اسماء مسلسلات رمضان 2017

اسماء مسلسلات رمضان 2017

جوجل بلس

محتويات

    اسماء مسلسلات رمضان 2017، والتي تَستعدّ الشاشات العربية بمُختلف أطيافها وأصنافها ومجالات بثّها على الأقمَار الصناعيّة، لإطلاقها في شهر رمضان القادم، فكمَا عوّدنا مُخرِجو ومُنتجو ومُمثّلو السينما المصرية والعربية والخليجيّة ونجوم وصُناع الفن، على إطلاق سلسلة من الأعمال الدرامية التي تسيطر على شاشات التلفزة العربية في شهر رمضان المبارك، في سِباق المسلسلات الرمضانية التي تختلف قصصها ورواياتها وتحمل في مشاهدها جمالًا لا يُضاهى وإبداعًا حقيقيًا استطاع أن يجعل من السينما العربية محطّ اهتمام المُشاهدين في مُختلف أرجاء العالم، حيثُ تسجل مسلسلات رمضان من كُل عام نسبة مشاهدة ومُتابعة عالية، ويظهر ذلك في العائدات المالية التي تجنيها هذه المسلسلات، في هذا التقرير نُجمل لكم اسماء مسلسلات رمضان 2017.

    مسلسلات رمضان 2017

    ومِن خلال مُتابعتنا عبر موقع موسوعة شامل الذي سيكُون معكم ضِمن مُتابعة حصرية وتغطية خاصة لجمِيع مُسلسلات رمضان 2017، عَبر إطلاق قسم خاص بمُسلسلات رمضان، نجمع فِيها بين حلقات جميع المسلسلات، وقَبل ذلك مُتابعة وتغطية متواصلة لأخبار نجوم الفن والسينما وأعمالهم الفنية التي سيخُوضون فيها سباق مسلسلات رمضان القادم.

    مسلسل نقطة ومن اول السطر

    مُسلسل نُقطة ومن أوّل السطر رمضان 2017 بُطولة النجم عمرو يوسف من إنتاج شركة كلوك ورك تمبيتيشن، وهو فِكرة المُنتج عبد الله أبو الفتوح واسلام خيري، كتابة واخراج محمود عبد العزيز واحمد شوقي والناقد محمد أمين، حيثُ سيبدأ طاقم المسلسل بتصوير حلقاته في بداية يناير من العام الجديد.

    مسلسل خلصانة بشياكة

    من بُطولة النجم أحمد مكي، حيثُ يُناقش هذا العمل الدرامي عَلاقة الرجل مع المرأة ضِمن إطار كوميدى واجتماعي خلال ثلاثة شخصيات، هُما: كونو وحورس وبكتيريا، حيثُ يُقيمون فى حارة شعبية، ويعتمد على حلقات منفصلة مُتصلة.

    مسلسل طاقة نور

    تدُور قصة وأحداث مسلسل طاقة نور برصد التغيرات الأخلاقيّة التى طرأت على المجتمع المصرى في الفترة الأخيرة، وظُهور شخصيّات على الساحة مُتمثّلة فى نماذج سيئة تسعى لنشر العنف فى المجتمع، فضلًا عن تسليط الضُوء على بعض تحولات المجتمع للأسوء، وفى نَفس الوقت يقدم النموذج الإيجابى والذى يقول من خلاله إن هناك مازال الأمل قائم، والمُتمثّل فى دور البطل الذى يُقدّمه هانى سلامة، والذى يؤكد ضرورة التمسك بالأخلاق أينما كان حتى ينهض المجتمع.

    مسلسل عفاريت عدلي علام

    استقرّ مُخرِج مسلسل عفاريت عدلي علام “رامي إمام” مع النّجم عادل إمام على أسماء النجوم التي ستشُارك في أدوار المسلسل الذي سيُعرض على قناة ام بي سي مصر برمضا القادم 2017، وكانت آخر أعمال عادل امام الرمضانية مسلسل مأمون وشركاه الذي حقق نجاحًا باهرًا، وأصبح لعادل امام حضورًا فنيًا ودراميًا في رمضان من كل عام بعد النجاحات المُتتالية التي تحققها أعماله الدرامية، هذا ومن المتوقع أن يبدأ تصوير مسلسل عفاريت عدلي علام في منتصف نوفمبر القادم.

    وذكَرت مصادر مُطّلعة على أخبار النجم عادل إمام، أنّ الراتب الذي تقاضاه للموافقة على أداء بطولة هذا المسلسل وصل الى خمسين مليون جنيه مصري ما يُعادل خمسة ملايين دولار أمريكي، وكان النجم إمام قد حصل على أجر 44 مليون جنيه مصري في مسلسله الرمضاني الماضي مأمون وشركاه، إلا أنّه طلب من مخرج البرنامج خمسين مليون في هذا المسلسل بعد أن تراجعت قيمة الجنيه أمام الدولار في ظل الأزمة الاقتصادية الأخيرة التي تشهدها مصر.

    مسلسل لا تطفئ الشمس

    هَذا المُسلسل من بطولة النجم أحمد السقا، والفنانة شيرى عادل، والفنانة ياسمين صبرى، والعديد من الفنانين والفنانات، وهُو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويُشار إلى أنّ آخر أعمال النجم محمد فراج فى الدراما مسلسل “سقوط حر” بطولة النجمة نيللى كريم، وصفاء الطوخى، وآخرون، تأليف مريم ناعوم، إخراج شوقى الماجرى، وعرض ضمن السباق الرمضانى الماضى.

    مسلسل السلطان والشاه الجزء الثاني

    تدُور قصة وأحداث المُسلسَل التاريخي المصري السلطان والشاه، حول الصّراع بين السلطان العثماني (سليم الأول) والشاه (إسماعيل الصفوي)، وتُسلط أحداث المسلسل الضوء على فَحوى هذه الحِقبة الزمنية التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أن هذا الصّراع أثر على التاريخ الذي انعكس امتداده على الحاضر بشكل كبير.

    مسلسل واحة الغروب

    من بطولة المُمثّل خالد النبوي، وتدُور قصة وأحداث مسلسل واحة الغروب عن ضَابط البوليس المصري محمود عبدالظاهر الذي يتم نَقله إلى واحة سِيوة، بعد أن تمّ إتهامه بمُمارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجّه إلى هُناك مُصطحبََا معه زوجته الأجنبية كاثرين الشغوفة بالآثار المصرية، حيثُ يبدأنَ تجربة جديدة يمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري.

    مسلسل وضع امني

    العمل الدرامي الرمضانيّ مُسلسل وضع أمني يُشارك به كُل مِن الفنان عمرو يوسف في دور البطولة إلى جانب الفنان نضَال الشافعي وجلال زكي، بالإضافة للفنانة ندى موسى والفنانة رانيا منصور.

    مسلسل عائلة زيزو

    بطولة النجم أشرف عبد الباقي، وتدور قِصّة وأحداث مُسلسل عائلة زيزو في إطار كوميدي وإجتماعي، وتتناول مُشاهده سلسلة من المَشاكل اليوميّة التي تواجهها الأسرة المصرية.

    مسلسل فوبيا

    مُسلسل فوبيا يعتبر أول أعمال خالد الصاوي الإنتاجية إلى جانب مُشاركته في أحداث المسلسل الذي سيبدأ تصوير حلقَاته في يناير المُقبِل بعد اختيار الفنانين الذين سيشاركون في تصوير حلقاته، حيثُ يبحث المُخرج عادل الأعصر عن اختيار الفنانين المشاركين في هذا العمل الفني، “فوبيا”، وهُو من بطولة خالد الصاوي، ومحسن منصور، وإخراج عادل الأعصر، وتأليف طارق بركات.

    مسلسل الضاهر

    بطولة محمد فؤاد وفريال يوسف، وتَدُور قصة وأحداث مسلسل الضاهر حول ضابِط جَيش يعيش في مِنطقة الضاهر، والذي يقُوم بمُساعدة كل من حَوله، ولكنّه يتعرّض للعديد من المواقف الصعبة تمثّلت في وقوعه بغرام فتاة يهوديّة تستدرِجه للجاسوسية.

    مسلسل الزيبق

    تدُور أحداث مسلسل الزيبق مأخُوذة ومُقتبسَة من ملفات المخابرات المصرية، ويُشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز كُل مِن النجم شريف منير، ومحمود غريب، ومحمد شاهين، وعبد الرحيم حسن وتميم عبدو والعديد من نُجوم الدراما المصرية.

    مسلسل الجماعة الجزء الثاني

    هذا العمل الدرامي تدُور أحداثه في إطار سياسي مصري، وهو يتحدّث عن النزاع والصراع بين جماعة الإخوان الملسمين والنظام المصري، حيثُ يٌبرِز جوانب كثيرة غائبة عن أعيُن المُشاهد المصرى بشكلِِ خَاص والعربي بشكلِِ عام، وهو يُوثّق الأحداث التى جَرت في مصر والتي تجري حتى الأن، وينقل واقع حقيقي في إطار درامي مميز.

    مسلسل هو وهي وهو

    أحداث المُسلسل تتناول الصراع بَين الرجل والمرأة في إطار كوميدي، وتُقدّم الفنانة مي عمر ” شهد “دور البطولة النسائية في مسلسلها الجديد هو وهي وهو أمام الفنان أحمد فهمى وأكرم حسنى، وهذا المُسلسل يكتُبه تامر إبراهيم ويخرجه كريم العدل وينتجه طارق الجناينى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويُعقد الجناينى جلسات عمل مع المخرج كريم العدل والمؤلف تامر إبراهيم وأحمد فهمى للوقوف على التفاصيل النهائية لسيناريو المسلسل الذى يعتمد على الكوميديا، وترشيح باقى الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيدا للتعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.

    مسلسل مرزوق وايتو

    تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيثُ كتب قصته عصام حلمى، وهُو من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج طارق رفعت، ويُقدّم محمد رمضان شخصيّتين ضمن أحداث العمل هما مرزوق وايتو، ليكرر بذلك تجرِبته فى مُسلسل الأسطورة الذى تمّ عرضه فى شهر رمضان الماضى، حيثُ جسّد شخصيتين لشقيقين هما رِفاعى الدسوقى وناصر الدسوقى، واستطاع تقديمها بكل مميز وحقّق بالعمل نجاحََا كبيََرا، كما يُقدّم رمضان أيضََا شخصيتين فى فيلمه “الكنز” مع شريف عرفة، لأب وابنه.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اسماء مسلسلات رمضان 2017:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً