افضل مكان للسكن في دبي للعوائل 2018

افضل مكان للسكن في دبي للعوائل 2018

جوجل بلس

محتويات

    تبحثُ العائلات عن أماكن الغنية عن أماكن لتتملك بها بيوت أو عقارات، فإن كانت وُجهَتكم دبي يجب أن تتعرّفوا على افضل مكان للسكن في دبي للعوائل 2018، حيثُ أنّ الأماكن والفنادق المُميّزة في دبي تجعلُكَ تعيش الحياة الجميلة بكُل معانيها والاستمتاع بالعطلة والحصول على الترفيه والراحة النفسية.

    دبي أصبحت عاصمة السياحَة العربية وتمتلك الكثير من الأماكن التي يُمكن أن تُعتبر افضل مكان للسكن في دبي للعوائل، حيثُ توفّر هذه المدينة كافّة الخدمات لساكنيها وبأدق وأفضل الطرق، الأمر الذي جعلها مقصدًا للكثير من الناس حول العالم.

    اشهر مكان للسكن في دبي للعوائل

    هُناك الكثير من الأماكن التي تعتبر مكانًا مُناسبًا للسكن في إمارة دبي، فإنّ دبي أصبحت الآن من المناطق المشهورة سياحيًا، وتُعتبر مركز جذب للسياح حول العالم، لهذا فإنّ الكثير يقف حائرًا في دبي ولا يستطيع اختيار المَكان المناسب للإقامة والسكن خلال فترة العطلات مع العائلة، ونحن بدورنا في مقالنا هذا سنضع لكُم أهمّ وأشهر أماكن للسكن في دبي للعوائل.

    منطقة داون تاون دبي

    المِنطقة المشهُورة التي تقعُ وسَط دبي والتي تُعتَبر قَلب دبي النابِض، وهي من المناطق المشهورة على مستوى العالم، ومقرّ أهم معالم دبي الحديثة كبرج خليفة ودبي مول ونافورة دبي، كما يوجد بها العديد من المعالم التقليدية مثل منطقة المدينة القديمة وسوق البحار الجميل الذين يُعدون لؤلؤة تاريخية سياحية فريدة من نوعها وسط منطقة الداون تاون المعاصرة. تعتبر منطقة داون تاون دبي الموقع المثالي لمحبي التسوّق وللسياح الذين يرغبون الإقامة في “مركز الأحداث” وبالأخص للذين يبحثون عن الفنادق الفاخرة والفريدة من نوعها بينما إن كانت حديثة ام تقليدية. تشتهر فنادق منطقة داون تاون دبي بالقيمة الممتازة مقابل المال كونها تحتوي على عدد كبير من أفضل الفنادق في العالم.

    نخلة الجميرا

    مليئة بأجمل التصاميم التي تمّ بناؤها في إمارة دبي، تلك الجزيرة الصناعية التي تم بنائها على شكل شجرة نخل وتحتوي على الكثير من المساكن وتتوفر فيها مجموعة راقية وفاخرة من الفنادق في دبي، حيث تقدم لكم ولعائلتك تجربة كاملة ومتكاملة من المتعة والجمال، تتميز فنادق نخلة الجميرا بكثرة الخدمات المتوفرة ضمنها من مطاعم ومنتزهات وشواطئ وفعاليات ترفيهية شيقة ولذلك ننصح العائلات بالإقامة في إحدى هذه الفنادق والمنتجعات، بالإضافة لذلك، توفر جزيرة النخلة إطلالة مذهلة نحو خليج العرب بمياهه الزمردية ويتم الوصول إليها بالميترو او التاكسي.

    مرسى دبي

    المنطقة المُميزة التي تُعتبر من المناطقة الهامّة في دبي نظرًا لقربها من البحر، وتُعتبر من مناطق الجذب السياحي البحرِي ومن المناطق الحارة، وتُعتبر قرية مُميّزة وفيها إعلام وإنترنت وهي قرية المعرفة، كما تمتلك إطلالة رائعة وتنتشر فيها المطاعم والمقاهي الراقية، كما سيتم تدشين ترام دبي في أواخر العام الحالي ليكون أول ترام خارج أوروبا يعمل بنظام تغذية الكهرباء الأرضي دون الاحتياج إلى الأسلاك الهوائية لإمداده بالطاقة الكهربائية وكما يعد النظام الأول في العالم الذي يستخدم تقنية البوابات الآلية لمنصة محطة الركاب المتزامنة مع نظام فتح وغلق أبواب القطار كما هو الحال في مترو دبي.

    جميرا بيتش ريزدنس (JBR)

    يعتبر هذا المكان ملاذًا جيدًا للعوائل الراغبة في العيش، حيثُ يُعتَبر هذا المكان ذو إطلالة مُتميّزة على شاطئ الخليج العربي، وهو أوّل سوق مُطلّ على البحر في دبي، كما وتتوفّر فيه المسطحات الخضراء ومناطق الألعاب والنوادي الرياضية وغيرها في طابق البلازا والمطاعم والمقاهي الراقية على الممشى هذا بالإضافة إلى مرور “ترام دبي” المستقبلي بالقرب منه وإفتتاح “ذا بيتش” التي يضيف للمنطقة العديد من منافذ التجزئة الجديدة والمطاعم والمقاهي، وقريباً المنطقة ستحتضن “عين دبي” أكبر عجلة هوائية في العالم في جزيرة “ووتربلو” الواقعة قبالة شاطئ الـ “JBR،  يتميز هذا الحي بأجوائه السياحية الممتعة الناتجة من خلال الممشى الطويل الذي يذخر بالمطاعم الرائعة والحوانيت الشيقة أشهرها المجمع التجاري مارينا دبي مول. يسهل التنقل من هذا الحي إلى منطقة وسط المدينة وشاطئ جميرا كونها تقع بالقرب منه. فقد يمكنكم حجز الغرف الفندقية الرفيعة المطلّة على المرسى او المطلّة على الشاطئ القائم خلف ناطحات السحاب. إحدى أروع المعلومات الشيقة عن هذا الحي أنه قد يحظى أحياناً لزيارة الحيتان والدلافين التي تدخل عليه من خليج العرب.

    تعتبر هذه المناطق المُناسبة وتُعتَبر من افضل الاماكن للسكن في دبي للعوائل 2018، نتمنّى أن نكون قد ساعدناكم في الاختيار من بين هذه الأماكن التي اخترنا ان نُطلعكم عليها.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل مكان للسكن في دبي للعوائل 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً