عنوان امريكي للابل ستور 2018

عنوان امريكي للابل ستور 2018

جوجل بلس

محتويات

    عنوان امريكي للابل ستور، مِمّا لا شك فيه أن جميع الأفراد ليحتاج إلى حساب آبل الآمريكي مجاني بشكلٍ كامل، حيثُ ونحتاجه بأسهل الوسائل والطرق وذلك بدون فيزا كارد أو بطاقة بيونير وبدون ضرائب تُذكر على المشتريات، كمَا ويُمكن أيضًا الحُصول فورًا على الحساب الذي يخُص آبل اي دي “Apple ID”، حيثُ ومن خلال الاتّباع لكافة الخطوات السابقة آنفةِ الذّكر يُمكنك تطبيقها فورًا على جهاز الايفون أو الآيباد، كما وأنّ المُميزات الخاصة بحساب آبل الأمريكي كبيرة للغاية، ومنها التوفير لجميع التطبيقات المميزة والمجانية مثل اللعبة الجديدة، وهي “بوكيمون جو” وبالإنجليزية “Pokemon GO”.

    عنوان امريكي للابل ستور الجديد

    الكثير من التطبيقات غير مُتاحة إلّا في المتاجر على آبل الأمريكي أو على الاب ستور أمريكي، لذلك فأنت تحتاج لهذا الحساب الحصري بشكلٍ كبير لاسيما في تحميل التطبيقات.

    حيثُ وقد يستغرب البعض من عدم تواجد بعض الألعاب والتطبيقات إلّا في المتجر ابل الامريكي خاصه بعد سياسة ابل بالسماح لمطورين التطبيقات تحديد أماكن توافر التطبيق الخاص بهم في مناطق محددة، مثل أمريكا، أوروبا، بريطانيا وغيرها من الألعاب والتطبيقات، لذلك نحتاج حساب ابل أمريكي أو Apple ID أمريكي بطريقة سَهلة وسريعة، فقد يكُون حساب ابل السعودي أو العربي الخاص بك لا يحتوي مُميزات خاصه كما في متجر ابل ستور الأمريكي، الآن عليك الاستغناء عن متجر ايتونز الخاص بك للاستمتاع بالمميزات الخاصه بمتجر ابل امريكي مجاني بطريقة سهلة ومضمونة.

    عنوان امريكي للابل ستور بدون ضرائب

    حينَ يتمّ طلب شيء ما من المتاجر التي تختلف من هاتف إلى آخر، يَسعى الكثير من الأفراد للبحث عن عنوان امريكي للابل ستور بدون ضرائب يكُون في محتواه الأمر قادر على الاحتواء والتقديم والبحث والتنقيب، حيثُ أنّ الجميع يحتاج حساب ابل أمريكي مجاني، ونحتاجه بأسهل الطرق وبدون فيزا كارد وبدون ضرائب على المشتريات، يمكنك الحصول على حساب ابل اي دي Apple ID من خلال اتّباع خطوات سهلة بالصور يمكنك تطبيقها على الايفون او الايباد، ومُميزات حساب ابل الامريكي كبيرة جدًا، منها توفير جميع التطبيقات المجانية بالإضافة إلى مشاهدة عروض الافلام الجديدة وغيرها من المميزات.

    طريقة انشاء حساب ابل ستور

    هُناك العديد من الطرق التي تكفل إنشاء حساب ابل ستور الذي يحمل الكثير من التطبيقات والألعاب التي تخُص جهاز الآيفون وكذلك الآيباد على الحد سواء، وهو ما يبحث عنه حاملي منتجات شركة آبل.

    طريقة انشاء حساب ابل ستور امريكي

    الحسابات الأمريكية في ظلال ابل ستور مُميزة والخلجات التي تحملها ثقيلة للغاية، إذ يتابع الكثير من الأفراد كل ما لا يعترض مع التفصيلات الأكثر تميزًا على الإطلاق.

    الأفضل أن يكون الحساب أمريكي للتمتع بعدد من المزايا أهمها:

    • الإستفادة من عروض التطبيقات المجانية مؤقتا و التي قد تكون غير متاحة في متجر بلدك المحلي أحيانًا.
    • القدرة على ربح بطاقات آيتونز مجانية (بالطريقة التي شرحناها سابقا هنا: ربح بطاقات ايتونز مجانا شرح مصور أسهل طريقة) و استعمالها في شراء التطبيقات المدفوعة.

    في حالة كان لديك حساب ابل ستور Apple ID على المتجر المحلي لبلدك لكنّك ترغب في إنشاء حساب آخر على المتجر الأمريكي للاستفادة من مزاياه عليك أولا تسجيل خروج من الحساب الأول باتّباع هذه الخطوات.

    • افتح تطبيق App Store وتوجه إلى قائمة Featured (النجمة أقصى يسار الشاشة في الشريط السفلي).
    • انزل إلى أسفل قائمة Featured و ستجد معلومات حسابك الحالي.
    • اضغط على بريدك الإلكتروني.
    • توجه إلى قائمة ستظهر لك مجموعة من الخيارات، اضغط على Sign Out.

    طريقة انشاء حساب ابل ستور عادي

    هذا الحساب قد يكون أكثر سهولة من الحساب الأمريكي، ولكن الحساب الأمريكي فيه الكثير من الخلجات التي ينبغي التعرف عليها، فهي متوفرة به وليست متوفرة في الحساب العادي.

    الآن ننتقل إلى شرح طريقة عمل حساب ابل ستور أمريكي (و هي نفسها طريقة فتح الحساب العادي و يمكنك البدء من هنا إن لم يكن لديك حساب سابق) للقيام بذلك اتبع هذه الخطوات:

    الخطوة 1: افتح الآب ستور و قم بتجريب تحميل أي تطبيق مجاني في المتجر، من قائمة أفضل التطبيقات المجانية الجديدة أو من خلال البحث.

    ملاحظة مهمة ! لا تقم بانشاء الحساب من قائمة Featured مباشرة (نفس المكان الذي سجلت منه الخروج إن كان لديك حساب آخر) لأن آبل في هذه الحالة ستطلب منك ادخال رقم بطاقتك الإئتمانية، و نحن بهذه الطريقة  نريد تجنب تلك الخطوة التي تشكل عائق لدى الكثيرين.

    الخطوة 2: ستظهر لك مجموعة من الخيارات، اختر إنشاء Apple ID جديد.

    الخطوة 3: قم باختيار بلد المتجر (من الأحسن اختيار الولايات المتحدة الأمريكية للتمتع بالمزايا المذكورة سابقا) ثم اضغط على زر Next.

    الخطوة 4: قم بالموافقة على شروط و أحكام المتجر كما  في صور الشرح الموالي.

    الخطوة 5: ملء استمارة التسجيل، وهي الخطوة التي قد يواجه فيها بعضكم المعيقات لذلك سنشرح أهم النقاط فيها بالتفصيل لضمان عدم وقوعكم في أي مشكل.

    الجُزء الأول من الاستمارة مُتعلّق بالبريد الإلكتروني (الذي ستستعملونه للتسجيل وتحميل التطبيقات من ابل ستور في المرات القادمة).

    عند ملء هذا الجزء يجب مراعاة:

    • أن يكون البريد المستعمل صحيحًا.
    • أن تحتوي كلمة المرور على حرف واحد كبير على الأقل و حروف أخرى صغيرة.
    • أن تحتوي كلمة المرور على أرقام أيضًا.

    الجزء الثاني مُتعلّق ببيانات استرجاع الحساب في حالة فقدت كلمة المرور، عليك اختيار الأسئلة السرية و أجوبتها بعناية وتدوينها في مكان آمن حتى لا تضيع منك.

    الجزء الثالث من الاستمارة متعلق بتاريخ ميلادك، قم بملئه و اضغط على زر Next للانتقال للخطوة الأخيرة.

    الخطوة 6: ادخال بيانات الدفع.

    لاحظ أنه يظهر لك خيار None لأنك بدأت في تسجيل الحساب عن طريق تحميل تطبيق مجاني، و بهذا لن تكون في حاجة لبطاقة إئتمانية credit cardd لإنشاء حساب ابل ستور أمريكي.

    يمكنك أيضًا إدخال رقم بطاقة اي تونز إن كان لديك واحدة (هذا ليس ضروريًا و يمكنك ترك الخانة فارغة).

    الخطوة 7: ادخال العنوان.

    و هي آخر خطوة لإنشاء حساب ابل ستور؛ عليك مُراعاة مجموعة من النقاظ لاتمامها بنجاح تتمثل في:

    • إدخال أي رقم في خانة Address الأولى.
    • إدخال اسم ولاية أمريكية (مثل Alabama أو Alaska أو Arizona أو  Hawaii ..) في خانة Address الثانية و تكراره في خانة City.
    • اختيار نفس الولاية المدخلة في هذين الخانتين في خانة State.
    • الرمز البريدي Zip يجب أن يكون صحيحا، يمكنك الحصول على الرموز البريدية للولايات الأمريكية من هذا الموقع: United States Post Office Zip Codes 2016.
    • بالنسبة لرقم الهاتف في الخانة الأولى أكتب 010 و في الخانة التي بعدها اكتب أي 7 ارقام عشوائية.
    • ثم اضغط على زر Next لإنهاء تسجيل حساب ابل ستور أمريكي.

    الخطوة 8: تفعيل الحساب.

    توجه إلى بريدك الإلكتروني الذي استخدمته في التسجيل وستجد رسالة من آبل بها رابط لتفعيل الحساب، اضغط عليه من أجل تفعيله.

    و مبارك عليك حساب ابل ستور أمريكي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ عنوان امريكي للابل ستور 2018:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً