انشاء حساب جديد في مصرف الراجحي

انشاء حساب جديد في مصرف الراجحي

جوجل بلس

محتويات

    تعرّف على طريقة انشاء حساب جديد في مصرف الراجحي، حيثُ وفّر مصرف الراجحي إمكانية القيام بفَتح حساب جاري لإدارة الأموال بفعاليّة وبأسلوب سهل وآمن، بالتالي أتاح المصرف عبر الموقع الالكتروني الخاص به إمكانية عمل حساب خاص بالعملاء في البنك ووفّر إمكانيّة مُتابعة الحساب الخاص بكم على مدار الساعة ومن أي مكان في العالم، ووفّر أيضًا إمكانيّة تحويل الأموال وإصدار البطاقات الائتمانية والعديد من المزايا المتعددة، كما ووفّر أيضًا مع الحساب الجاري دفتر شيكات وبطاقة الراجحي التي تعمل كبطاقة للتسديد الفوري، لهذا نضعُ لكم شرح كامل لكيفية انشاء حساب جديد في مصرف الراجحي.

    مصرف الراجحي

    هو مصرِف سعودي تأسّس عام 1987، مصرف الراجحي إحدى الشركات المصرفية الكبرى المُساهِمة إذ يبلغ رأسمالها 16,250،000,000 ريال سعودي ويحكم المصرف في تعاملاته المصرفيّة والاستثمارية أحكام وضَوابط الشريعة الإسلامية، قام بتأسيسها الأخوه صالح وعبد الله وسليمان ومحمد بن عبد العزيز الراجحي يمتلِكُ المصرف أكبر شبكة فروع في المملكة 470 فرعًا، ويعتبر أحد أكبر المصارف الإسلامية في العالم، نشاطه عام 1957م. ويتمتع مصرف الراجحي بخبرة تمتد لأكثر من 50 عامًا في مجال الأعمال المصرفية والأنشطة التجارية، وتمّ افتتاح أوّل فرع لمصرف للرجال في حي الديرة في الرياض عام 1957م، بينما افتُتِح أوّل فرع للسيدات عام 1979م في حي الشميسي، وقَد شهِد العام 1978 م دَمج مُختلف المؤسسات التي تحمل اسم الراجحي تحت مظلّة واحدة في شركة الراجحي المصرفية للتجارة وفي عام 1988 تم تحويل المصرف إلى شركة مساهمة سعودية عامة، وبِما أن المصرف يرتكز إلى مبادئ المصرفية الإسلامية بشكل أساسي.

    كيفية انشاء حساب جديد في مصرف الراجحي

    نطرح لكُم في مقالنا هذا شرحًا كاملًا حول طريقة إنشاء وفتح حساب جديد في بنك الراجحي بالصور، حيثُ يُمكِن فتح حساب بالبنك بشكلٍ مباشر، وتمّ إضافة خطوة جديدة لفتح الحساب وإضافة بيانات الاتصال والعنوان الداخلي والخارجي.

    • اولًا: يجبُ الدخول لموقع مصرف الراجحي الالكتروني عبر الرابط التالي: “اضــغــط هنــــا” .
    • ثانيًا: ستظهرُ لنا أحكام وشُروط بنك الراجحي ونضغطُ على إشارة المربع ونضعُ إشارة صح، ونُؤكّد المُوافقة على الشروط ونقُوم بإدخال الكود الخاص بالتأكيد ومن ثُمّ الضغط على التالي كما في الصورة.
    • ثالثًا: ستظهرُ لنا العدِيد من الخانات والمُربّعات الفارغة التي يجبُ علينا ملؤها والتي تشمل معلومات شخصية مثل الجنسية والاسم الرباعي والجنس والمؤهلات العلمية واللقب والعنوان، ثُمّ بيانات الهوية مثل رقم الهوية ونوع الهوية ومكان الاصدار وتاريخ الميلاد وتاريخ الاصدار وتاريخ الانتهاء ومكان الميلاد وطبيعة التواجد في المملكة.
    • رابعًا: بعد اتباع الخطوات التالية وتعبِئة بيانات الاتصال الخاصة بِك كالايميل ورقم الهاتف، وإضافة جهة العمل التي تعمَل بها حاليًا والبيانات المالية والدخل واختيار الفرع الذي تريد فتح الحساب فيه نقوم بحفظ ما تم تعبتئه.
    • خامسا : نقوم بملئ بيانات دولة الضرائِب والجنسيات الاخرى من اجل الانتقال للمرحلة الثانية وهي بيانات الهواتف الدولية الخاصة ببيانات العائلة.
    • سادسا: نقُوم بإضافة العناوين الخارجين التي تُمكّن الفرد من الوصول إليك ومن ثم نقوم بتأكيد كافة المعلومات السابقة التي تندرج ضمن مسؤليتك في تسجيلها، وبهذا يُصبِح لديك حساب قانوني عبر مصرف الراجحي، ستبدأ من الأن تعاملاتك عبره.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ انشاء حساب جديد في مصرف الراجحي:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً