طريقه عمل فطير بالفول السوداني

طريقه عمل فطير بالفول السوداني

جوجل بلس

محتويات

    تابعونا وطريقه عمل فطير بالفول السوداني خلال دقائق معدُودة نظرًا للسهوله في مقاديرها وطريقة تحضيرها، فهِي من الفطائر المُحبّبة والمرغوبة لدي الكثيرين فتابعُونا كل يُوم وصفات جَديدة على موقعنا هَذا شامل.

    فإليكِ كُل يوم وصفة مُبتكرة وشهية جدًا يُمكنك تقديمها لجميع أفراد أسرتك من أطباق رئيسيه أو معجنات أو حلويات وفي جِميع أقسام الطبخ المُتاحة وفنونه فكُوني بالقرب وإليكُم الآن طريقه عمل فطير بالفول السوداني، فإنّ الفول السوداني له الكثير من الفوائد التي تعود على جسم الإنسان.

    مقادير فطير الفول السوداني

    المكونات: 1عبوة من عجين الجوﻻش- قليل من الزبدة المذابة- 1كوب من الفول المهروس- 22ملعقة صغيرة من الثوم المهروس- 1ملعقة كبيرة من البصل المقطع- 1حبة طماطم برقوقية مقطعة- 1/4كوب من البقدونس المقطع- 1ملعقة صغيرة من كمون- ملح وفلفل أسود حسب الرغبة- 1فليفلة خضراء حارة مقطعة إلى شرائح- 1/2كوب من الجبن القريش المفتت.


    طريقه تحضير فطيره الفول

    يفرد نصف أوراق عجين الجوﻻش في صينية خبز وتدهن الأوراق كلها بالزبدة. تخلط بقية المكونات، فيما عدا الجبن القريش، ويفرد الخليط على الجوﻻش مع ترك مساحة 2سم من الجوانب. يرش الجبن على خليط الفول. توضع باقي أوراق الجوﻻش على خليط الفول مع دهنها بالزبدة. تخبز الفطيرة في فرن ساخن إلى أن يكتسب الجوﻻش اللون البني الذهبي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طريقه عمل فطير بالفول السوداني:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً