طرق توحيد لون الجسم بسرعة

طرق توحيد لون الجسم بسرعة

جوجل بلس

محتويات

    على أهميّة وشموليّة طرق توحيد لون الجسم نجِد العديد مِن الطُّرُق الّتي تُؤدّي إلى ذلِك حيْث في تعداد القوّة التأثيرية في مُعترك الإهتمام بِالجِسم، والإهتمام في خلجات الجمال في هذا الجِسم لها العديد مِن الأوْجُه حيْث الأوْجُه تتناغم وتحمُّل في معانيِها الكثير والكثير مِن الإهتمام لا سيّما مع طُرُق التّعامُل مع الجمال الّذي يُبحث عنه الإنسان، ومِن هذا الأمر كان طرق توحيد لون الجسم واحد من أشكال الجمال الذي يتم الإهتمام به في العاصمة اللبنانيّة بيروت بل إنّ لبنان هي الدولة المشهورة في هذا الأمر على شواطِئها، وبفضل طرق توحيد لون الجسم يكون الجمال مضاعف في معترك الجمال.

    مقدمة عن طرق توحيد لون الجسم بسرعة:

    طرق توحيد لون الجسم عديدة حيْث يُعاني الكثير مِن الأشخاص سواء  كانوا رجالاً أو نساء من مشكلة تغّير لون الجسم، بحيث تظهر بعض المناطق بلون أغمق من المناطق الأخرى، فيصبح الجسم ملوّناً بأكثر من لون ممّا يتسبّب بالإحراج والانزعاج. وقد يلجأ الكثيرون إلى طرق العلاج الدوائيّة التي تكلّف الكثير من المال للحصول على لون جسم موحّد، والبعض يلجأ للعلاجات المنزلية كونها أرخص وفي متناول الجميع. ولحلّ هذه المشكلة يجب علينا أولاً معرفة المسببات الحقيقية للمشكلة كي نعالجها من جذورها ونتخلص منها بشكل سريع وآمن.

    أسباب تغير لون الجلد:

    • تناول بعض أنواع الأدوية والمضادات الحيوية التي تسبّب فرط التصبغ ومن هنا برز سؤال طرق توحيد لون الجسم.
    • خلال فترة الحمل يتغير لون جسم المرأة ويصبع داكناً.
    • تناول بعض الأنواع من الأطعمة والنظام الغذائي المتبع.
    • الإصابة بأمراض معينة مثل أمراض الكبد، والمهق، وفقر الدم.
    • التعرّض المطول لأشعة الشمس خاصة المناطق المكشوفة؛ مثل الأيدي والوجه والرقبة.

    طرق توحيد لون الجسم:

    خلطة زيت الزيتون:

    طرق توحيد لون الجسم لها خلطة مُميّزة حيْث نخلِط أربع ملاعِق كبيرة مِن زيْت الزّيْتون ومِلعقة كبيرة مِن المِلح وملعقتين كبيرة مِن السُّكّر وعصير نِصف ليْمونة، ثمّ نفرِك الجِسم بِالخلطة بِحركة دائرية لِمُدّة عُشُر دقائِق بعدها نغسِل الجِسم بِالماء الدافئ .

    خلطة الملح الخشن والصندل:

    طرق توحيد لون الجسم لها وصِفة مُعيّنة حيْث نخلِط ملعقتين كبيرتيْن مِن مسحوق خشب الصّندل مع نِصف كوب مِن المِلح الخشِن، ومِلعقة صغيرة مِن ماء الوَرد، ومِلعقة صغيرة مِن العسل، بعدها نضع الخلطة على المكان المُراد ونترُكُها لِمُدّة ساعة إلّا رُبُع ثُمّ نغسِلُه بِالماء الدافئ .

    خلطة البيض والليمون:

    نخلِط بياض بيْضة مع مِلعقة كبيرة مِن ماء الوَرد، ومِلعقة كبيرة مِن عصير اللّيْمون، بعد ذلِك نُطبِّق الخلطة على الأماكِن المطلوب توْحيد لوْنِها مع مُراعاة أنّ تكوُّن البشرة نظيفة ونترُكُها لِمُدّة ساعة كامِلة ثُمّ نغسِلُها بِالماء الدافئ والصّابون .

    خلطة الحليب البودرة:

    نخلط نصف كوب من الحليب البودرة مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز، وملعقة كبيرة من العسل، نتركها على البشرة لمدّة ساعة ثم نغسلها بالماء الدافئ.

    خلطة البابونج:

    نسلق حبتين من الجزر ونهرسهم ثم نضيف ملعقة كبيرة من العسل، وملعقتين من البابونج المغلي. بعد أن تبرد الخلطة نضعها على البشرة لربع ساعة ثم نغسلها بالماء الفاتر.

    خلطة الحمضيات وزيت الزيتون:

    نخلط كوب من عصير الليمون الطازج مع برش حبة ليمون وبرش نصف برتقالة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، نضع الخلطة على الوجه لمدة عشر دقائق ثم نزيلها باستخدام قطنة مبللة بالماء الدافئ.

    خلطة النشا والبطاطا:

    ومن أجل التعرّف على مزيد الطرق حول طرق توحيد لون الجسم نسلق حبة صغيرة من البطاطا ونهرسها ثم نضيف لها ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقة من العسل، وملعقة كبيرة من اللبن الزبادي، وملعقة كبيرة من النّشا، بعد ذلك نضع الخلطة على البشرة النظيفة ونتركها لربع ساعة ثم نغسلها بالماء البارد.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طرق توحيد لون الجسم بسرعة:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً