طريقة إزالة السواد للأصابع بسهولة

طريقة إزالة السواد للأصابع بسهولة

جوجل بلس

محتويات

    كونُ طريقة إزالة السواد للأصابع واضحةَ المَعالم يَسُرنا أَن نَحتويها في خضمّ ما نقدمه لكم وفِي تِعداد ما نقاسيه من جمال الاصابع ذات النّضارة والنعومة البعيدة عَن الإسوداد أو الإحمرار الذي يدل على انّ الجسم في حالة صحيّة متكاملة الأركان وواضحة المعالم، وعلى تفاقم البحث المتدارك عن طريقة إزالة السواد للأصابع نقف بهمة معلنين عن توفير عدة طريق تشمتل فيما بينها على طريقة إزالة السواد للأصابع بكل أريحية وبطرق سهلة المنال خالية التعقيد بل إن الصفحات التي تحتوي على طريقة إزالة السواد للأصابع أكثر إشراقاََ من أي شيء آخر في شموليّة التعرف على طريقة إزالة السواد للأصابع.

    مقدمة عن طريقة إزالة السواد للأصابع بسهولة:

    ثمة طريقة إزالة السواد للأصابع حيث تتعرّض اليدان إلى الكثير من العوامل التي تُسهم باسودادها، وجفافهما إضافة إلى فقدان نضارتهما، وتُعدّ أصابع اليدين من الأجزاء التي يتغيّر لونها بسرعة، بحيث تُصبح أغمق من لون بقيّة اليدين، الأمر الذي يشوّه مظهرهما، ويسبّب الإحراج والانزعاج، لذلك يجب العناية ببشرة اليدين، وخاصّة الأصابع باتّباع العديد من الوصفات الطبيعيّة، التي تساعد على تفتيحهما، وسنذكر في هذا المقال عدداً من هذه الوصفات سهلة التطبيق والمتوفّرة في كلّ بيت.

    خلطات طبيعيّة لإزالته:

    • الخيار: قطّعي ثمرة من الخيار واهرسيها جيّداً، ثمّ اخلطيها مع ملعقتَين من الحليب البودرة، وبضع قطرات من عصير الليمون، طبّقي الخليط الناتج على أصابعك، واتركيه حتى يجفّ تماماً، بعد ذلك اشطفيه بالماء، كرّري هذه العمليّة مرّة واحدة في الأسبوع؛ لتحصلي على النتيجة المرغوبة وهي أفضل طريقة إزالة السواد للأصابع.
    • الكركم ولبن الزبادي: اخلطي في إناء عميق ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، ومقداراً من لبن الزبادي، وامزجي الخليط جيّداً، ثمّ طبّقيه على أصابعك، واتركيه لمدّة عشرين دقيقة، بعد ذلك اشطفيه بالماء، كرّري هذه العمليّة يوميّاً لضمان حصولكِ على نتيجة مُرضية.
    • الزيت والسكر: اخلطي مقدار ملعقتَين من زيت الزّيتون، وملعقتَين من زيت اللوز، إضافة إلى ثلاث ملاعق من السكّر، وامزجي الخليط جيّداً، ثمّ طبّقيه على أصابعك، واتركيه لمدّة عشر دقائق، بعد ذلك اغسليه بالماء الدّافئ من أقوى طريقة إزالة السواد للأصابع.
    • عصير البرتقال والعسل: امزجي مقدار ملعقة من العسل مع كأس من عصير البرتقال، واخلطي المزيج جيّداً، ثمّ طبّقيه على أصابعك، وافركيه لمدّة عشر دقائق، ثمّ اغسلي يديك.
    • اللبن الرّائب: اخلطي كميّة قليلة من عصير الليمون مع كوب من اللبن الرّائب، ثمّ طبّقي المزيج الناتج على أصابعك، ودلّكيه لمدّة سبع دقائق بعد ذلك اشطفيه بالماء جيّداً.
    • العسل وفيتامين e: ضعي في وعاء عميق كبسولتَين من فيتامين e، وملعقة كبيرة من عسل النّحل الطبيعيّ، وملعقة كبيرة من الزّبدة، وامزجي الخليط جيّداً، واستخدميه في تدليك أصابعك، ثمّ ارتدي قفّازات اليدين البلاستيكيّة، لمدّة عشرين دقيقة، بعد ذلك انزعي القفّازات واشطفي يديكِ بالماء الدافئ، ثمّ بالماء البارد.
    • الفازلين: امزجي ملعقة من ماء الورد، وملعقة من الفازلين، إضافة إلى ملعقة من عصير الليمون، طبّقي الخليط الناتج على أصابعك، ودلّكيه ثمّ اتركيه لمدّة نصف ساعة، وذلك قبل ذهابكِ إلى النّوم، وأخيراً اشطفيه بالماء البارد.
    • اخلطي مقدار ملعقة من زيت الزّيتون، وملعقة من عصير الليمون الطازج، إضافة إلى ملعقة صغيرة من الماء، ثمّ امزجي المكوّنات جيّداً، وطبّقي الخليط الناتج على أصابعك، وذلك قبل ذهابك إلى النّوم، واتركيه حتى الصّباح، ثمّ اشطفيه بالماء الفاتر، ومن المفضّل أن تكرّري هذه العمليّة يوميّاً، وستحصلين على نتائج مذهلة بعد مرور سبعة أيام وستكون بذلك حاصل على بوتقة من طريقة إزالة السواد للأصابع.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طريقة إزالة السواد للأصابع بسهولة:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً