توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2016

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2016

جوجل بلس

محتويات

    أطلق العديد مِن عُلماء الفلك والإعلاميين توقعاتهم وتضنبؤاتهم للابراج عام 2016، تشتمل عَلى كافة الأبراج، وقبل الدخول في شهر ديسمبر من العام الحَالي، نُطلعكم على أهمّ توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2016، والذي يحمل العديد من المفاجات في مُختلف الاصعدة والمجالات العاطفية والمادية والمهنية، حسب توقعات أشهَر علماء الحسابات الفلكية أمثال ماغي فرح، وجاكلين عقيقي وكارمن شماس، حيثُ يهتم العديد من الأشخاص بالتعرّف على أسرار وحُظوظ أبراجهم مَع بِدَاية كُل شهر، وهذِه التوقعات التِي نَذكرها لكم هي مُجرّد اقاويل وأحاديت مَنسُوبة الى أصحابها، ويبقي العلم بيد الله سبحانه وتعالى.

    توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2016

    نُجمل لكُم في السطور التالية أهم وأبرز توقعات علماء الفلك في الوطن العربي لبرج الحوت في شهر ديسمبر 2016، وهي توقعات في مُختلف الأصعدة العاطفية والمهنية، والمادية وغيرها من المجالات.

    توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2016 على الصعيد المادي

    •  تستلم في مُنتصف الشّهر عملََا صعبََا وهامََا، فتنجح فِيه نجاحََا يدعُو للإعجاب من الجَمِيع، وتنال عليه التقدير والثّناء وتَجنِي بَعض الفائدة المالية كمَا، تَحصل في الأسبوع الثالث مِن الشهر على مال لا بأس به بشكلِِ غَير مُتوقع، وقَد يكُون ذلك عن طريق إرث أو زواج أو جائزة، وهذا ينهي أزمتك المادية التي تعرضت لها.

    توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2016 علي الصعيد المهني

    •  تواجه في الأسبوع الأول مِن الشهر أمر يُحدّد مَدى قدراتك وقُوّة شخصيتك، كن واقعيََا وعقلانيََا ومُتفهمََا لما يجري حولك حتى تَنجح في التعامل معه، وسَوف تكون فِي الأسبوع الثالث من الشهر أمام مُفاجأة لم تكُن تتوقعها فيها الخير والدهشة من حجم الإزدهار لأعمالك، بالإضافة إلى تحقيق أحد أحلامك.

    توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2016 على الصعيد العاطفي

    •  العازب : إذا كُنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) سوف تجد أن الحبيب غامض وهُوائي ومُتقلّب، كن مُتحفظََا فِي تعاملك معه حتى تتأكد أنك الوحيد بحياته، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) سوف تلمح للحبيب بضرورة الارتباط، فيتجاهل الأمر، وتكون ردة فعله باردة ويحاول التهرب من الخوض في الموضوع، إحسم أمرك معه، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) انظُر بعينِِ ثاقبة لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك مع الحبيب حتى تجعلها ناجحة .
    • المتزوج : حِوار داخل الأسرة، حل قضية تتعلق بأحد أفرادها، حاول تأمين المستلزمات الأساسية لمستقبلِه، ولكن لا تكون ضعيفََا وتوافق على كلّ الأشياء التي يطلبها دون قناعتك بصحتها.

    توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2016 كارمن شماس

    توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر من العام الحالي لعالمة الفلك كارمن شماس بمختلف الأصعِدة والمَجالات.

    • قُد مسيرتِك هذا الشهر، ولا تطرح تحدّيات لا فائدة منها، قد تشعُر بالتعب والإرهاق، فكواكب كثيرة تعاكس برجك، وتَضعك بحالة إرباك. تودّ لو أن تتحرّر من بعض القيود، وتشعر أنّك مُرغم على تقبل أوضاع تكرهُها.
    • مهنيًّا

    كَما وتتراكم الأعمال والهُموم عليك، ولا تجد طريقة لإنجاز ما عليك، فهذا الشهر يَحمل طالعََا مُربكََا، ممّا يولد حالة عامّة غير مُستقرة وأجواء من العَداء، تفرض التكتم وعدم الخوض في نقاشات فلسفية أو دينية او اجتماعية. لا تُسافر الى بلدان مهددة وانتبه يا عزيزي خاصة اذا رافقك مواليد الحمل، السرطان، الميزان أو الجدي إذ تضاعف الأخطار.

    لكِن رُغم هذه التوقعات يَجِب ألا تيأس وترمي سلاحك، بل إذا واجهت فشلََا فِي عمل ما عليك تكرار المحاولة، وسترى أنّ الحُظوظ ستكون افضل في النصف الثاني، إذ يلوح الأمل عبر بعض العروض والاتصالات والمواعيد. نصيحة الفلك هي الليونة والتصرف العاقل والمهذب، ومُجاراة الناس من دون اعتراض. لكن أيضََا هُنالك نصيحة لا بُدّ منها، اقفل جيدََا أبواب سيارتك وبيتك حتى لا تتعرض للسرقة.

    • عاطفيًّا

    تقضي أول 10 ايام في حالة من الإستقرار، تُعاني من جفاف أو تذمّر.

    بَعد ذلك عِندما يدخل “فينوس” الى برج الجدي تتغيّر الأجواء كليََا، فتُباشر بمشاريع عاطفية وشخصية تجلب لك الهناء، ويسود الحنان والتواطئ مع المحيط، فإذَا كُنت وحيدََا تلتقي بمن يملئ قلبك حبََا وشغفََا، لذَلك أدعوك أن تُهّيء نفسك لحب من الدرجة الأولى يكون استثنائيََا، كذلك تلبي دعوات كثيرة، تُشارك في حفلات ومناسبات وتتألّق كنجم محبُوب من الجميع، فاذا اضطررت الى مُواجهة غياب في بداية الشهر أو عانيت من وحدةِِ ما، فيتغير المناخ كليََا بعد ذلك، وقد تُفاجئك عواطف يُبديها أحدهم لم تتوقعها أو تعيش قصة فريدة واستثنائية.

    توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2016 جاكلين عقيقي

    وهُنا توقعات الإعلاميّة المَشهُورة وعالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الحوت عن شهر ديسمبر 2016 في مُختلف المجالات.

    • لحسن الحَظ أن كوكب الزهرة في برج الحوت الصّديق حتى تاريخ 24 يَدعمك عائليََا بتأثيراته الإيجابية، ويتحدّث عن دفء ورومانسية، استعد لكُل جديد ومُنعش هذا الشهر سواء كُنت مرتبطًا او عازبًا.
    • هنالك تأثيرات جمِيلة ودافئة تُفرح قلبك وتُنقذ العلاقة اذا كان متراجعة، تقوى الحظوظ ويتحدّث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.
    • يناسبك التعرّف إلى وجوه جَدِيدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك، وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما.
    • انه شهر الانفتاح والتقارُب بالرّغم من تراجع عطارد في الدلو ابتداءََ مِن تاريخ 5 الذي يجعلك تصادف ظروفا ً عائلية طارئة.
    • لا تسمح للضغُوط الخارجية بالتأثير على سير حياتك العاطفية، حيثُ أنّ التواصل يبدو صعبََا، وقَد يُسبّب لك قلقََا وهُمومََا، فإنّ وجُود الزهرة في القوس في مربع مع برجك لا يسهل عليك الامور بالاضافة الى تراجع عطارد ما قد يثير البلبلة كما ان هذا الطالع الفلكي ينذر بالمشاكل سواء كانت شخصية ام عائلية اضف الى ذلك الضغوط المتنوّعة والمتطلّبة التي تجبرك احيانًا على الابتعاد عن متطلّبات الأحبّاء فإذا كانت العلاقة متوتّرة قد يحصل بعض الجدال والنقاش اما اذا كانت العلاقة مستقرة ومتينة فلا داعي للقلق.
    • سوف تحتاج بالتأكيد الى وقوف الحبيب الى جانبك، أمّا الاسبوع الأخير من الشهر فيأتيك بالحُلول، ويجعل الحوار أكثر صراحةََ، وتزول الخلافات وربما تجد الحب.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2016:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً