توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2016

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2016

جوجل بلس

محتويات

    ما أجمل ذاك الشهر الوريد الذِي يَحمِل الشوق والجمال فِي تَفاصِيل أيّامه الواحد والثلاثين، وبه نَجِد توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2016 حَاضِرة في ميَادين البحث والتنقيب، ومن أمهَر الفلكيين الذين أورَدوا التفاصِيل ماغي فرح التي تنبّأت بالعَدِيد من التوجسات والأحداث التي لرُبّما تحدُث لمن يَحمل صياغة برج الحمل لهذا الشهر الأخير من شهور السنة، وتارةََ أخرى نجِد أن عَلى هذا الصعيد الفلكية كارمن شماس موقعة على ورقة التوقعات العديد من الأحداث التي لرُبّما تحصل، والكثير يُؤمن بهذا الأمر وهُو التوقعات والأبراج، وها نَحن على برج الحمل نقِف 2018.

    كل توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر

    التوقّعات لا تخُص فِئة مُعيّنة مِن الناس، بل إنّها تبقى واسعة وجَمِيلة وكبيرة، ولربّما تكون من ضِمن أولويات العَدِيد من الأفراد الذين يَرون في هذا الأمر الإهتمام المُبرح الذي يسعى للتأقلم مَعه الكثير والكثير من الأفراد.

    توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2016 كارمن شماس

    التوقعات تختلف مِن فلكي إلى آخر، ولكن تبقى في خِضمّها واحدة، وفي معتركها واضحة، إذ نجد الإقبال على ذلك بذو طعمِِ فَريد من نوعه ومُختلف كما التالي:

    ماديََا:

    يَبتسم الحظ وتُتاح لك فرصة لتحسين وضعُك المادي، في الأسبوع الأول من الشهر حاول استغلالها بذكاء كي تُحقق حلمََا عملت من أجله طويلََا ورُبّما تقِف حائرََا في مُنتصف الشهر أمام خِيارَين لتنفيذ مَشروع كنت قد أمنت وسائل تنفيذه، إبحث عَن خيار ثالث واستعِن بالمُختصين لنجاحه وهو ما يبرهن ان توقعات الابراج 2018 اكثر جمال.

    فِيما سبق ورد وفِيما يلي نُشير أنّ رقم الحظ “9”

    مِهنيََا:

    تَجد في الأسبوع الأول من الشهر أن كل عمَل قُمت به في طريقه للنجاح، وذلك بفضل استقامتك وصِدقك وجُهدك، ولكن قد يحدث أمر يجبرك على إعادة النظر في مَوضوع دقيق وهام يتعلق بعملك وتوجهاتك، كُن حذرََا ولا تقدّم التنازلات التي تتعارض مع مبادئك، و اليوم الأفضل: الثلاثاء.

    عاطفيََا :
    العازب: إذا كُنت مِن مَوالِيد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) رُبّما تُجبِرك الظروف على تَغيير نَظرتك للحُب ومفَاهِيمه، وتُقرّر وضع قلبك فِي قَفص حَديدي وتَعِيش بعيدََا عَن أصدِقائك، تَفاءل لأنّ الحُب الحقيقي ينتظرك، أمّا إذا كنت من مَواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل )، إعلم أن عدم الوضوح في مسار علاقتك مع الحبيب وترك تقرير ذلك للزمن سَوف يؤدي لفشلها، رُبّما جاء الوقت المناسب لتناقش الحبيب بذلك وتحسم أمرك معه، وأفضل وقت هو في منتصف الشهر وهو ما يهيء الحالة مع توقعات الابراج 2018 لتكون جيدة أكثر.

    ولكن إذا كُنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل )، فكُن جَريئََا وتخلّص من حالة الخجل والتردّد؛ لأنّ الظروف مُناسبة لتطلب مِن الحبيب الإسراع بالارتباط.

    المُتزوج: الشك والغِيرة تُعكّر صَفو العلاقة العاطِفية مَع الشريك، أنت بِحَاجة لتسمو بتفكيرك عَن تلك الترهات لأنّ الأزمة التي تمرّ فِيها علاقتك معه وقتيّة، وتحتاج للعقلانية، لا تتسرع باتخاذ أي قرار قد تندم عليه في المستقبل.

    توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2016 ماغي فرح

    الفلكية ماغي فرح يَضُخ بِها الذكر، ويَسعى الكثير من الأفراد للتعرّف على كل ما تحمله هذه الفلكية من أحداث مُتوقعة للوقوف عليها والتعرف عَلى باقيها، حيثُ قَد ينتابك شكوك هَذا الشهر، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخصّ أعمالك أو خياراتك المستقبلية، إلا أنّك ورغم هذه المرحلة من الحِيرة والقلق فقد تعرف أوضاعاً جيدة خاصة بين 6 و 28، ربما لا تَسِير الأمور بالسرعة التِي تتمناها، فإنّ الأشغال والأعمال تتطلب الكثير من الحذر والاهتمام والجدية، قد يتعلق الأمر أيضاً باستقالة من مهنة أو من مكان، وربّما بنزاع مع أحد المسؤولين، أو حتى بشعور بالملل وعدم الاهتمام والحاجة إلى التغيير.

    أما عاطفياً: تأثيرات كوكب جوبيتير تُبشّر بالإنفراج العاطفي ممّا يَجعلُك مُميزاً في أدائك الشخصي والعاطفي، توطد الصلات مع الحبيب، أو تكتشف أسلوباً جديداً في التعامل. تبدو أكثر لياقة من السابق، تختار كلماتك بتأن، وتتصرف بنبل وترفع، قد تُعبّر عن نفسك بطريقة صادقة، بعيداً عن الإغواء والمناورة، هذا لا يعني أنك لا تَبحث عن غزوات عاطفية جديدة لأنك تميل بطبيعتك إليها، وتسعد بتقرب الآخرين منك والوقوع في شباكك. ترتدي الحياة الاجتماعية طابعاً جديداً الآن، وقد تُعوض عن رتابة في حياتك العاطفية، إذا شكوت منها فِي بداية الشهر.
    الأيام الأكثر حظاً: 5و6و13و14و15و23و24و25
    الأيام الأقل حظاً: 3و4و9و10و16و17و21و22و30

    توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2016 جاكلين عقيقي

    جاكلين عقيقي كانت سبّاقة دَوماََ فِي خضمّ تَقدِيم كُل التوقعات التي نَجِد أنّ الفضل فيها يعود إلى الخبرة التي اكتسبتها من الممارسَة، ومن السنوات الطويلة، حيثُ إنّ الفلكية جاكلين عقيقي قد كَان لها باع كبير في التعرّف على كُل خلجات هذا الأمر، وهو أمر التنبؤ والتوقع حتى أصبحت من الشخصيات المشهورة في هذا الأمر كما يتضح هنا:

    ماديا : أفضل أيام الشهر (3 و12 و 18 و27 )، تسعى هذا الشهر للوصول إلى وضع مادي أفضل أو الحصول على عَمل أفضل لزيادة دخلك المادّي بالرغم من وجود بعض الصعوبات التي قد تتعرض لها في بداية الشهر، تذكر بأنك تملك القدرة الكافية لإزاحة الحواجز من أمامك ولتحقيق طموحك المادي رغم محاولة بعض المقربين الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الاستثمارية، كُن حذرََا وخاصة في منتصف الشهر في تعاملك مع المستجدات العملية التي تواجهك واستشر المختصين والمخلصين قبل اتخاذ قراراتك، وابدأ في 27 من الشهر بتنفيذ مشروعك الذي خططت له طويلََا وسيدر عليك أموالا جيدة، وتوقعات الابراج 2018 متلاحقة مع جاكلين.

    بينما رقم الحَظ :9.

    مهنيا : تكُون في بداية الشهر مُتسرعََا في قراراتك لتغير كل شيء في حياتك، وتبحث بلهفة وتصميم عن طرق جديدة لنجاح أعمالك، و تقوم ببعض المحاولات وبكثير من التّفكِير دافعك هو القلق من المُستقبل، والمجهول وعدم الثقة بالناس، وربما تدلك حاستك السادسة في منتصف الشهر على وجُود وضع معقد في المجال المهني والعملي فتستبق الأحداث وتعرف كيف تواجهه بحكمة وذكاء وتنجو من دفع ضريبة أخطاء ارتكبها غيرك وتصب جهدك لبلوغ درجة أعلى هادفََا جعل الآخرين يعترفون بأنك شخص مُتميز وتنجح في نهاية الشهر في تحقيق أحلامك وأهدافك.

    اليوم الأفضل :الثلاثاء.

    عاطفيا : العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) تكون هذا الشهر مع مجموعة من الأشخاص وضمن حوار بموضوع اجتماعي يقربك من شخص تلقاه لأول مرة وتشعر انه من تريد للارتباط وتعيش الحب الرومانسي مع ذاتك وتشعر بالاطمئنان والهدوء النفسي،صارحه بما تشعر وأفضل وقت لذلك في الأسبوع الأخير من الشهر.

    واما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) تجد هذا الشهر أنك ترفض أن تعيش الحب وفق علاقتك العاطفية الحالية والقائمة على عدم وضوح النهاية ، الأفضل أن تصارح الحبيب بذلك وتخيره بين الارتباط أو إنهاء العلاقة ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) سوف تزول فترة الفشل في العلاقة العاطفية والتجارب المؤلمة التي جعلتك حذرا من الوقوع في الحب من جديد، وقد تعيش الحب الحقيقي والناجح في نهاية الشهر بعد أن تلتقي بشخص في محيطك الاجتماعي . المتزوج: تنعم هذا الشهر بالحب والدفء مع الشريك ، وهذا يساعدك على الإبداع في أمر ما وتعيش معه أحداث سعيدة تجعلكما في قمة السعادة وتزداد واجباتك العائلية وتوفق بينها وبين حياتك المهنية ،ولكن حدث ما في منتصف الشهر يجعلك تفكر بإيجاد مصدر آخر للدخل المالي بجانب التوقع الأسوأ مع توقعات الابراج 2018 لهذا الشهر.

    وفي نهاية هذا الخضم لابُدّ مِن إشارة وهِي أنّ البحث والتنقيب عَن الفلكيين والتوقعات لربمَا يكُون فيه الكثير من الإثم، ومِن هذا المُنطلق نوضّح أن كُل ما يحدُث لا علم للبشر به على الإطلاق، وإنما هو بمعيّة الله عز وجل ونبرأ من كل تَصديق أو إشهار لهؤلاء الفلكيين ولهذه التوقعات.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2016:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً