افضل مكان للسياحة في الشتاء 2018

افضل مكان للسياحة في الشتاء 2018

جوجل بلس

محتويات

    عند بدء الشتاء كثير من المسافرون يبحثون عن الدول التي بها وجهات الشمس المشرق، لهذا نتعرف سويًا على افضل مكان للسياحة في الشتاء 2018، من أجل الحصول على الدفء الكبير هربًا من البرودة والأمطار، فهُناك العديد من الأماكن والبلدان التي تستقبِل الكثير من السُياح في الشتاء، وتعتبر من المحطات الأكثرجذبًا بالنسبة للسياح خلال الأعوام الماضية، فمَن يبحثُ عَن افضل مكان للسياحة في الشتاء عليه متابعتنا في هذا الموضوع للتعرّف على هذه المناطق والبلدان الرائعة والمشهورة في الجذب السياحي في الشتاء.

    ابرز الاماكن للسياحة في الشتاء

    هُناك الكثير من المناطق والأماكن التي من الممكن قضاء فترَة السياحة فيها في فصل الشتاء، حيثُ يتميز هذا الموسم في هذه الدول بالارتفاع الكبير في نسبة السياح المقبلين اليها والحجوزات، نظرًا لاحتواء هذه المناطق على الطقس الجميل والمعتدل والشمس الرائعة، معنا لنتعرف سويا على افضل الاماكن للسياحة في الشتاء.

    دولة باربادوس

    تلك الدولة التي تعتبر من جزر الانتيل الصغرى وهي تعتبر من أكثر الوجهات السياحية في البحر الكاريبي في فترة فصل الشتاء، حيث تتميز باشعة الشمس المشرقة خلال فصل الشتاء فالمناخ في باربادوس مثالي معظم ايام السنة باستثناء يوليو واكتوبر لانهن موسم الاعاصير والعواصف ويزداد هطول المطر، وتعتبر باربادوس من المناطق التي يشعر بها المرء بالاسترخاء والاستمتاع باشعة الشمس المشرقة، كما ويوجد في بربادوس العديد من الفنادق المعروفة دوليا. كما توجد أيضاً العديد من الفنادق الصغيرة المحلية والفيلات الخاصة التي تنتشر عبر الجزيرة ويمكن حجزها مسبقاً، السواحل الجنوبية والغربية من بربادوس شعبية، حيث مياه الكاريبي الزرقاء الهادئة وشواطئها الرملية البيضاء الوردية. على طول ساحل الجزيرة الشرقي، التي تواجه المحيط الأطلسي، توجد الأمواج المثالية للتزلج الخفيف.

    دولة نيوزيلندا

    الدولة المُتميّزة بالطبيعة الخلابة، حيثُ تتنوّع فيها مظاهرها ما بَين البراكين والجبال العالية التي تغطى بالثلوج والبحيرات الخلابة، والشواطئ الرملية البيضاء، الامر الذي يجعل نيوزيلندا، هي أرض من الجمال الذي لا مثيل له، حتى أنه يطلق عليها اسم “ملعب الطبيعية “. وتتوفر تلك الطبيعة الخلابة في نيوزيلندا أرضاً خصبة للقيام بالعديد من الأنشطة والرياضات المثيرة، مثل تسلق الجبال، بالإضافة إلى رياضة القفز من فوق المرتفعات، والقفز بالمظلات، بالإضافة إلى العديد من رياضات الماء .

    دولة النمسا

    أصبحت النمسا مِن أكثر الوجهات الأوروبية شعبيةً، وهي تحظى بنسبة إقبال كبير من قِبل السياح لقضاء العطلات بالنسبة للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط، وخصوصاً العائلات التي تستمتع بالطبيعة البكر ذات المروج الخضراء والبحيرات الصافية صفاء الكريستال وقمم الجبال المغطاة بالثلوج خاصة في فصل الشتاء. كما أن مدن النمسا التاريخية مثل فيينا وسالزبورغ و إنسبروك تحظى بشعبية كبيرة من أجل التسوق وزيارة المعالم السياحية الموجودة في مراكز المدن الخلابة أو لمجرد قضاء وقت لطيف والاسترخاء في واحدة من العديد من المتنزهات أو المقاهي الموجودة فيها.

    الامارات العربية المتحدة

    تلك الدولة المميزة بمناخها الصحراوي وبقاؤها حارة طوال العام وفي الشتاء، حيثُ أنّ متوسط حرارتها عند درجة 23 مئوية نظرًا لوقوعها على ساحل رائع، لهذا تعتبر وجهة مميزة ومثالية لقضاء الشتاء، وفيها الكثير من الأماكن المميزة التي تجذبك للسياحة فيها والاقامة وممارسة الانشطة الترفيهية المختلفة.

    دولة المانيا

    حيثُ في المانيا وعاصمتها يتحوّل الشتاء إلى مشروب ساخن يمتزج بالدفء مَع رائحة القرنفل والزنجبيل والقرفة التي تنبعِثُ مِن شَوارع برلين التاريخية، كما وتتحوّل الثلوج التي تغطي أشجارها ومعالمها السياحية البارزة إلى مادة رائعة تتوق إليها عدسات الكاميرات، وبالنسبة للعائلات فستجد مجموعة واسعة من المرافق التي تتيح للأهل الاستمتاع بوقتهم وفي نفسه الوقت رسم الابتسامة على وجوه أبنائهم، وحتى محبي الرياضة سيكون لديهم الكثير من الخيارات لممارسة هواياتهم في فصل الشتاء، سواء في الصالات المغلقة أو في الهواء الطلق.

    هَذه الوجهات تُعتبر من أهم الوجهَات السياحية للهروب من البَرد والمطر في فصل الشتاء، حيث يُمكن أن تجعلها وجهتك الأولى للتمتّع بالطقس الدافىء والممتع شتاءً.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل مكان للسياحة في الشتاء 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً