افضل 10 لاعبي غولف في العالم

افضل 10 لاعبي غولف في العالم

جوجل بلس

محتويات

    افضل 10 لاعبي غولف في العالم تتعرّفون عَليهِم خِلال المَقالة التالية، حيثُ تُعتبر رياضة الغولف مِن أهم الرياضات التِي يُمارسها الملايين حَول العَالم ويُطلق عَليها رياضة المَشاهِير والأغنياء ويُمارسها العَدِيد مِن رِجَال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال فِي نَوادي خَاصّة لمُمارسَة لُعبة الغولف، ورياضة الغولف تَشتهِر فِي الولايات المُتّحدة الأمريكيّة وبَعض دول قَارّة أمريكا الجَنوبيّة وظَهر الكثِير مِن أسماء المَشاهِير فِي لُعبة الغولف الذين يَمتلكُون مَهارات عالية في مُمارسة هذه اللعبة، لذلك اخترنا لكُم افضل 10 لاعبي غولف في العالم.

    افضل 10 لاعبي غولف في العالم

    رياضة الغولف تتميّز عن غَيرها مِن الرّياضات بأن مَن يُمارِسها لا يكُونون فِي أغلب الأحيان مُتخصّصون في هذه اللعبة فقط، وإنّما هُم مِن طَبقة رجال الأعمال وأصحاب مِهن والشركات.

    لاعب الغولف iger Woods

    اللاعب تايجر وودز هُو لاعب أمريكي، ويُعتبر من افضل 10 لاعبي غولف في العالم، وقد حقق الكثير من البطولات بفضل مَهاراته الاحترافية في لعب الغولف، وهو من أغلى لاعبي الغولف في العالم وقد حقّق الكثير من الثروة التي يبلغ مِقدارها حوالي 55 مليون دولار من وراء هذه اللعبة وموافقته على العروض من أكبر العَلامات التجارية والشركات الراعية.

    لاعب الغولف iger Woods

    لاعب الغولف Phil Mickelson

    اللاعب فيل ميكلسون هُو مِن أقوي وافضل 10 لاعبي غولف في العالم، والذِي يَتميّز بأداء عَالي جدََا لرياضة الغولف، حيثُ اعتبر مِن أشهر لاعبي الغولف في السنوات القليلة الماضية وما يزال إلى الآن يتربّع عَلى قائمة أفضل لاعبي الغولف، وتبلغ ثروته حوالي 50 مليون دولار ممّا يجعله من أغنى لاعبي الغولف.

    لاعب الغولف Phil Mickelson

    لاعب الغولف Rory Mcilroy

    اللاعب روري ماكلوري هُو من افضل 10 لاعبي غولف في العالم، وقَد اكتَسب هَذا اللقب لأنّه مِن شَباب لاعبي الغولف الذِي يتميّز بِحُسن المَظهر والشّخصية السّاحرة، وهذا مَا جعله من أفضل لاعبي الغولف ظهورََا في الإعلانَات التجارية لأكبر العلامات التجارية، وتبلغ ثروته حوالي 49 مليون دولار.

    لاعب الغولف Rory Mcilroy

    لاعب الغولف Arnold Palmer

    أرنولد بالمر هُو مِن أهم وافضل 10 لاعبي غولف في العالم ويُبلغ مِن العُمر 85 عامََا، وقَد ثَبت نَجاحه عَلى مَدار عُمره الطويل، وكانت مَسيرته الرّياضية حافلة بالكثير من النجاحات والانتصارات، كما يعتبر من أكثر لاعبي الغولف أجرََا، وقد استطاع أن يجمع ثروة حوالي 40 مليون دولار.

    لاعب الغولف Arnold Palmer

    لاعب الغولف Jack Nicklaus

    جاك نيكلوس هو من افضل 10 لاعبي غولف في العالم، والذِي قَد حقّق الكثير من البطولات في هذه اللعبة، فيملُك مهارات احترافية عالية جدََا تمكّن مِن خلالها إحراز أعلى النّقاط ليُصبح هُو مِن أكثر لاعبي الغولف أجرََا في العالم، وقد حقق الكثير من الأموال من وراء العلامات التجارية الرائدة كما حقق أرباح تبلغ مقدارها حوالي 22 مليون دولار.

    لاعب الغولف Jack Nicklaus

    لاعب الغولف Billy Horschel

    بيلي هورشيل هُو من أقوى وافضل 10 لاعبي غولف في العالم، والذِي يَمتلِك مُواصفات تجعله الأفضل دائمََا، فلهُ مُقوّمات أساسيّة وشخصية مِن أهمّها التزامه بِالعَمل والتّفاني فِيه، ومَرنة جِسمه وإحرازه الكَثِير مِن النّقاط، فَقط بلغ عَدد النقاط في العام الماضي حوالي 46 تقطة، وقد جمع ثروة وصلت إلى 18 مليون دولار.

    لاعب الغولف Billy Horschel

    لاعب الغولف Justin Rose

    جوستين روز هُو من افضل 10 لاعبي غولف في العالم، والذِي استَطاع أن يُحافِظ عَلى هذا الّلقب على مدار سنوات طويلة نتيجةََ لأداءه المُتميّز فِي هَذِه اللعبة، واحرازه الكثير من النقاط، وعلى الصعيد الشخصي اهتمامه بالجهود الإنسانية التِي استطاع أن يخدم بها شعوب العالم، وقد حقق دخل كبير حوالي 18 مليون دولار.

    لاعب الغولف Justin Rose

    لاعب الغولف Sergio Garcia

    اللاعب سيرجيو جارسيا يُعتبر مِن أهمّ وافضل 10 لاعبي غولف في العالم، وقد حقق الكثير من النقاط والأهداف الذي استطاع من خلالها أن يحافِظ على مركزه في كل عام، كما يمتلك مهارات احترافية جعلت منه أغلى لاعبي الغولف فِي العالم، وقَد حقق دخلََا عاليا من وراء تأييده للعلامات التجارية العالمية والشركات الراعِية والتي وصل إلى 15 مليون دولار.

    لاعب الغولف Sergio Garcia

    لاعب الغولف Adam Scott

    وهو أيضََا مِن أهمّ وافضل 10 لاعبي غولف في العالم ضمن هذه القائمة، حيثُ يتميّز بشخصية محبوبة بين جماهيره لما يمتَلِكُه من مقومات جمالية ومهنية، فهو شخصية عظيمة استطاع أن يجمع أكبر عدد من المعجبين من شتى أنحاء العالم، بالإضافة إلى اداءه العالي واحترافه، ويُعتبر أيضََا من أغلى لاعبي الغولف في العالم، وقد بلغ دخله حوالي 15 مليون دولار.

    لاعب الغولف Adam Scott

    لاعب الغولف Bubba Watson

    بوبا واتسون هُو مِن أكبر وافضل 10 لاعبي غولف في العالم، حيثُ حَقّق الكثير من النقاط والبطولات، وفي العام الماضي قد حقق 37 نقطة، لما يمتلكه مِن مهارة عالية في هذه اللعبة ومرونة، ويٌعتبر من أذكى لاعبي الغولف ممّا يجعله نجم رياضة الغولف في كل عام، وقد حقق دخل حوالي 15 مليون دولار.

    لاعب الغولف Bubba Watson

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل 10 لاعبي غولف في العالم:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً