد من افضل اماكن التسوق في روما التي يزورها السياح من كافة ارجاء العالم .

    %d8%b8%d8%b2

    6- من افضل اماكن التسوق في روما مركز التسوق ديما

    وهو من اجمل واروع المراكز التجارية التي يمكن زيارتها في روما والتي تضم الكثير من المحلات التجارية المتنوعة التي تحتوي علي أفضل الملابس والالكترونيات والمستلزمات المنزلية والمواد الغذائية بأرقى الماركات العالمية، هذا بالإضافة إلى الكثير من المطاعم والمقاهي، وهو من افضل اماكن التسوق في روما .

    %d9%83

    7- من افضل اماكن التسوق في روما مركز تسوق بريمافيرا

    ويعتر من اكبر وافضل اماكن التسوق في روما والذي يضم العديد من المحلات التجارية المختلفة من الملابس والأحذية والإكسسوارات والمستلزمات المنزلية من أرقى الماركات العالمية هذا بالإضافة إلى الكثير من المطاعم والمقاهي والسوبر ماركت والمراكز الترفيهية للأطفال.

    %d8%b2

    8- من افضل اماكن التسوق في روما مركز تسوق لاتورري

    مركز تسوق لاتورري يعد واحد  من اكبر وافضل اماكن التسوق في روما والذي يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تحتوي على كل ما يحتاج إليه المتسوق من بضائع وملابس وأحذية وإكسسوارات وغيرها، هذا بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي ويقام به الكثير من الأنشطة والفعاليات الترفيهية .

    %d8%b7%d8%b7

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل اماكن التسوق في روما العاصمة:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً