توقعات عبد العزيز الخطابي 2018

توقعات عبد العزيز الخطابي 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات عبد العزيز الخطابي 2018 الفلكي المَغرِبي الشّهير، حيثُ يُطل عَلينا عبد العزيز الخطابي كَغيرِه مِن عُلماء الفلك والحِسابات الفلكيّة مَع بداية العام الجديد 2018 بأهمّ الوقائع والأحدَاث التِي ستحدُث فِي السّنة الجَدِيدة عَن الدّول والمَشاهير والأبراج، لِذَلك نطرحُ لكُم فِي هذِه المَقالة أهم وأبرز توقعات عبد العزيز الخطابي 2018، والتِي يَهتمّ بِها شريحة كبيرة مِن النّاس فِي الوَطن العَربي تَحت تأثِير الفُضول وكنوع من التسلية والتعرّف عَلي التنبؤات المُثيرة للجَدل لعلماء الفلك المعروفين في الوَطن العربي، ولكن تبقي هذه التوقعات مُجرد أحاديث وأقاويل صَادِرة عَنهُم، ويكُون العلم بيد الله سبحانه وتعالي.

    توقعات عبد العزيز الخطابي 2018

    عبد العزيز الخطابي هُو عالم فلكي مغربي الجِنسيّة تُميّز بتوقعاته وتنبؤاته عَن الدول والمشاهير والأبراج المُثيرة للجَدل، وفِي هَذِه المَقالة اختَرنا لكُم أبرز توقعات عبد العزيز الخطابي للسنة الجديدة 2018 التِي أطلقها عبر وسائل الإعلام المحلية المغربية والعربية.

    توقعات عبد العزيز الخطابي للمغرب 2018

    وكَما العادة يبدأ عبد العزيز الخطابي بالإعلان عَن توقعاته للأحداث فِي كَافّة المجالات المُتعلّقة بِبلاده المغرب حَول أخبار المَشاهِير مِن الفنانين والسّياسيين فِي المَغرب، حيثُ أبدى عدم تفاؤله كثيرََا فِيمَا يَخُص السنة الجديدة، ومن بين أبرز ما توقعه هو مطالبة الشعب المغربي بتحرير سبتة ومليلية، وأن رئيس الحكومة المقبل سيكون هو عبد الاله بنكيران، لكنه سيواجه مشاكل سياسية وصحية، بينما سيعرف العالم وقوع توترات وحروب وانفجارات في عدد من الدول العربية والأوروبية، وتمددا واسعا لتنظيم داعش الإرهابي.

    وفيما يخص المشهد السياسي المغربي، اعتبر الخبير الفلكي أن الصراع هذه السنة سيكون بين حزبي العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة، فيما أن التراجع سيكون من نصيب حزب الاستقلال، أما بقية الأحزاب وهي التقدم والاشتراكية والحركة الشعبية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ستكون مجرد “ديكورات” تؤثت الساحة السياسية وستدخل مع الأحزاب المتصدرة في إطار التحالفات فحسب.

    أمّا بِالنّسبة للحكومة المقبلة، تَحدّث الخطابي إنّ الفَوز سيكون حليف حزب المصباح، وأن أمينه العام عبد الاله بنكيران سيتولى رئاسة الحكومة الموالية لكنّه سيواجه مشاكل سياسية واقتصادية أثناء فترة مسؤوليته، كما أن بنكيران سيجد نفسه أمام معضلة صحية كبيرة خلال العام المقبل.

    ودائمََا وفق حِساباته الفلكية، يرى الخطابي أن سنة 2018 ستكون سنة صعبة لحميد شباط، الأمين العَام لحزب الاستقلال، وستتم إقالته هذه السنة من الأمانة العام للميزان، وأن ادريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ستكون لديه بعض المصاعب السياسية خصوصا مع أعضاء الحزب الذين سينتفضون ضده وسيطالبوت بإقالته، وأما المواطنون المغاربة فسيطالبون بإعادة فتح ملف الاستعمار الإسباني، لأن الدورة الفلكية، وهي تنتمي إلى برج القوس، الذي سيوقظ الشعب ليطالب بإخراج آخر مستعمر في التاريخ من البلاد والنهوض والمطالبة باسترجاع سبتة ومليلية لحوزة الوطن.

    وهذه المطالب، يقول الخطابي، أنها ستندلع من الفيسبوك، وهو ما سيحرج البرلمانيين والسياسيين المغاربة الذين لم يجرؤوا على فتح هذا الملف منذ سنوات، وعن الخطر الداعشي، نبّه العالم الفلكي من إمكانية دخول متطرفين عن طريق موريتانيا، خصوصا وأنهم يتربصون بدول شمال إفريقيا قاطبة، كما دعا في السياق نفسه كلا من الجزائر وتونس بدورهما لنسيان الخلافات السياسية الهامشية وتظافر جهود استخبارات هذه الدول لتلافي أي أخطار محدقة بالبلاد .

    توقعات عبد العزيز الخطابي لسوريا 2018

    حيثُ أطلق الفَلكِي المَغرِبي عبد العزيز الخطابي توقعاته عن سوريا فِي العَام الجديد بأنّ التّدخل الأمريكِي فِي سُوريا أمر مُؤكد وسَيقع فِي القَرِيب العاجل، وسَقوط الاسَد أمر مُحتمّ ومَصيره سَيكون كمصير صدام حسَين والقذّافي، لأن القَاعِدة تقول القاتل لابد أن يُقتل.

    توقعات عبد العزيز الخطابي لمصر 2018

    وعَن توقعات عبد العزييز الخطابي التي أطلقها عَن مصر، حيثُ توقع أن الأزمة المِصريّة سَتسَتمر، واتمنى أن يتمالك الشّعب المصري أعصابه لأنّه إذا اشتَعلت، فإنّ الاقتصاد المصري سَينهار أكثر فأكثَر وسَتحتاج مصر 50 سَنة لتعود أم الدنيا وصوت الشعب العربي كما كانت.

    توقعات عبد العزيز الخطابي للسعودية وقطر والامارات 2018

    وتوقع الخطابي لدول الخليج خصوصََا الامارات وقطر ضربة اقتصادية هَائِلة في السنة الجديدة.

    توقعات عبد العزيز الخطابي للجزائر 2018

    حيث توقع موت الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، قائلََا أنّه في ظل الازمة الصحية التي يمر بها والتي تثير خلافا حول مسَتقبل الرئاسَة في البلاد عبد العزيز بوتفليقة نهايته وشيكة ولم يبق له سَوى شهور معدودة ليرحل الى دار البقاء.

    توقعات عبد العزيز الخطابي للفنانين 2018

    كما اطلق عالم الفلك المغربي عبد العزيز الخطابي ابرز توقعاته عن الفنانين المغاربة في السنة الجديدة وتنبأ بان تكون سنة حظ سعيد علي بعضهم وسنة نكبة علي بعضهم الآخر.

    توقعات عبد العزيز الخطابي لدنيا بطمة 2018

    دنيا بطمة الفنانة المغربية والمتجوزة من والد حلا الترك الطفلة البحرينية الموهوبة والمثيرة للجدل في الآونة الاخيرة، والتي سطع نجمها بعد مشاركتها في برنامج المواهب ارب ايدل، نطلعكم علي أبرز توقعات عبد العزيز الخطابي لدنيا بطمة في العام 2018.

    • ستكون أقل وهجََا من الناحية الفنية هذه السنة، وأنها شهرتها ستتراجع بالرغم من استمراره في إصدار إنتاجات فنية.
    • وعن زواجها، قال الفلكي أنه سيستمر لكن دنيا لن ترزق بأبناء، ويفسّر الخطابي الأمر بأن حساباته أظهرت أن ارتباطهما هو “صفقة” وسينتهي بمجرد انتهاء المصالح بين الطرفين.

    توقعات عبد العزيز الخطابي لحاتم إدار 2018

    الفنان المغربي الواعد حاتم ادار ِمن أهمّ الفَنانين المَغربين، أطلق مَواطِنُه عَالم الفلك عبد العزيز الخطابي أبرز التّوقعات والتنبؤات التي ستحل بِه في العام الجديد.

    •  السنة الجديدة ستكون مقلقة للفنان حاتم، وستشهد تقلبات وإزعاجات مهنية وتوترات عاطفية وخيبات وردود فعل قاسية قد تصل إلى حرمان أو قطيعة أو برود، قد يلجأ الفنان إلى تغيير الإقامة أو الخروج من الانطوائية لكن كلاهما لا يجدي نفعا، فالازدحام بالمشاكل ليس سهلََا.
    • ويرجح الفلكي المغربي أن يلتقي إدار أشخاصََا يهتمون به ويسعون لإزاحة بعض المشاكل والهموم عنه، وقد يجد نفسه أمام خسارة في أوراق رسمية إلا أن الربع الأخير من السنة ينبئ بارتياح إيجابي مهم له.

    توقعات عبد العزيز الخطابي لهدى سعد 2018

    أهم وأبرز تَوقعات عبد العزيز الخطابي التِي أطلقَها حَول الفنّانة المَغربيّة هدى سعد في العام الجديد 2018.

    • يرى الخطابي شخصية هدى سعد بأنها تأخذ الأمور بشكل شخصي وتعيش في عالم الأحلام، ولا تهتم لما يجري حولها، ولا تحب أن يخبرها أي شخص بما يجب عليها فعله.
    • وعن توقعات السنة الجديدة، يقول الخطابي إنها لن تكون سعيدة على المستوى الشخصي، وستزداد الخلافات بينها وزوجها، وأكد المتحدث أن قصة انفصال دنيا بوطازوت ستتكرر بحذافيرها مع هدى، وأن المشاكل التي ستعيشها قد تؤدي بها إلى الطلاق.

    توقعات عبد العزيز الخطابي لسعد لمجرد 2018

    الفنان المغربي المُثير للجدل سعد المجرد، والذي أصبح حديث الوسط الفني والوسط الشعبي المغربي في الآونة الأخيرة وخصوصََا بعد تهم الإغتصاب التي وُجّهت له والقضايا والدعاوي التي رُفعت ضده، نُطلعكم علي أهمّ تَوقعات عبد العزيز الخطابي لسعد المجرد في السنة الجديدة 2018.

    • يحذّر الفلكي المغربي النجم لمجرد ممن يتربصون له من الأعداء والخصوم، خصوصا وأن السنة المقبلة سيمر “المعلم” من أزمة مالية، كما سيكون ضحية للاحتيال والنصب من طرف أحد المنتجين، وأن القضية ستصل حتى القضاء.
    • ونصح الخطابي، الفنان الشاب بأن يتقبّل الانتقادات وأن يخرج من حالة الهوس والخوف من الفشل الذي يُفجر بداخله رغبة عارمة في النقاش والجدال للإقناع بكافة الوسائل، كما أنه لا يميل للتراجع عن رأيه وإن كان خطأ، لأن الاعتراف بالخطأ في تقديره ليس فضيلة بل ضعف.

      توقعات عبد العزيز الخطابي لأحلام

      كما اطلق عبد العزيز الخطابي توقعاته عن الفنانة الاماراتية احلام، والتي تعتبر من ابرز فنانات الوطن العربي وهي مثيرة للجدل وتستحوذ علي اهتمام وسائل الاعلام العربية بشكل كبير وهي عضو في لجنة حكام ارب ايدول.

    • أقول للفنانة الإماراتية أحلام “احذري من وعكة صحية ستلّم بك وستُدخلك المستشفى”.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات عبد العزيز الخطابي 2018:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً