موقع مساند للعمالة المنزلية

موقع مساند للعمالة المنزلية

جوجل بلس

محتويات

    أُطلِق موقع مساند للعمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية من أجل استِقدام العمالة المنزلية وزيادة مُستوى حفظ حُقوق جميع الأطراف، حيثُ أنّ مساند تسعى دومًا لرفع وعي أصحاب العمل والعمالة المنزليّة والقيام بتوضِيح حُقوقهم وواجباتهم، لهذا وضعت مساند العمالة المنزِلية أمامها كمسؤولية وأمانة يجبُ أن تُوصلها لحفظ الحقوق والواجبات تجاه الغير، ونحن في موسُوعة شامل سنضع أيدكُم رابط موقع مساند للعمالة المنزلية، وأهمّ الأُسس التي تقُوم عليها مساند والخدمات المقدمة منها وإجراءات الاستقدام أيضًا.

    موقع مساند للعمالة المنزلية

    مساند “عبارة عن منصّة إلكترونية ومنظُومة جديدة ومُتكاملة تسهل إجراءات الاستقدام بشكل غير مسبوق، أطلقت تحت اشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بهدف تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزليّة وزيادة مُستوى حفظ حقوق جميع الاطراف حيث يساهم “مساند” برفع وعي أصحاب العَمل والعمالة المنزلية بتوضيح حقوقهم وواجباتهم، بمعنى أنّ كُل من له دور في عمليّة الاستقدام تتضح أمامه مسؤولياته، وحقوقه، وواجباته تجاه الغير.

    موقع مساند لخدمات استقدام العمالة المنزلية

    قامت وزارة العمل بإطلاق نظام ساند الذي يَستقدِم عمالة خارجيّة وُفق آليّات مُناسبة وإجراءات بشكلٍ قانوني وعبر مكاتب رسمية للحفاظ على الحقوق المُتبادلة بين العامل وصاحب العمل، ولمنع الوقوع في فخ أصحاب النفوس الضعيفة، وقد شدّد وزارة العمل السعودية على جميع الأهالي الراغبين في الحُصول على عمال منزليين التأكّد بأنّ المكاتب التي سيتعاملون معها لديها ترخِيص رسمي والتعامل يكون وفقًا للأنظمة والإجراءات المتبعة وسنقوم بطرح الرابط المباشر لموقع مساند لخدمات استقدام العمالة المنزلية أسفل الموضوع .

    مساند للاستقدام الاسعار

    بَعد البحث عن أسعار الاستقدام الخاصة بموقع مساند وجدنا حُدوث تفاوتات عديدة في أسعار الاستقدام من مكتب إلى آخر في الرياض، وتوحيد مُدّة الاستقدام لمُدّة شهرين، كما تمّ اقتصار الجنسيات المعروضة على ستة جنسيات فقط وهي  “كمبوديا، الفلبين، سيرلانكا، فيتنام، باكستان، بنغلاديش، الهند، بالنسبة لمهنة “عاملة منزلية”.

    وبلغت تكلفة استقدام العمالة المنزلية من “الفلبين” 16 ألف ريال، وفي بعض المكاتب إلى 25 ألف ريال، إضافةً إلى أنّ مُتوسط الوقت اللازم للخدمة يصل شهرين، بينما وصلت أسعار الاستقدام من فيتنام 23 ألف ريال، إلى 18 ألف ريال، ومدة استقدام لا تتجاوز شهرين من تاريخ توقيع العقد.

    وتفاوتت أسعار الاستقدام من “باكستان” بشكلٍ ملحوظ، حيثُ تراوحت الأسعار من 11 ألف ريال، لتصل في بعض المكاتب إلى 15 ألف ريال، ومدة لم تختلِف عن الجنسيات الأخرى، حيث لا تتجاوز شهرين، بينما بدت أسعار الاستقدام من بنغلاديش الأقل بسعر موحدة ما بين المكاتب الاستقدام بمبلغ سبعة آلاف ريال، ومُدّة استقدام شهرين.

    وسجّلت سريلانكا أعلى الجنسيات سعرًا بالنسبة للاستقدام، فيما يخُص مِهنة “عاملة منزلية”، حيثُ سجلت 26 ألف ريال، بينما ذكرت أقل المكاتب للاستقدام من الجنسية ذاتها 9500 ريال، وبنسبة المدة المتفق عليها في موقع مساند، وبلغت أسعار الاستقدام من كمبوديا 22 ألف ريال كحدّ أعلى.

    يشار إلى أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بدأت قبل أيام التسعِيرة الجديدة التي وضعتها لاستقدام العمالة المنزلية من سيرلانكا والفلبين؛ حيثُ حددت مبلغ 1560 دولارا، فقط لاستقدام عمالة سيرلانكا ولم يتقيد بهذه التسعيرة سوى مكتب واحد.

    رابط موقع مساند للعمالة المنزلية

    رابط مُباشر لموقع مساند للعمالة المنزلية يُمكن الدخول إليه ووضع البيانات المطلوبة في العاملة المنزلية والجنسية المطلُوبة لتوفير العاملة المنزلية المناسبة لكم ويمكن الدخول الى موقع مساند عبر الرابط التالي : “اضـــــغـــــط هـــنــــا”

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موقع مساند للعمالة المنزلية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً