رابط الاستعلام عن النقل الداخلي

رابط الاستعلام عن النقل الداخلي

جوجل بلس

محتويات

    قامت وزارة التربية والتعليم في السعودية بتوفِير رابط الاستعلام عن النقل الداخلي للمعلمين عبر بوابة التكامل الالكترونية؛ وذلك لمُواكبة التطور الكبير في التعليم في المملكة وتوفير أهمّ الخدمات الخاصّة بالنقل الخارجي أو الداخلي، فالوزارة تَسعى دومًا لتوفير كُل ما يحتاجه المعلمون من أجل توفير الوقت والجهد عليهم، لهذا بحثنا عن الرابط الصحيح لمعرفة كيفية التقديم للنقل الداخلي للمُعلمين، كما وسنضع بين أيديكم رابط الاستعلام عن النقل الداخلي المباشر التابع لبوابة التكامُل الالكترونية الخاصة بالمعلمين في وزارة التربية والتعليم السعودية.

    بوابة التكامل الالكترونية

    بوابة إلكترونية تمّ توفِيرها من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية تخُص فئة المعلمين التابعين للوزارة، حيثُ تعتبر بوابة التكامل الالكترونية البوابة الأولى للمعلمين من أجل معرفة كافة أخبار نقل المُعلّمين والمُعلمات الداخلي والخارجي، وتوفّر أيضًا رابط لمعرفة بيانات المعلمين وكافة المعلومات عنهم فقط بكتابة رقم السجل المدني.

    استعلام النقل الداخلي والخارجي

    ينتظرُ الكثير من المُعلّمين الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم السّعودية على حركة النقل الداخلي والخارجي وفقًا للرغبة الأولى، فقد قال وزير التعليم أنّه قريبًا سيتم نشر حركة النقل الداخلي والخارجي في المملكة العربية السعودية للمعلمين، وأوضحت وزارة التعليم أنّ أسماء المشمولين في حركة النقل ستعلن عبر موقع وزارة والتعليم الإلكتروني عبر الرابط المدون بأسفل الخبر، حيثُ سيتم تمكين المعلم والمعلمة من الاستفسار عن طريق السجل المدني.

    شروط الغاء النقل الداخلي والخارجي

    وضعَت وزارة التربية والتعليم عِدّة شُروط لإلغاء طلبات النقل الداخلي والخارجي والتي من المهم الانتباه لها جيدًا وأخذها بعين الاعتبار من قِبل المعلمين حين التقديم للنقل الداخلي والخارجي.

    • إذا تجاوز الغياب 15 يوماً بغير عذر ويحسب الغياب حتى صدور حركة النقل الخارجي والغياب بعد صدور الحركة يحسب لحركة العام القادم.
    • إذا تدنى الإداء الوظيفي السابق بأقل من 60 درجة.
    • إذا تبين أن المعلم أو المعلمة نقل وفق بيانات خاطئة.

    بنود المفاضلة للنقل الخارجي

    فَتحت “بوابة التكامل الإلكتروني” الخاصة بنظام النقل الخارجي للمُعلمين والمعلمات وشاغليّ الوظائف التعليمية لهذا العام الدراسي، وبيّنت الإدارة العامة لشؤون المعليمن على صفحتها في “تويتر”، العديد من التعليمات والإرشَادات على المعلمين والمعلمات أن يتبعوها خلال تحديث بيانَاتهم أو إضافة أو حذف عدد من الرّغبات.

    • 1- سنة التقديم: ويُقصد بها السنة التي تقدّمت فيها المعلمة لحركة النقل الخارجية وبداية احتسابها من حركة العام الماضي 1428/1429هـ فجميع المعلمات المُتقدمات لحركة العام الماضي تكون لهن الأولوية في النقل، ويستثنى من ذلك من تحققت لها الرغبة الأولى أو من عدلت وقبل عدولها.
    • 2- تاريخ المباشرة في التعليم يطرح منه الغياب بدون عذر.
    • 3- بقية المُفاضلة وزنًا من 100 درجة على النحو التالي:
      أ- الغياب بعذر: 30 درجة مقسمة على أيام الدراسة 122 يوما 30/122= 0.2459 عن غياب كل يوم دراسي.
      ب – المعدل التراكمي: من (20) درجة على النحو التالي: الدرجة /المعدل * 100
      ج- تقدير الإداء الوظيفي للعام السابق 20 درجة على النحوالتالي: 20 / 100=0.2 لكل درجة.
      د- عام التخرج (20) درجة مقسمة على 30 سنة كالتالي: 20 /30=0.6667 لكل سنة.
      هـ- المعلمة القائمة بعمل مديرة مدرسة (10) درجات
      المُفاضلة تكون حسب التسلسل التالي: سنة التقديم، تاريخ المُباشرة يطرح منها الغياب بدون عذر، مجموع الوزن الناتج من الخطوات السابق ذكرها في الفقرة الثالثة.

    رابط الاستعلام عن النقل الداخلي

    يُمكنكم الدخول الى رابط الاستعلام عن النّقل الداخلي عبر الرابط الذي سنضعه بين أيديك من أجل التقديم لطلبات النقل الداخلي والخارجي لهذا نضع لكٌم رابط الاستعلام عن النقل الدخلي “مـــــــن هــــــــنـــــــا”

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رابط الاستعلام عن النقل الداخلي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً