اسباب منع رويدا عطيّة من الظهور الإعلامي

اسباب منع رويدا عطيّة من الظهور الإعلامي

جوجل بلس

محتويات

    أسباب منع رويدا عطية من الظهور الإعلامي بعد قرار قضائي صدر بحقها حسب ما أدلت مواقع الكترونية ومصادر صحفية على شبكة الانترنت، نضعكم في موقع شامل على تفاصيل وحقيقة هذا الخبر، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الكترونية إخبارية في الساعات الأخيرة أخبار منع الفنانة السورية رويدا عطية من الظهور على وسائل الإعلام بناءا على قرار قضائي صدر بحقها .

    حقيقة منع رويدا عطية من الظهور على وسائل الإعلام

    وبعد انتشار الخبر بساعات قليلة ظهر المحامي الخاص بالإعلامية رويدا عطية ليدلي بتصريحات أمام وسائل الإعلام تنفي هذا الخبر، موضحا أن هذه الأخبار هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، نافيا وجود أي قرار قضائي صدر بموكلته يوقفها عن الظهور على وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن هذه الأقاويل هي مجرد افتراءات ومزاعم وهمية .

    ومن جانبه أكد الموسوي أنه لم يصدر لتاريخه أي حكم أو قرار قضائي يمنع عطية من الظهور على أي وسيلة إعلامية، واعتبرها الأسلوب مفبرك وممنهج، يهدف إلى الالتفاف على مساعي التسوية، وبات واضحاً حسب قوله، بعد جهود كبيرة لحل النزاع وديا وبالتالي لم يصدر قرار قضائي لتاريخه أو سواه ولم يتبلغ مضمون أي حكم بالرغم من الالتزام الكامل بما يقرره القضاء اللبناني المختص .

    وفي ذات السياق ينتظر متابعي الإعلامية السورية ظهورها على وسائل الإعلام للتأكد من صحة هذا الخبر، والتي لم تنفي أو تؤكد حقيقته حتى هذه اللحظة، وتركت التعليق على هذا الخبر لمحاميها .

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اسباب منع رويدا عطيّة من الظهور الإعلامي:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً