توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2016

توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2016

جوجل بلس

محتويات

    يُطل علينا شهر ديسمبر ويَحمِل لنا الكثير من المُفاجآت بَمُختلف الأصعدة المهنيّة والعاطفية والماديّة، والتي أعلن عنها مجمُوعة من أشهر علماء الفلك والأبراج، وفِي هذه المقالة نُقدّم توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2016، والتِي يبحث عنها مواليد برج العذراء المُهتمّين في التعرف على أسرار برجهم بأيام شهر ديسمبر، الذي يُشارف نهايته مع بِداية أيام العام الجديد 2017، فنحن ننتظر توقعات وتنبؤات العام 2017 بفارغ الصبر التي سيعلن عنها علماء الحسابات الفلكيّة والإعلاميين المعروفين في هذا المجال بالوطن العربي والعالم، في هذه السطور تتعرفون على توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2016.

    توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2016

    ومَع بداية هذا الشّهر هُناك مجموعة من التقلّبات يعيشها مواليد هذا البرج، فيتوجب عليك الحَذر وحُسن التعامل والتصرف مع ما ستواجهه في هذا الشهر، حسب توقعات علماء الفلك والحسابات الفلكية التي سنذكرها لكم في الموضوع التالي.

    توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2016 ماديا

    •  تَعِيش في بداية الشهر حالة من الضياع، وتكُون دائم الانفعال ومتقلب المزاج بسبب الحالة الماديّة الصعبة التي تتعرض لها، كما تعيش فترة من اللامُبالاة وعدم المسؤولية، وتترك كل الأمور للظروف دون التأثير فيها وهذا لن يفيدك بشيء، أين قوتك وطموحك ؟ الحياة جميلة رغم مشاكلها والمتعة في تحدي الصعوبات.

    توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2016 مهنيا

    •  تَفقد في بداية الشهر السيطَرة على التحكُم بمفاصل العَمل، وتجد صعوبات في إعادة الأمور إلى نِصابها ولا تجد من يساعدك، فاعتمد على نفسك وحاول تغير كل توجهانك وضع قَواعد جديدة لرفع روح المسؤولية، وانظر بعمق أكثر لكل المستجدات التي تواجهك كي تنجح في عملك المهني.

    توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2016 عاطفيا

    •  العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ إلى 1 سبتمبر ) سوف تجد أنَّ إخفاء مشاعرك وكبتك لأحاسيسك يُعذّبك ويُؤثّر سلبيََا على مسار حياتك العاطفيّة، اعترف بحُبك مَهما كانت النتائج، أمّا إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر )، سوف تجد أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائما طرفا خاسر وتقرر أن لا تكون ذلك الطرف، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) سوف تعيش عذاب ممتع وتشعر بأحاسيس تدعوك لأن تتحدى الواقع، لأنك تتأكّد إن الحب يغزو قلبك.
    • المتزوج، تتخذ الاحتياطات اللازمة لتكون آمنا من غدر الزمان وتكون في قمة سعادتك مع الشريك بعد أن انتهى الخوف من المستقبل، ولكن الواجبات والأعمال الكثيرة تبعدك عن الأسرة دون أن تشعر، وازن بين عملك والحقوق الأسرية.

    توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2016 جاكلين عقيقي وماغي فرح

    توقعات وتنبؤات أسرار وحظوظ برج العذراء في شهر ديسمبر 2016، أطلقها مجمُوعة من أشهر علماء الفلك والحسابات الفلكيّة في الوطن العربي بمختلف الأصعدة والمجالات.

    • تسيطر عليك رغبه كبيره للمعرفة.
    • وحب الحقيقة والحاجة للفهم والنقدوالتحليل والفحص والجمع وكذلك رغبه عميقة في مساعده الآخرين.
    • أنت متواضع ومنظم ومنهجي، وتحب الكمال وتمِيل لإتقان العمل وقادر على انجاز الإعمال التي تتطلب ألدقه لكنك لا تقبل الإخفاقات.
    • إنَّ وجود المشتري في برج الحمل في بيتك الثامن من أخر شهر كانون الثاني
    • ديسمبر إلى وائل حُزيران يجعلك تتماشَى مع الحياة في طريق جادّة، و كتومة وتفوّق في التّجارة وهذا راجع إلى فِهمك العميق بالعناصِر الأساسيّة لأي مشروع تقبل عليه.
    • أنت شديد و عَنيد في معتقداتك و الرّؤية الأخلاقيّة، بعيد النّظر و لديك تصميم جبار لإنجاز الأمور.
    • هناك زيادة في الأرباح عن طريق شَراكه أو زواج أو تركه، كما يُزيد اهتمامك بالمواضيع الروحانية.
    • تكون لك رغبه في قضاء أوقات مُمتعه مع الآخرين لاسيّما مع الحبيب وإبداع في مجال الفن والعاطفة، ومعالجة موضوع مالي له صله بشركاء آخرين، ولديك فرصه لتسديد ديونك أو السيطرة على نفقاتك بانتقال كوكب أورانوس من برج الحوت المائي إلى برج الحمل الناري من مُنتصف شهر آذار ديسمبر إلى أوائل تموز ديسمبر ستكون لك مفاجئات ومتغيرات تخص أحوالك المالية والتي تتضمن الأموال المؤجلة والإرث والهبات والمكافئات وغيرها التي تأتيك من الآخرين حيت ستتأرجح بين الارتفاع إلى الحدود القصوى وبين الهبوط إلى أدنى الدرجات وربما ستفقد إرثََا أو ثروة أو مصدرََا كُنت تنتفع، منه كذلك فأنت لن تتحمل الضغط العاطفي وتكون عصبي المزاج، غير أنّ كوكب أورانوس سيتراجع في برج الحمل من بداية شهر تموز ديسمبر إلى أوائل كانون الأول ديسمبر، حيث سيتجه تفكيرك وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل.
    • فيما يخص الأموال الموجلة والتركات والإرث، والمشتري في برج الثور في بيتك التاسع من بداية حزيران إلى أواخر شهر أب
      ديسمبر يجعلك متفائل و سعيد بوجهٍ عامّ.
    • يزيد من طموحك وذكاؤك وتكون كريمََا مُتسامحََا تتمتّع بجعل الحياة أفضل للآخرين . وهي فتره مناسبة للسفر أو أخذ عطله.
    • لديك اهتمام جادّ بالمسائل التي تتعلّق بالفلسفة، أو الدّين أو القضايا الاجتماعيّة الهامّة.
    • تنفق بسًخاء و بٌدون توفير، لذلك من الصعب أن تكون من الأغنياء
    • لكن في فترة تراجعه قد تفقِد تفاؤلك أو حماسك، وذلك من أوائل أيلول إلى نهاية السنة عليك الانتباه أكثر، فهناك صعوبة أو بعض المعوقات في سفرياتك، أو في مشاريعك مع الآخرين لاسيّما الغرباء منهم، زحل يتراجع في برج الميزان في بيتك الثاني من أخر شهر كانون الثاني ديسمبر إلى مُنتصف شهر حزيران وهنا من المحتمل إن تزداد مصاريفك فتختل بالتالي ميزانيتك، وتجد صعوبة في السيطرة على الوضع، ستميل لتبذير الأموال.
    •  ستتجاهل مسؤولياتك تجاه الآخرين، ولا تأخذ الأمور بجديّة أكثر في علاقتك معهم وسيصيبك اللا مبالاة.
    • غير إن الحال سيتغير بعد عودة زحل إلى حركته الأماميّة في برج الميزان من منتصف حزيران ديسمبر، حيثُ ستجد صعوبة في كسب المال مع زيادة في المصاريف وعليك تجنب التبذير، وهناك صعوبة في عملك مع الآخرين عليك الاجتهاد أكثر للحُصول على مساعدتهم وأخذ الأمور بجديّة أكثر.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2016:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً