قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

جوجل بلس

محتويات

    قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله تُعدّ واحِدة من أهمّ وأبرز القصص الدراميّة التي تَمّ حياكة أحداثَها على شكلِ مُسلسل مُتتالي الحلقات، وهذا المسلسل يتمّ عرضُه على قناة زي ألوان التي تتّخذ من نفسها نُقطة إنطلاق لعرض كامل الأفلام والمُسلسلات الجدِيدة والقديمة على الحدّ سواء.

    وبِذات النطاق تعمَدُ قناة زي ألوان إلى الاهتمام بأذواق المتابعين لما تقوم بعُرضه فكان نتاج هذا أن قامت بتعريف المتابعين بكل ثنايا قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله بل وبالحلقات المختلفة له كذلك.

    احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

    أمّا عن هذا المُسلسل فإنّه هندي وكُل الذين يُمثّلون فيه هُم أبطال هنود، وتدور احداث المسلسل عن عائلة تضم نساء فقط تسعي الام بها علي تحقيق احلام بناتها وان تزوجهم لعائلات محترمة ولكن كل شيء لا يتحقق الحياة فستواجه الفتيات مشاكل كثيرة لاجل الاستقرار بحياتهم تابعوا معنا لتستطيعوا معرفة ما سيدور من احداث ودراما.

    مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

    الخوض في ثنايا هَذا المسلسل يفتحُ لَنا الأُفق للتعرف على الأبطال في حلقاته، لنجد ان “ابهي” هو (البطل) ودوره عبارة عن نجم روك مشهور ويعشقه الجميع يُحب فتاة تدعي تانو وهي عارضة أزياء وصديقة أخته.
    وبراجيا (البطلة) وتلعب دور مُعلمة الكلية تعشق أُمها وتعشق العلم والكتب وتحب اختها كثيرًا ويمكنها فعل اي شيء من اجلها وتحب أيضًا صديقا لها يدعي سوريش وهو أيضًا مُعلم معها بالكلية.
    وبوراب ارجيت تانيجا يعنى بوراب ويلعب دور مدير اعمال النجم ابهي وصديقه العزيز سوف يقع حب بلبل أخت براجيا برغم أنّه خطيب عليا أخت أبهي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله:

    تعليقات الزوار

    • تقى 10:59 م

      أحلى مسلسل فى سنة ٢٠١٧ مسلسل مكانك فى القلب هو القلب كله:*‎;>:D‎

    أضف تعليقاً