رابط موقع الإستعلام عن المخالفات المرورية الامارات

رابط موقع الإستعلام عن المخالفات المرورية الامارات

جوجل بلس

محتويات

    خدمة الإستعلام عن المخالفات المرورية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تمكنك هذه الخدمة من دفع كافة المخالفات المرورية الخاصة بالمركبة الخاصة على الإنترنت أونلاين، دون الحاجة إلى زيارة مركز المرور في المحافظة التي تعرض فيها السائق للمخالفة المرورية، أيضاً يستطيع الأفراد الإستفسار عن دفع المخالفات المرورية ووجود كافة الأسئلة والحلول عن المخالفات سواءً كان برقم اللوحة، أو رقم رخصة القيادة، أو رقم المخالفة، ومن خلال موقع موقع الإستعلام عن المخالفات المرورية الامارات يستطيع الزائر دفع المخالفة المرورية بإستخدام البطاقة الإئتمانية.

     

    استعلام المخالفات المرورية برقم اللوحة

    من خلال هذه الخدمة يستطيع الزائر الإستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة في كافة محافظات دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة وكافة المناطق، فكل ما عليك هو الضغط على مربع البحث عن طريق رقم اللوحة ووضع رقم اللوحة ومن ثم البحث عن المخالفة المرورية.

    استعلام المخالفات المرورية برقم الهوية

    تمكّن هذه الخدمة الجميع من الإستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية، والتي يستطيع الشخص من خلالها البحث عن المخالفة المرورية له أو لأحد أفراد أسرته من خلال إدخال رقم الهوية ثم الضغط على زر عرض، والذي يعرض المخالفة الخاصة بصاحب بطاقة الهوية، وهذه الخدمة متاحة لكافة المناطق في دولة الامارات العربية المتحدة.

    الاستعلام عن المخالفات المرورية دبي

    من خلال موقع القيادة العامة لشرطة دبي للمرور، تستطيع الاستعلام عن المخالفات المرورية دبي سواء برقم اللوحة أو رقم الهوية أو رقم الإقامة أو من خلال الرمز البريدي، ومن ثم الضغط على زر عرض المخالفة، والتي تعرض تفاصيل المخالفة المرورية التي تعرض لها صاحب المركبة في منطقة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

    استعلام عن المخالفات المرورية ابوظبي

    أيضاً يقدم موقع شرطة أبو ظبي العامة للمرور نفس الخدمة، حيث يستطيع أي شخص البحث عن المخالفة المرورية بواسطة رقم الهوية أو رقم الإقامة أو رقم المخالفة، في جميع مناطق ولاية أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، ويمكنه تسديد المخالفة عن طريق بطاقة الإئتمان الشخصية بكل سهولة عبر الموقع.

    رابط موقع الاستعلام عن المخالفات المرورية

    الموقع الموحد لإستعلام عن المخالفات المرورية في جميع مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يمكنك من الاستعلام عن المخالفات المرورية بعد اختيار المنطقة سواء دبي أو الشارق أو عجمان أو أبو ظبي، وأيضاً من خلال رقم البطاقة الشخصية ورقم الإقامة ورقم المركبة، وتستطيع الدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط.

    رابط موقع سالك للمخالفات

    أيضاً يقدم موقع سالك خدمة تسديد المخالفات لكافة المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة، فبعد شراءك لبطاقة سالك والتي يوجد بها الكثير من الخدمات الرائعة، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة تسديد المخالفات عن طريق البطاقة، حيث يمكنك عرض كافة الرحلات والمخالفات عبر تطبيق سالك الذكي على الجوال، والذي تجدونه على موقع سالك الرسمي من هذا الرابط.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رابط موقع الإستعلام عن المخالفات المرورية الامارات:

    تعليقات الزوار

    • فيصل 11:21 ص

      استفسار عن المخالفات برقم اللوحه

    • نسمة أحمد نظيف صقال 12:26 م

      الاستفسار عن المخالفات رقم اللوحة 3/ 40268

    • خالدفريدالمدرهم 1:30 م

      استفسار عن مخالفات

    • خالدفريدالمدرهم 1:24 م

      استفسار عن مخالفات سياره الوحه دبي

    أضف تعليقاً