طرق ازالة غراء الفرش من السيراميك

طرق ازالة غراء الفرش من السيراميك

جوجل بلس

محتويات

    تُوَاجِهُ الْكَثِيرُ مِنَ الامهات وَرَبَّاتُ الْبُيُوتِ مِنْ صُعُوبَةِ في ازالة غراء الفرش من السيراميك الامر الذي تعمل فيها ربات البيوت على اخلاء جميع الاثاث من البيت وتَكْتَشِفُ بَعْدَ ذَلِكَ وَجُودَ الْعَدِيدِ مِنَ الْبُقَعِ لِلْغِرَاءِ عَلَى السِّيرامِيكِواحيانا تُكَوِّنَ مُنْتَشِرَةُ فِي جَمِيعَ انحاء الْمُنْزَل فَتُعَانِي رَبَّاتُ البيوت من التخلص من تلك المشكلة ويرى بعضهن عدم وجودة اي طريقة لازالة غراء الفرش من السيراميك ونحن تابعنا افضل الطرق المجربة لعملية ازالة غراء الفرش من السيراميك والتي تساعدهن على التخلص من هذه المشكلة بطرق بسيطة وسهلة وفي اسرع وقت ممكن ونحن سنقدم الآن الحلول ضمن نقاط لكي تتم عملية الإزالة بالشكل الصحيح وبسهولة تامة لجميع البقع على السيراميك .

    افضل طرق ازالة  غراء الفرش من السيراميك :

    1. البنزين : يَعْتَبِرُ مِنَ اُفْضُلْ الطُّرُقَ لإزالة غراء الفرش من السيراميك حيث نقوم بسكب القليل من البنزين على بقع الغراء ويتم حدوث تفاعل بين البنزين وبقع الغراء خلال وقت قصير جدا  و لكن من المهم ارتداء قفازات اليدين و ذلك لتجنب لمس البنزين باليدين و بعد ذلك يتم مسح الغراء عن السيراميك بسهولة دون عناء و جهد .
    2. الاستيون ” مزيل طلاء الاظافر ” : يَعْتَبِرُ مِنَ اُفْضُلْ الْوَسَائِلَ الناجحة في عملية الازالة غراء الفرش من السيراميك و لكن يفضل استخدام استعمال انواع الاسيتون الممتازة ذات الفاعلية الكبرى و ذلك لضمان فاعليته و تجنب استخدام الانواع الرخيصة حيث نقوم بسكب الاسيتون على الغراء و يتم تركه على البقعة لمدة زمنية تتراوح من 15 دقيقة الي 20 و يتم دعك الغراء باستخدام ليفة ذات ملمس ناعم و سيتم ازلة البقعة نهائيا .
    3. الخل الابيض : مِنَ الطُّرُقِ السَّهِلَةِ وَالَّتِي تسطيع فِيهَا كُلُّ رَبَّة بَيْت الْقِيَامِ بعملية الازالة للبقع حيث تقوم بسكب كمية متوسطة من الخل الابيض المركز على مكان البقع المتواجدة و نتركها لمدة نصف ساعة حتى يتشرب الغراء الخل و لكن يتوجب مراعاة فتح النوافذ و ذلك من اجل التخلص من رائحة الخل القوية و نقوم بدعك الغراء بواسطة فرشاة السجاد الخشنة و مع استمرار الدعك سيتم ازالة البقعة نهائيا من السيراميك .
    4. الجاز : مِنَ الطُّرُقِ النَّاجِحَةِ فِي عَمَلِيَّة ازالة غراء الفرش من السيراميك وذلك عبر القيام بتعبئة زجاجة بكمية مناسبة من الجاز مع مراعاة ان تكون هذه الزجاجات نظيفة و نقوم برش الجاز على اماكن وجود الغراء على السيراميك و يتم تركه لمدة 20 دقيقة حتى يتفكك و من الممكن ان يطول الوقت و ان يحتاج اكثر من هذا بحسب قوة الغراء المستخدم في لصق الفرش و باستخدام قطعة قماش نظيفة يتم مسح الجاز و الغراء معا و سنلاحظ ذوبان الغراء بعد مسحه و مع الاستمرار في المسح يتم ازالة البقعة نهائيا و ايضا في هذه الطريقة يجب ارتداء القفازات من اجل حماية اليدين مع مراعاة فتح الشبابيك و تشغيل المراوح و المكيفات الهواء من اجل خروج الرائحة الكريهة من المنزل .
    5. الفلاش ” ماء النار المخففة ” : من الطرق الاكثر استعمالا وتجربة بين ربات المنازل في ازالة غراء الفرش من السيراميك حَيْثُ يَتَم ذَلِكَ عَبِرَ سَكْبُ الْفلاشِ عَلَى السِّيرامِيكِ وَتَغْطِيَتِهِ بِالْكَامِلِو يَتَمَ تَرْكُهُ لِمُدَّةِ زَمَنِيَّةٍ تَتَرَاوَحَ مِنْ 20 دَقيقَة الِي 30 مِنَ اُجْلُ تُفَكِّكَالْغِرَاءُ و ذَلِكَباستخدام الشفرة المدببة و يتم نزع الغراء بحرص شديد حتى لا يتم خدش السيراميك و ايضا يجب مراعاة ارتداء القفازات من اجل الحفاظ على اليدين و حمايتها .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طرق ازالة غراء الفرش من السيراميك:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً