تسريحات جديده 2017

تسريحات جديده 2017

جوجل بلس

محتويات

    الآن تسريحات جديدة 2017 من أجل التألّق اختاري التسريحة والقَصّة المُناسبة لكِ لتكُوني أنتي الجميلة في المُناسبات بين الجميع، لأنّ إطلالتك مُرتبطة بتسريحة شعرك، فالشعر أصبح من مُقوّمات الجمال لدى حواء، لذلك اختيار التسريحة المُناسبة لشعرك يجعل لكِ الكثير من مُعجبين بشخصيتك وبتسريحتك، فكُوني متألّقة باختيارك التسريحة المُناسبة لتفاصيل وجهك للخروج بزوايا جميلة للوجه، وضِمن الاختيار ضعي هذه التسريحات التي نستعرضها لكِ بعين الاعتبار.

    تسريحات جديده لشتاء 2017

    • تسريحة الشّعر المموج بأسلوبه الجديد: صحيح أن موضة الشعر المموج لا تموت أبداً لكنّها تعود أحياناً بحلل جديدة تبرز إطلالتك العصرية. وهذا العام يبدو أن الشعر المموج إتّخذ شكلاً آخر يقوم على تطبيقه بأسلوب “النفشة” التي تزيد من حجمه، شرط اعتماد الفرق المتوسط أو الجانبي شبه المبلول.
    • تسريحة ذيل الحصان السّفلي بالفرق المبلول: طبّقي أيضاً تسريحة ذيل الحصان السفلية بالفرق الجانبي أو المتوسط المبلول، برز نجم هذه التسريحة في 2016 وعلى ما يبدو أنها مستمرّة في مسيرتها المتألقة لاسيما أنها تبرز جمال الوجه والعيون بأسلوب أنيق ومتميّز.
    • تسريحة الشعر المالس بغرّة الـ Curtain Bangs: اعتمدي هذه التسريحة الناعمة بغرّة الـ Curtain Bangs على أن يتمّ تطبيق قصّة الشعر بطول متساو، أما بما يخصّ الغرّة فتنسدل على الجبين بخصلات ناعمة وخفيفة تتجه نحو طرفي الوجه.
    • تسريحة الشعر المبلل بالفرق الجانبي: ما رأيك بالـWet Look من جديد وهذه المرّة بالفرق الجانبي والغرّة التي تسرّح قليلاً نحو الوراء فتختبئ خلف الأذن وتبرز جمال وجاذبية الوجه، اعتمدي هذه التسريحة وتألّقي بإطلالة أنيقة وعصرية.

    تسريحات جديدة 2017 للشعر الطويل

    لصاحبات الشعر الطويل اخترنا لكُنَّ مَجمُوعة من أجمل موديلات تسريحات الشعر الطويل والتي بإمكانكنَّ اعتمادها في إطلالاتِكنّ اليومية وفي جميع المناسبات الخاصة.

    • تسريحة الكعكة الكلاسيكية: إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، أنصحكنّ باعتماد تسريحة الكعكة المرتخية في أعلى الرأس التي تبرز تكاوين الوجه، تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق في البيت وتناسب إطلالتكنّ اليومية والكاجوال مع أسلوب المكياج الناعم.
    • تسريحة ملفتة للسهرات: تألّقن في السهرات والمناسبات بهذه التسريحة التي تجمع بين الأناقة والجمال، تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المتشابكة عن الجنب وبالأكسسوار الذي يأخذ شكل الوردة ما يضفي لسمة جميلة على إطلالتكنّ. اعتمدن مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي واحصلن على إطلالة ملفتة.
    • تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار: واكبن صيحات الشعر واعتمدن في إطلالتكنّ اليومية تسريحة الشعر المموّج المنسدل على الكتف مع الغرّة الجانبية. اعتمد الأكسسوار الناعم الذي يغطي الجبين لإطلالة فريدة من نوعها هذا الموسم، ونذكر أن هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.
    • تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية: اعتمدن في إطلالتكنّ اليومية تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء، تبرز هذه التسريحة جمال وجهكنّ وتعتبر من التسريحات التي لا تنتهي موضتها، يمكنكنّ تزيين شعركنّ بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتكن.
    • تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة: بعيداً من التسريحات المرفوعة، اعتمدي تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الضفيرة الجانبية الرفيعة التي تزيّن الشعر، تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر ولا تتطلّب سوى دقائق قليلة.

    صور تسريحات الشعر جديدة 2017

    أحلى وأروع تسريحات الشعر جديدة 2017، شاهدي صور أحدث موديلات وقصات الشعر 2017، ففي كُل موسم تتبدّل الأحوال و تسعى المرأة لتواكب أحدث الصيحات العالمية وموديلات الشعر 2017 الجديدة.

    • التسريحة شبه المرفوعة
    أفخم أنواع تسريحات الشعر 2016

    ضِمن أفخم أنواع تسريحات الشعر 2017، إخترنا لكِ هذه التسريحة الكرلي شبه المرفوعة، وإن هذه التسريحة تليق بمناسباتك المختلفة وهي تليق بصاحبات الشعر الطويل والقصير على حدّ سواء.

    • التسريحة المرفوعة مع الضفيرة

    موديلات تسريحات الشعر 2016

    إذا كنتِ تبحثينَ ضمن موديلات تسريحات الشعر 2017، عن تسريحة أنيقة تليق بمناسباتك الفخمة وتضفي الشياكة على إطلالتك إختاري التسريحة المرفوعة مع الضفيرة الجانبية التي تلتفّ على شعرك من الخلف.

    • تسريحة الشعر المبلول

    أجدد تسريحات الشعر 2016

    من الصيحات التي برزت على منصّات العرض وسرعان ما اعتمدتها النساء هي تسريحة الشعر المبلول، وتعتبر هذه التسريحة من أجدد تسريحات الشعر 2017، وهي تناسب المراة الجريئة التي تحبّ مواكبة أحدث الصيحات.

    • تسريحة ذيل الحصان

    أنواع تسريحات الشعر 2016

    ضمن أجدد أنواع تسريحات الشعر 2017، التي ترافقنا في كلّ المواسم والفصول ولا نستغني عنها مطلقاً إخترنا لك تسريحة ذيل الحصان التي تليق بمختلف الإطلالات، ولمزيد من الحيوية أضيفي عليها الضفيرة التي تزيّن شعرك هذا الموسم.

    • التسريحة الكرلي

    أحلى موديلات تسريحات الشعر 2016

    ضمن أحلى موديلات تسريحات الشعر 2017، إختاري التسريحة الكرلي للشعر المنسدل التي تليق بمختلف الأذواق وتناسب كلّ الإطلالات، أدخلي الحيويّة على إطلالتك باختيار أكسسوار الشعر المناسب.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تسريحات جديده 2017:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً