افضل نوع ميموري للجوال

افضل نوع ميموري للجوال

جوجل بلس

محتويات

    بِطَاقة الذّاكِرة الذّكية أو الميموري هى مِن أهمّ المُلحقات التِي تُستخدَم للجوالات والكمبيوتر، لِذَلك نَطرح فِي هَذِه المَقالة افضل نوع ميموري للجوال يمكنكم استخدامها لتخزين أكبر عَدد مِنَ الصّور والفيديوهات والمُستندات، وغيرها مِن المَلفات التي تكون علي الجوالات، والتِي تُحافِظ عَليها مِنَ الضّياع، كمَا ويُمكن نَقلها من الجوال إلي الكمبيوتر من خلال استخراجها ووضعها في المكان المخصّص لها بالأجهزة الأخرى، وهذه البطاقات أو الميموري تتفاوت أحجامها حسب استخداماتها المُختلفة، وهناك الكثير من الشّركات المُختصّة فِي مَجالات الأجهِزة الرّقمية تُنتِج أحجام مُختلِفة للميموري أو بِطَاقة الذّاكرة الرقمية، ومِن هنا نقدم افضل نوع ميموري للجوال.

    افضل نوع ميموري للجوال

    تختلف أحجام بِطَاقة الذّاكرة أو الميموري حسب استخدام الأشخاص لتخزين الملفات علي هواتفهم المحمُولة، لذلك نطرح لكم افضل نوع ميموري للجوال يمكنكم شراؤه.

    SanDisk Ultra 64GB UHS-I/Class

    من افضل نوع ميموري للجوال يُمكن استخدامها، لأنّها لا تحتوي على أي عيُوب، بل هي من أجوَد أنواع البطاقات، خاصّة وأن الشركة المنتجة لها تُقدم ضمان 10 سنوات من الاستخدام، وحجم هذه البطاقة هو 64 غيغابايت.

    ميموري للجوال

    SanDisk Ultra 32GB UHS-I / Class

    وتُعتبر مِن افضل نوع ميموري للجوال، وهذا النّوع هو نفس نوع الماركة السابقة، ولكن سعتها 32 غيغابايت، وهِي من أنواع بطاقات الذاكرة الرقميّة فائقة الجودة والتي تستخدم بكثرة في مُعظم دول العالم، حتّى أنّ هَذِه النّسخة مِن أحدَث الإصدارات للشركة، حيث تستخدم أحدث التقنيات لذلك، وضمانه حوالي 10 سنوات فقط ، وهي متوفرة في الأسواق بسعر18 دولار ومناسبة جدََا للجميع.

    ميموري للجوال

    Samsung 32GB EVO Class 10 Micro SDHC

    وتعد شركة سامسونج رائدة فِي عَالم الاتصالات، وهي تُنتِج افضل نوع ميموري للجوال، حيثُ تُصدِر مَجمُوعة من المنتجات الفائقة الجودة، فحوالي 95% من العملاء يستعملون هذا النوع من بطاقة الذاكرة الرقيمة، وسعة هذه البطاقة 32 غيغابايت ومتوفر منه أيضََا حجم 64 غيغابايت ليناسب كل الاستخدامات.

    ميموري للجوال

    Samsung 64GB EVO Class 10 Micro SDXC

    تعتبر من اهم وافضل نوع ميموري للجوال، وهِي مِن إصدار شَرِكة سامسونج، و مُناسبة جدََا لاستخدامها في الهواتف الذكية والهواتف الخلويّة، كَما أنّه مُناسب جدََا لاستخدامه على أجهزة الفيديو ومُشغّلات الموسيقى والألعاب، وحجمه 64 غيغابايت من فئة 10 مايكرو.

    ميموري للجوال

    Kingston 8 GB Micro SDHC Class 4

    وهي أيضََا افضل نوع ميموري للجوال، وهَذا النوع مِن ماركات بطاقات الذاكرة الرقمية التي تتمتع بجودة عالية جدََا في الاستخدام وفي نفس الوقت سعرها مُناسب للجميع، فسعرها في الأسواق حاليََا حوالي 5 دولار فقط، وهو من فئة 4 مايكرو، وحجم الذاكرة هو 8 غيغابايت، ويعتبر أكثر ماركات البطاقات الرقميّة استخدامََا نتيجة لتوفره في كل الأسواق وسعره المناسب.

    ميموري جوال

    Kingston Digital 16 GB Class 4 micro SDHC

    هذه الميموري تُعتبر افضل نوع ميموري للجوال، وهي من إنتاج شركة كينغستون وهي ماركة معروفة جدا عالميا وتقدم مجموعة من المنتجات بأسعار مناسبة جدََا للجميع، ويحظى على نسبة 95% على إعجاب العملاء من شتى أنحاء العالم، فالجميع يثقون بهذه الشركة، فسعة هذه البطاقة هي 16 غيغابايت من فئة 4 ميكرو، وتتوفر بسعر 8 دولار.

    ميموري للجوال

    PNY Elite Performance 64GB

    وتعد مِن افضل نوع ميموري للجوال وعَلى الرّغم مِن ارتِفَاع ثَمن هَذِه البِطَاقة، إلا أنّها الأكثر استخدامََا على مُستوى العالم لأنّها تُقدّم كُل مَا يحتَاج إليها العمل، فهِي ذات سرعة عالية ولديها قوة تحمل مع ضمان مدى الحياة، وحجمها 64 غيغابايت وسِعرها في الأسواق حوالي 29 دولار ومتوفرة في كافة الأسواق العالمية.

    ميموري جوال

    SanDisk Extreme 64GB UHS-I/U3

    من أنواع بطاقات الذاكرة الرقمية المكلمة، فهي مُتاحة في الأسواق بسعر 50 دولار وهي من البطاقات الممتازة جدا والتي يستخدمها الكثيرون لأنها توفر كل الاحتياجات، فحجم الذاكرة 64 غيغابايت مما يوفر حجم كبير، خاصة وأن 90% من العملاء يستخدمونها، لذلك تُعتبر من افضل نوع ميموري للجوال يتم الاقبال عليها.

    ميموري جوال

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل نوع ميموري للجوال:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً