اقوال ميسي عن الاسلام

اقوال ميسي عن الاسلام

جوجل بلس

محتويات

    اقوال ميسي عن الاسلام، وهُو كغيره من اللاعبين من تطرّق للصحابة للخروج عن مجال الرياضية وتوجيه الأسئلة له ولباقي اللاعبين المشهُورين في العالم عن المسلمين والاسلام والأحداث الجارية في الشّرق الأوسط، وفي فَترةٍ ما أثارت تصريحات ميسي عن الاسلام وخصوصًا غزة غضب عُشّاق الرياضة ورُوّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، حيثُ كان كلامه داعمًا للطرف الاسرائيلي، على عكس كريستيانو رونالدو الذي دعم القضية الفلسطينية وقابل أطفالًا فلسطينين في مَقر نادي ريال مدريد مِمّن تعرضوا لغطرسة المحتل الاسرائيلي، في هذا المقال نذكر بعضًا من اقوال ميسي عن الاسلام.

    كلام ميسي عن الاسلام

    ميسي هو نِجم مُنتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني، ويُعتبر من أشهر نجوم كرة القدم في العالم، نظرًا لمهاراته التي يتمتع بها والبطولات التي يحققها مع فريقه الكاتلوني برشلونة الإسباني.

    • أنا لا أعرف لمذا المسلمون يصلون التراويح والقيام ويجهدون أنفسهم في هذا الشهر ويقضون نصف يومهم من غير أكل ولا شرب . . . يا لهم من مرضي ولا يشرفني أن أشجعهم ! ! !
    • على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، بأنه يشعر بالحزن الشديد لاستمرار العنف الذي يلحق بالأطفال الأبرياء. ولم يحدد ميسي في تغريدته إن كان يتحدث عن الأطفال في غزة أم في إسرائيل.
    • أشعر بالحزن الشديد من خلال مشاهدتي للصور حول استمرار العنف الذي يلحق بالأطفال الأبرياء نتيجة الصراع القائم بين غزة وإسرائيل. لقد كان العنف الناتج عن ذلك سبباً في الكثير من الوفيات و الجرحى، لم يقم الاطفال بخلق هذه الصرعات ولكن هم من يعانون من التبعات والعواقب الفظيعة للعنف. يجب ان تتوقف موجة العنف. كما يجب ان تكون لنا ردة فعل تجاه أي صراع عسكري يتسبب في وفاة أبرياء.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اقوال ميسي عن الاسلام:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً