تسريحات شعر للمدرسة 2018

تسريحات شعر للمدرسة 2018

جوجل بلس

محتويات

    أجمل تسريحات شعر للمدرسة 2018، إن العديد من الفتيات تبحثُ عن تسريحات شعر للمدرسة تكُون جديدة ومُناسبة مع بداية العام الجديد 2018 ، فإطلالة الفتاة وتميزها بين صديقاتها تكُون باختيارها تسريحة شعر مُميّزة ونادرة، وبذلك تتجمّع الفتيات حولها وتحصل الفتاة على الإعجابات من صديقاتها بهذه التسريحة الجميلة ويطلبن طريقة عمل التسريحة منها، لهذا بحثنا عن تسريحات لشعر مُميّز ورائع وإطلالة جمالية حديثة 2018، فإليكُم هُنا تسريحات شعر للمدرسة 2018.

    اجمل تسريحات شعر للمدرسة 2018

    تسريحات الشعر مٌتنوّعة وكثيرة، لكِن الفتيات في المدرسة يرغبنَ بتسريحات شعر جميلة مقبٌولة من قبل مديرة المدرسة، لذلك بحثنا لكُم عن أفضل هذه التسريحات للشعر.

    • تسريحة الكعكة الناعمة :  هى تسريحة بسيطة وكلاسيكية ومن أسهل التسريحات، وتتميز هذه التسريحة برفع الشعر لأعلى مع ترك خصلات منسدلة من الأمام وتظهر جمال وجهك، ويمكنك تزيين شعرك باكسسوار بسيط يمنحك مظهر جميل.
    • تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة الجانبية :  ولكى تحصلى على إطلالة مميزة وأنيقة، أقدم لكى تسريحة النصف رفعة مع الشعر الناعم والضفيرة الجانبية التي تكون من مقدمة الرأس ومرفوعة إلى الوراء.
    • تسريحة الكعكة الكلاسيكية : نقُوم برفع الشعر كُلّه لأعلى وعمل كعكة كلاسيكية أعلى الراس لكى تبرز ملامح وجهك وتمنحك إطلالة جميلة، وأضيفي أكسسوار الشعرالجميل والمناسب لكى لتكوني الأجمل بين زملائك في المدرسة.
    • تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار :  تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع عمل غُرّة تغطي الجبين، وتعتبر هذه التسريحة مناسبة للشعر الطويل و تعتبر تسريحة سهلة، وأضيفي لمسة ناعمة إلى إطلالتك باضافة الأكسسوار على حسب ذوقك.
    • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة : تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والجانبية مع الخصلات المنسدلة من الأمام هى تسريحة بسيطة جدََا فى عملها، وتكُون بفرق الشعر من المنتصف، ويُمكنك تزيين شعرك بأكسسوار رقيق ليمنحكى إطلالة أنيقة ومميزة في المدرسة.
    • تسريحة الضفيرة المستديرة : هى تسريحة رائعة وجميلة وتعطى اطلالة مميزة، فى هذه التسريحة نقوم برفع الشعر كله الى الخلف ثُمّ ربطه عند المنتصف وقسمة الشعر الى نصفين، ونقوم بعمل ضفيرتين ثم نلفهم على شكل دائرة من الخلف.
    • تسريحة الضفيرة الجانبية مع غرة جانبية : تسريحة الضفيرة الجانبية مع عمل غرة جانبية رقيقة تعطى مظهر جميل لطفلتك وتُناسب الشعر الطويل.
    • تسريحة للشعر القصير: هذه التسريحة تلائم الشعر الناعم والقصير.

    تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة

    أفضل تسريحات شعر سريعة وسهلة للمدرسة، فهي التِي تبحثُ عنها الكثير من ربات البيوت والأمهات من اجل عمل تسريحة لبناتهنّ قبل الذهاب الى المدرسة لتكون ابنتها جميلة.

    • تسريحة شعر ذيل الحصان الجانبي : قبل البدء، يجب أن تقرر ما إذا كنت سوف تقومي بعمل ذيل الحصان الجانبي الأنبيق المرتبط أم ذيل الحصان الجانبي الفوضوي، لاحظ أنه عند دمجهم معاً، تفريش الشعر كل جانب بمفرده، لا يهم إذا كان ذيل الحصان علي الجانب الأيمن أو الأيسر، جمع كل شعر في جانب واحد و تأكد من أنه خلف أذنيك و يأتي أمام صدرك، جمعه بتوكه الشعر المطاطة، إذا لزم الأمر يمكنك إستخدام دبابيس الشعر أو مثبتتات الشعر، لضمان ثبات الشعر.
    • تسريحة شعر ذيل الحصان المختلفة : إذا كنت تريدي ذيل الحصان المنظم أو الفوضوي، إذا كنت تريدي ذيل الحصان المنظم يفضل تمشيط شعرك جيداً، بينما الفوضوي لا يحتاج إلي تمشيط شعرك، جمع شعرك كله في الجزء الخلفي من رأسك إما منخفض أو متوسط أو عالية الإرتفاع، المشي بأصابعك في داخل شعرك كله للتأكد من عدم وجود أي كتل أو مطبات في ذيل الحصان، و إذا كنت تريد ذيل الحصان الفوضوي لا يحتاج التحقيق من ذلك، وتأكدي من عدم وجود اي عقدة في الشعر و التأكد من أن شعرك منظم، ربط الشعر بالتوكه و يمكنك إختيار أي شكل يتناسب معك، يمكنك عمل لمسة خفيفة، بأخذ حبل من شعرك و لفه حول الشعر و تثبيته بالدبابيس، ينصح بإستخدام دبابيس، تتناسب مع لون شعرك بحيث لا يتم ملاحظتها جيداً، يمكنك ربط الشعر بشريط علي هئية فيونكة، بدلاً من تركه بدون إضفاء أي لمسة جديدة.

    تسريحات شعر للمدرسة للاطفال

    جديد تسريحات شعر للمدرسة للأطفال، حيثُ أنّ الكثير من الأمهات يبحثنَ عن تسريحات شعر لأطفالهنّ، لذا سوف نطرح هنا بعض هذه التسريحات الجميلة للأطفال.

    التسريحة الاولى: تسريحة جميلة وسهلة التنفيذ، بداية افرقي الشعر من المنتصف. خذي خصلتين و ابرمي كل خصلة لوحدها ، ثم ابرمي الخصلتين مع بعض، ثم ادمجي خصلة جديدة معها، كرري الخطوات على الجانبين ، وزيني بربطة مطاطية رفيعة، ثم بالورد أو اي اكسسوار عندك، أما الشعر المتبقي فابرميه بالفير لتحصلي على تسريحة جميلة.

    التسريحة الثانية : نقسم الشعر الى جزأين متساويين بشكل أفقي من الخلف، ونثبت الجزء العلوي بكليبس مؤقتا لنعود اليه لاحقا، ثم نقسم الجزء السفلي الى 6 أجزاء متساوية، بمعدل ثلاثة على كل جنب، ونربط كل جزء بربطة مطاطية، ثم نربط آخر خصلتين مع بعضها أعلى العنق، الخطوة التالية هي رفع الخصلة السابقة الى الأعلى، ونثبت معها باقي الخصل من الجانبين، ننتقل الى الجزء الاخير الذي ثبتناه بالكليبس، نقسمه الى جزأين متساويين بشكل عمودي وكل جزء نربطه بطريقة ذيل الحصان مع أحد الجزأين من الخطوة السابقة، ونزين بالاكسسوار المناسب.

    التسريحة الثالثة : جميلة و تناسب الشعر الخفيف. نبدأمع تقسيم الشعر الى 7 أقسام متوازية و نربطها من الجهة القريبة من حدود الشعر نبرم أطراف الشعر بالفير و نلفه بالرولو ونزيين بالورود الجميلة أو أي اكسسوار آخر.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تسريحات شعر للمدرسة 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً