توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016 بالتفصيل

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016 بالتفصيل

جوجل بلس

محتويات

    ضمن قسم توقعات الابراج 2017 في موسوعة شامل ننقل لكم جديد توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2017 فمع حُلول الشهر الجديد شَهر ديسمبر، يبحثُ الجَمِيع عن توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016، ويتابعُون خُبراء التنجيم والفلكيين فِي العالم العربي، ليروا مَا يحمل لهم شهر ديسمبر على المُستوى الشخصي والعملي، وتنبؤاتهم للحظات السّعيدة والتحدِيثات والعثرات مَع الشّهر الجديد شهر ديسمبر 2016، فهُناك العديد من الفلكيين والكَهنة المشهورين فِي العالم العربي، والذِين يُتابعهم الكثير من المُعجبين مثل ماغي فرح، جاكلين عقيقي، كارمن شماس، أحمد شاهين، محمد فروعون، وغَيرهم من الفلكيين المشهورين، ويتمّ إعداد توقعات الأبراج الخاصة بناءََ على القوانين التقليديّة القديمة التي استخدمها المُنجمين مُنذ القدم، ونحن في طرحنا هذا نُقدّم توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016.

    تنبؤات الابراج لشهر ديسمبر 2016

    أيّام مَعدودة ويطلّ عَلينا شهر ديسمبر 2016، الشهر الأخير في العام الميلادي 2016، وبَعده سيودّعنا هَذا العام، ويترقب العديد من المُهتمين بالابراج الفلكية والتنبؤات معرفة أهم توقعات شهر ديسمبر للأبراج؛ لأنّ لها التأثير الكبير على توقعات الابراج 2017 وسنقوم بعرض جميع تنبؤات الأبراج لشهر ديسمبر 2016 لاثني عشر برجََا فلكيََا.

    توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2016

    مَواليد برج الحمل في شهر ديسمبر 2016 نطرحُ لكُم ما يَحمل هذا البرج في عدّة أصعدة، مثل العاطفة والشراكة الزوجية والأمور العاطفية، والعمل والمال، والوضع الصحي والنفسي.

    • العاطفة والشراكة الزوجية الأمور العاطفية لطيفة هذا الشهر لمواليد الحمل، حيثُ كوكب الحب (الزهرة) هو حاكم بيت العلاقة الزوجية للحمل، يتواجد أغلب الشهر في بيت محظُوظ وفي علاقة جيدة مع المشتري (مانح الخيرات الأعظم) الموجود في بيت العلاقة الزوجية للحمل (في الميزان)، في الحدّ الأدنى: يُمْكِنُ أَنْ تَتوقّعَ أحداثَ لطيفةَ، مرح، المشاريع المشتركة التي تُحقق رغبتك، وعموماً القدرة على التعبير.
      عليكَ المُشاركة في النشاطات الاجتماعية والجماعية، ومع الأصدقاء الذين لهم تأثير إيجابي على الحياة العاطفية لمولود الحمل، هَذا الشهر مُثير فيما يتعلق بالتحليل والاستنتاجات، أو بتشكيل فلسفة جديدة خاصة بالحب والجنس.
    • العمل والمال:  فرص تتعلق بالعمل خلال الشهر، الزهرة تتواجد في الاسبوع الأول من الشهر في بيت العمل للحمل، وبقية الشهر تتواجد في بيت الداعمين والمؤيدين، وزحل (حاكم بيت العمل للحمل) في مُقابله مع الشمس، وأيضاً هناك تأثير الزاوية الايجابية 120 درجة بين المريخ (حاكم الحمل) والمشتري (المانح الكبير)،  لكن عليك اتخاذ قرارات العمل بعد دراسة وبعناية وعدم التسرع، لأن عطارد في حالة تراجع في بيت المنزلة والعمل للحمل، وفترة تراجعه من 19 الشهر لغاية 3/ 1/ 2017، هذا يعني أن الامور لن تكون كما تُريد دائماً،  توفر المعلومات والدراسة والاتصالات وأجهزة الاعلام لها تأثير كبير على نجاح مولود الحمل في مجال العمل،  يمكن أن تستأنف خطة قديمة، هَذا الشهر مُناسب جداً لتوقيع العقود، والشراكة، والتعاون، وهذا يحقق مكاسب مالية إضافية.
    • الوضع الصحي والنفسي:  سيكون الضّغط والإجهاد كبيرين على مولُود الحمل خلال الشهر، الإجهاد، والتوتر، والتطرف، بعض الأعراض القديمة قد تعود للظهور،  هذا الشهر مناسب لإجراء بعض التحليلات المُتعلقة بالصحة والسلامة، وإذا ظهرت بعض العوارض عليكَ التأكد بطلب رأياً ثانياً.
    • نصيحة الفلك لمولود الحمل خلال الشهر:  ” اسأل عن الرأي ودعم الآخر ! ستنجز أكثر بالمساعدة مما لو كنت لوحدك “.

    توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2016

    أمّا شهر ديسمبر حسب توقعات أشهر الفلكيين من كارمن شماس، وماغي فرح ومحمد شاهين، تَحمِل العديد من الخصائص المُميّزة والناجحة على مُستوى الشراكة الزوجية والصحة والعمل والمال.

    • الشراكة الزوجية: علاقات الشراكة جيّدة خلال شهر كانون أول/ديسمبر2016 لأن كوكب الزهرة (كوكب الشراكة) وكوكب المريخ (حاكم بيت الشراكة الزوجيّة للثور) يتواجدان في بيت المهنة للثور، قرارات العمل تتأثر بالمشاعر الآن، أو يساعدك شريكك لتحقيق التقدم، أو نجاح اجتماعي يؤثر عليك، أو عن طريق اتصال مع شخص له علاقة بالعمل،  العاطفة رومنسية، واندفاع جنسي قوي، من خلال السفر أو عن مسافة بعيدة، أو من خلال نشاطات ثقافية روحيّة مشتركة، ربما تدخل في ظروف غير متوقعة، كإجراء عقد، لأن عطارد (حَاكم بيت العاطفة والجنس للثور) يتراجع في منطقة متوترة
    • العمل والمال: شهر كانون أول/ديسمبر2016 ممتاز للتقدم في العمل أو الحصول على ترقية ونجاح،  الزهرة (حاكم الثور) في بيت العمل والمهنة للثور، ومعها المريخ (كوكب المُبادرة، والطموح، والعمل)، لديكَ شيء لتفعلهُ، انتباهك مُركز على هدفك، إضافة للزهرة، فإن الزاوية الايجابية بين المريخ والمشتري، تقع في بيت العمل والمسؤولية للثور!  الظروف تتهيأ لك لتدفعك إلى الأمام، بإمكانك انجاز أشياء رائعة، خلال شهر كانون أول/ديسمبر2016، المال يأتيك بشكل رئيسي من خلال الآخرين (عائلة، شركاء، متعاونون)، لكن القرارات المالية يجب أن تؤخذ بعناية جداً.
    • الوضع الصحي والنفسي:  تتمتّع بروح معنويّة عظيمة، وليس هناك أي شكوى صحية، عليك العَمل بتريُّث دون زيادة، يَجبُ أن تُقلل مِن تناول الحلويات والأطعمة الدسمة، والأطعمة المَالِحة، لا تُبالغ في وجبات الطعام، مارس الرياضة، فأنت مُهدد بزيادة الوزن.
    • نصيحة الفلك لمولود للثور خلال الشهر:  ” خُذْ الحذر في إدارة أموالك، خصوصاً خلال النصف الثاني من الشهر! “.

    توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2016

    يحمِل شهر ديسمبر لمواليد الجوزاء العديد مِن الأحداث المُهمّة أو التجارب، أو القرارات وهذا يُمهّد لتوقعات عام 2017 بشكلِِ أفضل، والعديد من الفلكيين مثل ماغي فرح واحمد شاهين، وجاكلين عقيقي توقّعُوا السنة الأجمل لمواليد هذا البرج.

    • العاطفة والشراكة الزوجية:  شهرٌ هام في مجال العلاقات للجوزاء، ارتباط زحل مع الشمس في بيت الزواج للجوزاء، قد يُجلب حدثاً مهم أو تجربة أو قرار،  الشهر مُناسب للحياة العاطفية للجوزاء؛ يعمل على تغيير الآمور نحو الأحسن، إذا لم يكن لديكَ علاقة جدية، فإنكَ ستقابل شخصاً يقوم بالمُبادرة فتكون علاقة جدّية، شهر للمتعة والسرور.
    • العمل والمال:  الوضع الفلكي من تشرين الثاني/نوفمبر 2016 ولغاية كانون الثاني/ديسمبر2017 يدعوكَ لفحص والتحقق في مجال العمل والاستثمارات والاعتمادات والاستيراد والضرائب، والأموال الآتية من الشراكة أو شركات مالية أو سلعية.
      وحركة عطارد (حاكم الجوزاء) يؤثر في حركته على المجالات التي ذكرتها أنفاً، وهذه الحركة تكون نشطة في شهر كانون أول/ديسمبر2016 وربما أكثر صعوبة وإرهاقاً، كون عطارد في حركة تراجعية، الوقت غي مناسب للمبادرات المالية الجديدة، لكن التحليل والتنظيم ضروريان، بإمكانك العمل بكفاءة طيلة شهر كانون أول/ديسمبر2016 ، والتعاون مع الجمعيات هام جداً، أي نوع من التحالف مُفيد لكَ.
    • الوضع الصحي والنفسي:  عطارد حاكم الجوزاء في وضعٍ حرجٍ خلال شهر كانون أول/ديسمبر2016 عليكَ مُراقبة صحتك بشكلٍ مُباشر، لكن لا دَاعي للقلق، الوقاية خير من العلاج، مزاج الجوزاء خلال شهر كانون أول/ديسمبر2016 لا يبدو بشكل عظيم، حاول أن تكُون أكثر تفاؤلاً ورافق أشخاص ايجابيين مُبتهجين.
    • نصيحة الفلك لمولود للجوزاء خلال الشهر: كُن حذراً في الامور المُتعلقة بالمال، كُنْ عادلاً وشفافاً في كلِ تعاون.

    توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2016

    برج السرطان مِن أكثر الابراج حظََا فِي شهر ديسمبر وفي توقعات 2017 فِي المستوى العاطفى، والشراكة والزوجية، والعمل والمال، والوضع الصحي والنفسي، وسنطرح أهم هذه التوقعات المهمة هنا.

    • العاطفة والشراكة الزوجية:  شهر كانون أول/ديسمبر2016 مُعقد للسرطان في مجال العاطفة والشراكة الزوجية، لأن عطارد يتراجع في بيت الزواج للسرطان،  قد تُصادف مشاكل في الاتصال، في الزمن، في حالات متناقضة، تغير التفكير، ،، وهكذا، إن تفهمك وإدراكك لبعض ما ذكرت، يُساعدك على تعديل حياتك العاطفية هذا التطورِ قَدْ يَكُونُ غير سار أحياناً، إزْعاج، إرهاق، اهتمامك لتحميل المسؤوليات والالتزامات لحياتك العاطفية، عليك اتخاذ بعض الاجراءات أو القرارات،  قد يُصيبك القلق أو عقدة نفسية حول مواضيع الحب والجنس.
    • العمل والمال:  أن الزاوية 60 درجة الايجابية المُتشكلة بين زحل، والمشتري حاكم هذا البيت تقع في بيت العمل للسرطان، وهي تنبئ بشهر مُثمر في مجال العمل،  إذا نظمتَ شؤونك بكفاءة وبشكل جيد ستُحقق انجازات على مدى بعيد وعلى أرضية صلبة، يمكن أن تكون أساساً لبعض المشاريع طويلة المدى،  في نفس الوقت، إذا أردتَ أن تقوم ببعض التغيرات أو تجديد طريقتك، أو رؤية جديدة، أو وسيلة ما، أو حتى في مجال عملك، عليكَ اتخاذ قرار هام،  في نفس الوقت، إذا تُريدُ إليك يُمْكِنُ أَنْ تَقُومَ ببَعْض التغييراتِ، لتَرْقِية أَو تَجديد طرقِكَ، رؤية، وسائل، أَو حتى بيئة عملكِ، أنت من المحتمل يَجِبُ أَنْ تَتّخذَ a قرار هامّ،  شهر كانون أول/ديسمبر2016، شهر نشيط لمواليد السرطان من ناحية التمويلات المالية: مُبادرات جديدة، مكتسبات، استثمارات، لأغراض مختلفة، بحاجة إلى دخل من مصدر إضافي، كُنْ مُتعقلاً فيما يَخُص العقود والتعاون مع الآخرين.
    • الوضع الصحي والنفسي:  زاوية الارتباط بين زحل والشمس في بيت الصحة للسرطان تُساعدك على ايجاد الحلول لمشكلاتك الصحية والاعتناء بنفسك، أو تغير اسلوب حياتك بشكل أفضل، بغضّ النَّظر عَن الذي خططهُ للعناية بصحتك، يمكنكَ الاعتماد على دعم عائلتك.
    • نصيحة الفلك لمولود للسرطان خلال الشهر:  ” دقق بكَلامك مَع الآخرين، وتأكّدْ بأنّك تَفْهمُ ما أنت تُخبَرُ.

    توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2016

    يَحمل مواليد هَذا البرج العديد مِن الأحداث والتراجع الكَبِير فِي بَعض الأمور بسبب اقتراب برج بلوتو وأورانوس على الصعيد العاطفي والصحي والعمل.

    • العاطفة والشراكة الزوجية: شهر كانون أول/ديسمبر2016، مليء بالعاطفة لمواليد الأسد، الشمس حاكم الأسد تتواجد في بيت العاطفة والإثارة الجنسية للأسد، كما تتواجد الزهرة في بيت العلاقات الجسدية وبوجود المريخ الناري،  تشعر بقوة الغريزة الجنسية، ولديكَ القدرة بإعطاء المزيد منها، كما تشعر بحاجة كبيرة للمودة والحب، تُلبي أي تحدي أو مُحفزات بشكل آني وحاد، عندك عواطف عاصفة، ويَتعقّبُ أدرينالينَ خلال عروقِكَ،  خلال شهر كانون أول/ديسمبر2016، ستواجه أسابيع حارة، خلالها الحبّ يُمْكِنُ أَنْ يُشعلَ في كل مناسبة، لكن كُنْ حذراً لأن القاطرة العاطفيةَ السريعةَ يُمْكِنُ أَنْ تَغطّي على حكمِكِ، وردود أفعالكِ يُمكنُ أَنْ تَكُونَ مندفعةَ وساحقةَ جداً لشريكِكِ! الحالات الحرجة لَيستْ أمر مُستبعدَ.
    • العمل والمال:  انجازاتك تعتمد على مدى تفاعُلكَ مع الناس: العقود، التعاون، التحالفات، فريق العمل،  الزهرة، حاكم بيتِ المهنةِ للأسدِ ، موجودة في بيتِ العِلاقاتِ للأسدِ، لكن أيضاً هناك المريخ، الذي يَعْني بأنّك يُمْكِنُ أَنْ تُعبّئَ الآخرين لكي يُنجزوا الأهداف المشتركةَ، أَو آخرون يُمْكِنُ أَنْ يُعبّئوك، لكن هناك أيضاً منظور المنافسةِ، تنافس، حتى خلاف أحياناً،  فيما يتعلق بالعملِ بنفسه، أثناء شهر كانون أول/ديسمبر2016، قَدْ تَكُونُ تحت انطباعَ بأنّك تُركّدُ أَو تَكُونُ مجابه بكُلّ أنواع الحالاتِ المعقّدةِ أَو الغير مُتوّقعةِ، تَحتاجُ للتَنظيم الجيد والمُلتزم والتركيز بشدة لكي تُديرَها جميعاً،عندما يتعلق الأمر بمالَ: يجب أن تكون متعقّلُ، لا تتُسرعُ، لا تُبذّرُ كثيراً!.
    • الوضع الصحي والنفسي:  خلال الشهر عطارد في حالة تراجع في بيت المال للأسد، وهذا مُتأثر بزوايا صعبة بين بلوتو وأورانوس والمشتري، وهذا شيء غير جيد، لذا كُنْ حذراً ولا تَتْركُ أيّ شيء إلى الصدفة!  نظرياً، أنظمتكَ العصبية والتنفسية ضعيفة، لكن هذا ليس فقط: إذا تَركتْ أيّ قضية صحية غير مُعالجةَ يُمْكِنُ أَنْ تَسُوءَ أَو تَعُودَ إلى الظهور على السطح،  الحذرة خصوصاً أثناء العُطَلِ! يَجِبُ أَنْ تَتجنّبَ الأخطارِ والزياداتِ .
    • نصيحة الفلك لمولود للأسد خلال الشهر: كُنْ حذراً جداً عندما سفر وخلال المُعالجة يُمْكِنُ أَنْ تتعرض إلى خطر.

    توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2016

    تنوّعت توقعات الفلكيين المشهُورين لهذا البرج ما بين أنّه برج يحمل الحظ، وآخر يحمل بعض الحظ والرّضا.

    • العاطفة والشراكة الزوجية: شهر كانون أول/ديسمبر2016، يحمل القلق بشكل ملحوظ فيما يتعلق بالمال والمسؤوليات لمواليد العذراء،  لدى العذراء مخاوف مشتركة ودنيوية، ” كيف أحصل على المال “؟ ،  المال، العمل، الالتزامات، هي حوافز لضمان الاستمرارية! ربما تجد الشخص الذي يضمن لك الراحة المالية، ربما يساعدك زميل للعمل، ربما شخص تحترم نظرتهُ الجدية والمهنية!، على أية حال، خلال الشهر الوضع العاطفي للعذراء سيكون عقلاني وعملي، لكن دائما يعمل العذراء في الاخيار الأفضل والمُعقد.
    • العمل والمال:  أمامك الكثير خلال الشهر، وأنت كفؤ ونشيط، العمل يُحقق لكَ الرضا المالي والعاطفي، لأن الزهرة والمريخ يتواجدان في بيت العمل لديك، إن وضع عطارد حاكمن العذراء وأيضاً حاكم بيت العمل والمهنة للعذراء، يُفضل أن تعمل في مجال الثقافة، في عمليات البحث، والقدرة على الاتصال، مطلوب الخفة والحركة، والمهارة والابداع، والقدرة على التعبير، و ،،،،وهكذا، ربما الامور خلال هذا الشهر لا تسير بسهولة كما ترغب ( لأن عطارد في حركة تراج )، ربما يعتريك الشك، وبعمليات البحث، وتصادفك صعوبات، لكن النَتائِجَ (التي سَتُصبحُ واضحة في كانون الثاني/ يناير و شباط/فبراير 2017) تساوي الجُهدَ لذي بذلته.
    • الوضع الصحي والنفسي:  شهر كانون أول/ديسمبر2016، شهر نشيط، بحاجة إلى اهتمام مُعين في الشكل والصحة.
      الوقت مناسب لاتخاذ اجراءات جدية لتكون في حالة حسنة، ولتعيش حياة طبيعية، ولاتباع اسلوب حياة منظمة أكثر، وبالطبع لحل أي مسائل صحية محتملة،  شهر جيد لإجراء الفحوصات العامة، الاهتمام بالأسنان، لممارسة الرياضة، أو البدء بحمية.
    • نصيحة الفلك لمولود للعذراء خلال الشهر:  اهتم بأطفالك وإبقائهم تحت نظرك، المرأة الحامل عليها الحذر.

    توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2016

    أمّا أهمّ توقعات برج الميزان في شهر ديسمبر 2016، فإنّه يَجب الحذر وعَدم المُجازفة لاقتراب كوكب المريخ والزهرة في هذا البرج، الأمر الذي سيكون له تأثيرات قوية على توقعات الابراج 2017.

    • العاطفة والشراكة الزوجية: شهر كانون أول/ديسمبر2016، مليء بالرغبة الجنسية، الزهرة (كوكب العاطفة) بجانب المريخ (كوكب الجنس) يتواجدان في بيت العاطفة والحب للميزان، تواجد المريخ والزهرة معاً في بيت العاطفة لدى الميزان يؤجج نار الجنس، يدفعانك للمغامرة وتُهيء لك الظروف الغرامية المناسبة، يساعدانك على خوض التجارب والانطلاق الجنسي من جديد في علاقتك الحالية، المريخ حاكم بيت الزواج لدى الميزان، وجودة في بيت الحب يخلق السعادة الزوجية، بعض مواليد الميزان يهتمون على بعض المواضيع، تعلقهم بالأطفال أو الحمل أو التبني.
    • العمل والمال:  ذا الشهر يدعم مواهبك، الزهرة والمريخ إلى جانبك ليس فقط بالعاطفة والجنس، بل أيضاً في مجال ابداعك وإظهار صورتك، وخلق فرص عمل،  الزاوية الايجابية بين المشتري (حاكم بيت العمل للميزان) والزهرة والمريخ تساعدك على إظهار نفسك في أفضل شكل، ويدعم انطلاق عملك، سمة فلكية تُحفزكَ للإبداع الفني والاستكشاف، ونشاطات متعلقة في الرياضة، كما تتعزز لديك القدرة على الاتصالات، والدراسات، والكتابة، والخِطابة، والمُقابلات، والمفاوضات.
    • الوضع الصحي والنفسي:  خلال الاسبوعين الأول والثاني وضعك في أحسن ما يمكن، في الاسبوع الأخير قد يأتيكَ بالمُفاجآت: في 19 من الشهر يدخل المريخ بيت الصحة للميزان، مما يُعرضك إلى إصابات أو التهابات، إصابات ناتجة عن الاهمال ، تؤدي إلى نزف أو أعراض حادة ومؤلمة، يجب أن تكون أكثر حذراً ولا تُجازف.
    • نصيحة الفلك لمولود الميزان خلال الشهر:  انتبه إلى بيتك، إلى الأجهزة، وإلى الآباء والعائلة!.

    توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2016

    اهم توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2016 تحمل الكثير والعديد من الأشياء المخبأة على الصعيد العاطفي والنّفسي والعملى التي نشرها الفلكيين، مثل جاكلين عقيقي وماغي فرح واحمد شاهين، كما لهذه التوقعات التأثير الكبير على توقعات الابراج 2017.

    • العاطفة والشراكة الزوجية: شهر فيه الحاجة للأُلفةِ مهيمنةُ، يمكن أن تأخذ شريكك إلى مخبأ وتستقر فيه، مخبأ دافئ ومُريح في مكانٍ ما، عندها ستعيش بسعادة،  يتركز اهتمام العقرب هذا الشهر على العائلة والبيت، بإمكانه إعادة تَزيين البيتِ، أعمال ترتيب بيتية، شراء موادَ بيتيةَ) أَو أحداث عائلية، ربما تعود للذكريات، أو تُقابل حبيب قديم، في الاسبوع الأخير من الشهر تلعب الرغبة الجنسية دوراً هاماً في حياتك، وحاجتك للعاطفة والحب.
    • العمل والمال:  خلال شهر كانون أول/ديسمبر2016، تتواجد الشمس في بيت المال للعقرب، تدفعك لتحسين دخلك، وتدعمك في الأعمال التجارية، فتتخذ القرارات بخصوص ميزانيتك، أو عائلتك، أو في مجال الشراكة، وتدفعك لشراء بعض الحاجيات،  قد تهتم بالعقارات والمواريث، وأشياء تتعلق بوسائل النقل أو الحاجة للاستثمار في المعلومات، أي مسعى مالي يجب أن تُفكر جيداً قبل الإقدام عليه، وعالج مفاوضاتك بشكل ماهر، كُنْ حذاً في كل ما تتوقعهُ،  عموماً، خلال شهر كانون أول/ديسمبر 2016، يجب أخذ الحذر الشديد بكل ما تقولهُ أو تكتبهُ أو تُقررهُ.
    • الوضع الصحي والنفسي:  شهر كانون أول/ديسمبر 2016 ، يُجلب لكَ التوتر العصبي والنرفزة والتعب، يجب أن تأخذ قسطاً من الراحة بين الحين والآخر،  من الناحية الأخرى، حركة عطارد الرجعيةِ في بيتِ الحركة للعقربِ في السماتِ المتوترةِ بين بلوتو، اورانوس، والمشتري تُشيرُ إلى خطر الحوادثِ، التعرض لجروح بآلة حادة أو حروق، تجنب ذلك.
    • نصيحة الفلك لمولود للعقرب خلال الشهر:   فكر إلى أينَ أنتَ ذاهب، وتجنب سوء الاتصالات، ونتمنى لكم شهراً سعيداً.

    توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2016

    أهمّ التوقعات الجديدة للفلكية كارمن شماس وماغي فرح وجاكلين عقيقي لتوقعات برج القوس شهر ديسمبر 2017 وما يَحمل من تنبؤات جديدة لتوقعات الابراج 2017.

    • العاطفة والشراكة الزوجية:  أثناء شهر كانون أول/ديسمبر 2016، ترتبط عواطف العقرب بالمال، أو بقرارات مالية.
      بشكلٍ من الأشكال هناك ارتباط بَين المال وعلاقاتك، وهذا لن يُحقق السعادة، عطارد حاكم بيت الزواج للقوس موجود في بَيت المال للقوس، لكنهُ بحركة تراجع وهو على علاقة متوترة بأورانوس الموجود في بيت الحب للقوس، العلاقات العاطفية تكون من خلال بيئة العمل، أو المحادثات، أو المراسلة، أو السفر، عموماً ينجذب القوس خلال الشهر إلى الناس الفطنين، قَد تكتسب معلومات لتحسين حياتك العاطفية أو الجنسية من خلال القراءة، أو حُضور مؤتمر، أو نصيحة من شخص آخر.
    • العمل والمال:  إنهُ شهر هام للتمويلات، لقد حان الوقت لجَمْع أشياء، للتَحليل ما حققت من نجاح أو فشل، واستنتاج الأسباب، لقد حان الوقت لضبط ميزانيتك وتنظيمها، ولدفع ديونك،  تراجع عطارد غير مناسب لأخذ القرارات الصائبة، لأنهُ في حركة تراجع، الآن فقط للتحليل ، وتأجيل أخذ القرارات إلى ما بعد 8 كانون الثاني/يناير 2017 عندما ينتهي عطارد من تراجعهُ، لكن بإمكانك مُتابعة القرارات بدون قلق التي أخذتها في الماضي وقد أوقفتها فيما يخص العمل والمال، لديك فرص عظيمة تُحقق فيها النجاح إذا كان الأمر يتعلق بالفكر أو المعلومات أو الاتصالات.
    • الوضع الصحي والنفسي:  خلال الشهر وضعك الصّحي وسَط، لكِن معنوياتك عالية، أنتَ واثق من نفسك وطبعك لطيف أكثر، ربما تكون عصبياً قليلاً وتفتقر للصبر، وهذا يُعرضك إلى حوادث أز نزاعات.
    • نصيحة الفلك لمولود للقوس خلال الشهر:  ” اختلط مع الآخَرين وحدّثهم، فتتعلم الكثير من الأشياء المفيدة، ونتمنى لكم شهراً سعيداً.

    توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2016

    يحمل شهر ديسمبر 2017 لبرج الجدي العدِيد من الحظ والمال في العمل والمال، كَما هناك جذب وإثارة كبيرة على صعيد العاطفة، والشراكة الزوجية، والوضع الصحي، وهَذا يُبشّر بتوقعات الابراج 2017 القادم.

    • العاطفة والشراكة الزوجية:  خلال الاسبوع الأول من الشهر لاتزال تمتلك الرغبة، تبدو مُثيراً، وجذاباً، وعاشقاً محظوظاً، وتتمتع بالانسجام مع الشريك،  هذا الشهر تترك الزهرة برج الجدي، تخمد العاطفة لديك، وتتوجه حياتك العاطفية وجاذبيتك وتفضيلاتك إلى المنافع، تصبح أولوياتك ذات طبيعة عملية جداً لكي تقوم بالمُغازلة،  يُمْكِنُ أَنْ تُحوّلَ انتباهَ الزوجَ نحو الأمورِ التي تتَعلّقَ بالمالِ،و حركة القمر يمكن أن تُجلب عواطف قَويّة بين الحين والآخر، مثلاً خلال الأيام 10-11, 15-16 أَو 28-29.
    • العمل والمال:  يَنصبّ اهتمامك خلال الشهر إلى المَال والصفقات والحسابات والمفاوضات والمناقشات، قد تُسافر كثيراً، وتَلتقِي مع أشخاص مختلفين، تستفيد من معلوماتهم،  يفرض عليك جهداً فكريّاً ( دراسة، عمل تصوري، تَحرير، تَعَلّم، وهكذا)، يلفت انتباهك حلّ هام أو التزام قديم، تستفيد منه في مجال الكفاءة في العمل،  خلال الشهر يُمكن الاستفادة من بعض الفرص التي تُحقق دخلاً اضافياً من خلال فوائد مالية، لكن المال يتحرك بسرعة كَبيرة، نفقات كبيرة جداً، لذلك لا مجال للادخار.
    • الوضع الصحي والنفسي:  الموضوع الصحي هام خلال الشهر، لأن عطارد حاكم بيت الصحة للجدي في حركة تراجع في الجدي، هذه الوضعية الفلكية يمكن أن تؤدي إلى ضعف المناعة والمرض، من الضروري إجراء إعادة الفحص الطبي،  طيلة الشهر هناك خطر التعرض للحوادث.
    • نصيحة الفلك لمولود الجدي خلال الشهر:  ” احذر فيما يتعلق بالاتصالات، اظهر نفسك بوضوح، واستمع بانتباه.

    توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2016

    أهمّ التوقعات لشهر ديسمبر 2016 لبرج الدلو، على الصّعيد العاطفي، وصعيد العمل والمال والصعيد الصحي، والذِي يحمل العديد من الحُب، والجِنس، والحَظ، والنشاط القوة حسب ماغي فرح، وكارمن شماس.

    • العاطفة والشراكة الزوجية:  بعد السابع من الشهر تتواجد الزهرة في برج الدلو – كوكب الحب والرغبة الجنسية – والمريخ كوكب الرغبة والمغامرة حتى 19 كانون أول/ديسمبر 2016، العواطف قوية، الرومنسية متحفزة، الحاجة إلى الحب كبيرة، وقوتك جذابة ،، هائل!  تبرز علاقاتك خلال كانون أول/ديسمبر 2016 لدرجة أكبر عندما الشمس ( حاكم بيت العلاقات للدلو ) تٌقابل زحل (الحاكم التقليدي للدلو)، احتمال حصول حدث هام، أو قرا هام، أو مُبادرة جديدة !  إذا كانت لديك علاقة عاطفية أو حب جديد، احذر ألا ينتهي: لأن عطارد (حاكم بيت الحب للدلو) في حركة تراجع.
    • العمل والمال:  النشاط القوي الذي تشعر به والطاقة الكبيرة يدفعانك لاختبار نفسك والعمل على انجاز كبير، لأن المريخ (حاكم بيت العمل للدلو) يتواجد في الدلو،  كانون أول/ديسمبر 2016، شهر الانتاج المالي، خصوصاً إذا تعاملتَ مع الغرباء أو في الخارج، عمل بعيد المسافة، بالانترنت، الفكر، التعليم العالي، بيئة قضائية أو روحية،  خلال الشهر يُفضل التعاون من مجموعة أو فريق عمل، أي عمل جماعي، يمكن أن تستفيد من بعض الفرص من خلال الارتباطات الشخصية أو جاذبيتك الشخصية، احذر: هناك شخص يعمل سراً للنيل من انجازاتك، أو يخطط ضدك ! .
    • الوضع الصحي والنفسي:  طيلة الشهر أنت مليء بالطاقة والنشاط وتتمتع بروح معنوية ممتازة، لكن ربما نوبات من الغضب تُخرب الامور، هناك حساسية في النظام العصبي للدلو، مسائل بالنظام التنفسي قد تظهر، وهناك خطر الحوادث، اعتنِ بنفسك، وتَتجنّبُ الافراط! .
    • نصيحة الفلك لمولود الدلو خلال الشهر:  ” تقرب من مؤيديكَ وداعميكَ في العمل! هم راغبون لمُسَاعَدَتك ! “، نتمنى لكم شهراً سعيداً.

    توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2016

    يحمل شهر ديسمبر 2016 لمواليد برج الحوت العديد من المتاعب على المستوى العاطفي، أما على المستوى المالي علاقات جيدة، وبعض الإرهاق والإجهاد في الوضع الصحي.

    • العاطفة والشراكة الزوجية: خلال كانون أول/ديسمبر 2016، الزهرة تتواجد في البيت الثاني عشر (بيت المتاعب) ليسَ شهراً سعيداً على المستوى العاطفي، قد تشعر بجفاء أو خيبت أمل، أو انتهاء علاقة عاطفية مهزوزة، قد تبدأ علاقة عاطفية بالسر، ونتيجتها الاحباط، بغض النظر عن رغباتِكَ، أما إذا كانت علاقتك مُلتزمة، فقد يكون هناك مناقشات بخصوص مشروع مشترك أو مشروع قديم يتم العودة إليه، لأن عطارد (حاكم بيت الزواج للحوت) في حركة تراجع في بيت الآمال والتخطيط للمستقبل، انظر إلى الأشياء بمنظور آخر، قد تعود إلى علاقة قديمة بمساعدة صديق، أو الاجتماع مع حبيب قديم بمناسبة اجتماعية .
    • العمل والمال:  تتلقى دفعاً في مجال العمل خلال الشهر: حيث تمر الشمس ببيت العمل للحوت، والمشتري (حاكم بيت العمل للحوت) يشكل سمة جيدة مع المريخ (مبادرة، عمل ) ومع الزهرة أيضاً (الحظ، الفرص)، تفكر في التعاون أو عقد يجعلك تُعيد النظر في مشاريعك المستقبلية أو التغيير، على أية حال يبدو أنكَ ستتخذ قرار خلال الشهر، قد تستأنف تعاون قديم، أو إعادة تقييم حالة كنت قد أجلتها في الماضي، العلاقات الحسنة مع الآخرين لها دور هام في حياتك المهنية طيلة الشهر، قادر على إدارة أموالك لكن ليس بسهولة.
    • الوضع الصحي والنفسي:  لا تمتلك الكثير من الطاقة خلال الشهر، لذا عليكَ أن تتجنب الاجهاد، روحك المعنوية ليست على ما يُرام، مع ذلك تحاول التظاهر،  تعود قوتك ونشاطك في الاسبوع الأخير من الشهر، لأن في 19 كانون أول/ديسمبر2016 يدخل المريخ الحوت فيشحنك بالطاقة والنشاط والاندفاع للعمل، إلى ذلك الحين يجب أن ترتاح بما فيه الكفاية، وتجنب الاجهاد، وكُنْ حذراً.
    • نصيحة الفلك لمولود الدلو خلال الشهر:  ” لا تُهدرْ طاقتَكَ! أَسّسْ الأولوياتَ وركّزْ على ما هو مهم! “.

    مِن المُهم مَعرفة أن التكهنات والتوقعات حَرام التصديق بِها لأن الغيب فقط يعلمه الله سبحانه وتعالي، وأن هذه التوقعات والتكهنات هي مُجرد تخيلات غَير صحيحة وإنّما من أجل الشهرة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016 بالتفصيل:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً