كيف تشتري تذكرة لعبة المدرب الافضل

كيف تشتري تذكرة لعبة المدرب الافضل

جوجل بلس

محتويات

    من اكثر وَسَائل التَرفيه فِي الحَياة مُنذ القدم هي الالعاب ويلجأ الكَثير مِن أَجل اللعب والترفيه كيف تشتري تذكرة لعبة المدرب الافضل حيثُ من الامور العديدة التي تم ابتِكارها للانسان العاب جديدة ومطورة والتي ستصبح اهتمام كبير لدى الاشخاص بها خلال حياتهم اليومية فلقد اصبحت الالعاب تلعب عبر الحاسوب أَو الهواتف الذكية الحديثة ويتم تداولها ولعبها عَبر عدّة اشخاص حيثُ تختلف نوعية الالعاب حسب الجنس فهناك العاب للفتيان وللفتيات وتمّ تصميم كل الالعاب حسب العمر والجنس ايضاََ وتعتبر لعبة كرة القدم من افضل الالعاب التي يحبها الاطفال والرجال مثل لعبة المدرب الافضل لذا يبحث الكثيرون  عن كيف تشتري تذكرة لعبة المدرب الافضل .

    تعريف بلعبة المدرب ..

    من اكثر الالعاب المشهورة في عالمِنا والّتي يبحث عنها الكثيرون حيْث تعتبِر اللُّعبة المفضلة لدى الكثير وتعتبر لعبة المدرب الأفضل من أكثر الالعاب تدوال في الفترة الأخيرة فهى لعبة تأخذك الي فكر كروي واسع المدى حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة تعلم مهارات تدريب فريق كرة قدم و اداراته بأعلى مستوى من الكفاءة  فتظهر للعالم بأجمع انك افضل مدرب على الأطلاق يقود فريق من لاعبي كرة القدم و تدريبه  و قد تداولت اسئلة كثيرة حول لعبة المدرب الأفضل كيف تشتري تذكرة لعبة المدرب و من اهمها :

    كيفية شراء التذاكر في لعبة المدرب الأفضل :

    الخطوة الاول .. نقوم بتحميل برنامج يسمى Zenmate من المتصفح الرسمى جوجل كروم .. ثم نقوم بعمل تسجيل دخول على البرنامج عن طريق ادخال الأيميل الشخصي و كلمة السر .

    الخطوة الثانية .. نَقوم بفتح البريد الالكترونى الخاص و ستصلك رسالة بريدية من برنامج Zenmate لتفعيله و من ثمّ نقوم بِفتح الأيميل الخاص على موقع المدرب الأفضل .

    الخطوة الثالثة .. نقوم بالضغط على العَلامة المميزة لبرنامج Zenmate الموجودة اعلى شريط الصفحة و من ثم نقوم بتغيير البلدة ثُم الذهاب الى المربع المدون به كلمة تذكرة مجانية و النقر على كلمة ابدأ .

    الخطوة الرابعة .. الان سوفَ سيتم فتح قائمة لكى تحدد من خلالها العمر و سوف يقوم بالتحميل، بعد ذلك سيظهر لَك فيديو و فى اسفله سؤال حدد اجابة سؤالك و انتظر حتى يتم التحميل و سيظهر لك بعدَ التحميل فى الأسفل انك حصلت على تذكرة في لعبة المدرب الأفضل .

    الخطوة الخامسة .. قم بإغلاق برنامج Zenmate عن طريق العلامة المميّزة له اعلى شريط الصفحة، و نتوجه لأعلى صفحة موقع المدرب الأفضل يوجد كلمة تذاكري نقوم بالنقر عليها و التأكد من حساباتك … للحصول على مزيد من التذاكر نقوم بعمل الخطوات السابقة .

    وبهذا يستطيع محبّو وَعُشاق لعبة المدرب الافضل يمكنهم الاستِمتاع  بأن يحصلوا على البطاقة الخضراء هكذا تكون قد تمت عملية شراء التذاكر للعبة المدرب الأفضل التي حازت على أعجاب الكثير و الكثير من مُحبي العاب كرة القدم حيث انّها تعتبر افضل لعبة كرة قدم مجانية فى العالم لانك من خلال هذه اللعبة كيف تشتري تذكرة لعبة المدرب يمكنك ان تهيىء كل الظروف الملائمة للفريق الذي ستكون مسئول عنه كما يمكنك صنع معسكرات تدريبية قبل البدأ في المباريات وجعل لاعبيك هم الأكثر أهمية لكونهم في أفضل حالاتهم يمكنك ايضا ان تختار من  هو الأفضل في وضع قرارات الفريق و تحديد من سيكون كابتن الفريق و اماكن اللعب المناسبة للفوز بالبطولة .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف تشتري تذكرة لعبة المدرب الافضل:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً