موقع اوبر السعودية

موقع اوبر السعودية

جوجل بلس

محتويات

    تتميّز المملكة العربيّة السعودية بكِبر مَساحتها مِمّا يجعل المواطن السعودي يَحتاج لطُرق سريعة للتجوال في المَملكة، لهذا أُطلِق موقع اوبر السعودية الذي يُوفّر الطريقة الأفضل للتنقل اليومي، وضلك يُوفّر الراحة والأسعار الثابتة للتنقّل من مكان لآخر، والاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء في كُل وقتٍ نهارًا وليلًا، ولتوفِير الوقت والجهد على الجميع، فقد وفّر أوبر هذه الخدمة السريعة واليوميّة، فهُناك العديد من يُعاني من مشاكِل في التنقّل من مكان لآخر في المَملكة بِسبب عَدم تَوفُّر الأجواء المُناسبة والشركات التي تبحثُ عن راحة العميل، لذلك تمّ إطلاق موقع اوبر السعودية.

    اوبر السعودية

    هُو موقع الكتروني يهتمّ بتوفير أساليب للتنقل اليومي من مَدينة لأخرى ومِن دولة لأخرى بوسائل نقل مُريحة ومُوفّرة للوقت والجهد، ولها العديد من الفُروع في الدول الاجنبية والعربية والعديد من السائِقين المَهرة في كُل مكان، وذوي خِبرة كبيرة في مجال القيادة وتوفير الراحة للعميل، وإيصاله للمكان المطلُوب دون أي مشاكل، كما وتتوفر دائمًا سيارات اقتصادية بأسعار عادية، وسواءً في المناسبات الخاصة أو بدون مناسبة على الإطلاق أو عندما تحتاج فقط إلى مساحة أكبر قليلًا، اطلب سيارة فاخرة أو سيارة دفع رباعي.

    خطوات التسجيل في اوبر

    نضعُ بين أيديكُم خطوات التسجِيل في خدمة اوبر، حيثُ يمكن التسجيل في اوبر بشكل سهل ومُيسّر عبر الهاتف المحمول ويمكنكم ذلك باتباع الخطوات التالية:

    1. قُم بتحميل تطبيق Uber من متجر البرامج أو بالدخول من هاتفك الذكي على تطبيق uber.
    2. اتّبع التعليمات وقُم بالتسجيل، سيَطلُب التطبيق الاسم، الهاتف، البريد الالكتروني، ورقم البطاقة الائتمانية (فيزا أو ماستركارد أو أميركان اكسبرس)، تاريخ انتهائها وآخر ثلات أرقام خلف البطاقة.
    3. حرّك الدبوس إلى مكان تواجدك واطلب سيارة أوبر.
    4. سيظهر لك اسم السائق، صورته، نوع السيارة ولوحتها وتستطيع مراقبتها وهي قادمة إليك.
    5. بعد الانتهاء من رحلتك سيَسحب التطبيق الأُجرة من البطاقة، كُل ما عليك هو الخروج من السيارة وتقييم الرحلة.
    6. قُم بتفعيل الرمز الترويجي الخاص بك عَبر إدخاله في الخانة المُخصّصة والموجودة داخا الملف الشخصي في التطبيق.
    7. تحسب الأجرة حسب المسافة والوقت، للإطلاع على الأسعار في جدة أو الرياض ادخل ل: اوبر الرياض أو، اوبر جدة .

    رابط موقع اوبر السعودية

    نضعُ بين أيديكُم رابط موقع اوبر السعودية للدخول للموقع والقيام بالتسجيل أو لمعرفة الاسعار الثابتة بين المُدن في المملكة.

    موقع اوبر السعودية

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موقع اوبر السعودية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً