توقعات برج الميزان لشهر مارس 2018

توقعات برج الميزان لشهر مارس 2018

جوجل بلس

محتويات

    مُفارقات عدِيدة ما بَين المُنجّمين والفلكيين الذين يَرون في توقعات برج الميزان لشهر مارس 2018 موضوع غاية في الأهمية، ونجدُ كذلك في هذا الصعيد تنبؤات عديدة تنبأ بها وتوقّع العديد من الأفراد الذين يحُومون حول التعرف على ما هو مُخبّأ لهُم في هذا الشهر وهو الشهر الثالث من عام 2018، “شهر مارس” على كُلٍّ لا نُحيد عن التعرف على كا مل قد طرحه المنجمون والفلكيون في سبيل تعريف الناس بما ينتظرهم، وفيما يلي إفصاح كامل عن توقعات برج الميزان لشهر مارس 2018 حسب الرؤية التي تخص الفلكيين.

    توقعات برج الميزان لشهر مارس 2018 احمد شاهين

    أحمد شاهين فلكي معروف ومشهور بانه واحد من الفلكيين الذين يقدمون دومًا توقعات كبيرة وضخمة للعديد من الأفراد، وفيما يلي نتعرف أكثر.

    • مهنيًّا وماليًّا، بلوتو لا يزال يتنقل في برج الجدي، أي بيت المال بالنسبة إلى برج الدلو، ولا يزال يجلب الأحداث المهمة لصنع شهرتك التي تدرّ عليك المال، قد يكون مصدر ربحك يتعلّق بالخارج، السفر أو المؤسسات الصحية أو النفطية أو الفنية! كن عند حسن الظن وربما يكافئك الحظ بموقع أفضل وفرصة ثمينة مهنيًّا .
    • صحيًّا، ستمرّ بفترات من التسويات والتنازلات المالية كما ستكثر عليك الحسابات وإعادة دراسة الملفات المالية ومواجهة الأخطاء وتحمّل التكاليف والأثمان، قد يحمل الشهر الأول من عام 2018 بالنسبة إلى مواليد الدلو طارئًا صحيًّا .
    • عاطفيًّا، ابتداء من 12 حزيران يونيو يتنقّل جوبيتر في برج الجوزاء ولسنة كاملة، هو بيت الأولاد والحب والحظ بالنسبة إلى برجك، لذلك لن تبقى وحيدًا أيها الدلو، فقد تجد الحب إذا كانت حياتك فارغة، قد تفرح بطفل أو لنجاح ولد من أولادك في حال كنت متزوجًا

    توقعات برج الميزان لشهر مارس 2018 كارمن شماس

    كارمن شمّاس كذلك لها توقعات تخُص برج الميزان، وقد اصطحبت بوتقة من التوقعات التي تخص شهر مارس للعام الجاري وهُو عام 2018.

    • مهنيًّا وماليًّا، اعرف كيف تقرّر وتختار ولا تتسرّع في المشاريع المهنية، بل فكّر جيدًا بمصلحتك، لست من المغامرين ولا من المجازفين، لكن هذا لا يسمح لك بعدم درس العُروض والاستشارة قبل القبول والرفض، كن عاقلاً وناضجًا، بين حزيران وكانون الأول هناك أرباح مالية، فلا تتفاجأ بالمكافآت،
    • صحيًّا، انتبه وتحاشَ الأجواء المتوتّرة والمشحونة بالسلبيات، ابحث عن الهدوء واَرحْ أعصابك، فربما عليك مراجعة الطبيب إذا لزم الأمر في الشهر التاسع جرّاء التعب والإرهاق، اُخرجْ إلى الترفيه .
    • عاطفيًّا، من الواضح جدًّا أنه يتوجّب عليك أيها الثور الحرص على استقرار علاقاتك العاطفية، فلا تجازف بها ولا تستخف بها على الإطلاق، قد يحمل الكسوف قطيعة أو جفاء أو غيابًا لحبيبك، تكيّف مع الظروف وكن أكثر مرونة في إيجاد الحلول، إنها سنة التقدّم الشخصي .

    توقعات برج الميزان لشهر مارس 2018 محمد فرعون

    الفَلكيّ العِملاق “محمد فرعون” كان مِمّن يُنادي دومًا بالاهتمام بالتوقعات التي تصدر عنه، لأنها وعلى حد وصفه حقيقية ومتوقعة.

    • مهنيًّا وماليًّا، ندعوك إلى مراجعة الأعمال والتدقيق بالتفاصيل منذ بداية العام، لا تترك جهودك وأعمالك تذهب سدى، فأنت تملك طاقة كبيرة وقد تتلقى فرص عمل جديدة أو تزدهر أعمالك الحالية، تستمر الفرص والنجاحات فقط حتى منتصف العام 2018، لذلك اعرف كيف تلتقط الفرص وكيف تقرّر.
    • صحيًّا، راعِ ظروفك الصحية وحاذرْ من مصاريف صحية مفاجئة وطارئة،، اعرف كيف تختار الوقت لاتباع نظام صحّي سليم، في منتصف العام وتحديدًا في شهر حزيران قد يزورك التعب إلى حدّ استشارة طبيب أو اختصاصي،، نظّم وقتك لكي لا تحتاجهما.
    • عاطفيًّا، انفراج على الصعيد العاطفي وستسمح الظروف بالمصالحات وإعادة الأمور إلى مجراها إذا كانت مهدّدة، قد تشهد حياتك الخاصة هذا العام حدثًا عائليًّا إيجابيًّا كارتباط أو زواج أو ولادة طفل، ديناميتك العاطفية ستكون واضحة خلال الأيام الأولى من العام الجديد، كوكب الزهرة يتنقل في برج الدلو، ما سيكون واعدًا بأن حياتك العاطفية سكثر فيها اللقاءات الرومانسية.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الميزان لشهر مارس 2018:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً