توقعات برج الحمل لشهر مارس 2018

توقعات برج الحمل لشهر مارس 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات برج الحمل لشهر مارس 2018 كما جاءت على لسان كبار علماء الأبراج ومُختصّين عالم الأبراج، حيثُ سننقِل لكم التوقعات الحصرية لأصحاب برج الحمل لشهر مارس 2018، حيث يَنصحُك برجك لهذا الشهر بالكثر من الأمور التي تتعلّق بالعاطفة والحَظّ والسفر والمال والصحّة بشكلٍ عام، ومِن أهمّ النصائح التي جاءت لأصحَاب برج الحمل لهذا الشهر هي التى تُواجه مسؤوليات بحَاجة للمُعالجة أكبر من قدراتك وطاقاتك الداخلية، وستتعرّفون على المزيد من الأمور التي تهمّكم عن توقعات برج الحمل لشهر مارس 2018 من خلال متابعتكم القراءة في هذا المقال.

    توقعات برج الحمل 2018 ماجي فرح

    هَذا هُو الوقت الأكثر مُلائمة لتغيير شخصيتك باتّجاه الأفضل، وإعطاء فُرصة جديدة لنفسك للقيام بتجربة من جديد.
    قد تكتشف معنَى جديدًا لحياتك إدا فتحت قلبك وأدركت مدى أهمية إعطاء نفسك القيمة التي تستحق. وفي هذا الشهر لديك حاجة لتلبية إحتياجاتك أولا قبل تلبية حاجات الأخرين، فلا بأس أن تكون أنانيا في بعض الأشياء.
    وعاطفيا قد تجد الرومنسية الغائبة لفترة طويلة عنك، كما ستلتقي بصديق في أول الشهر وأواخر الشهر إنقص من أنانيك تجاه الشريك.

     العاطفة والحياة الزوجية
    الزهرة كوكب الحب والزواج يبقى طِيلة شهر أذار/مارس2018، لكن هناك مشكلة: في 4 الشهر تبدأ حركتها التراجعية لغاية 15 نيسان/أبريل.
    الحياة الاجتماعية والعاطفية تصبح كثيفة، تعود علاقات مع الأصدقاء القُدامى لم ترهم منذ فترة طويلة، أو تُقابل أشخاص كبار السن، أو كبار السن يأتونَ إليك.
    يتوقع ظهور قضايا قديمة، قضايا لم يتم حسمها في وقتها المناسب؛ أو تواجه حالات تُجبركَ على التساؤل فيما كانت علاقتكَ تسير في الطريق الصحيح كما ترغب، وما تتوقعهُ من حبيبك.
    يُعزز المريخ العاطفة، لكن النزاعات مع الحبي مُحتملة في الاسبوع الأول.

    العمل والمال
    شهر أذار/مارس2018 يشهد نشاطاً جيداً في مجال العمل.
    الزهرة تتواجد في الحمل، والمُشتري في بيت الشراكة للحمل، تميل إلى الاهتمام بالتعاون والتحالف والجمعيات ( كمشروع مشترك قديم يعود إلى التجديد)، بينما يتطلب المريخ اتخاذ القرارات السريعة والحاسمة، وأورانوس يبدو حاسِم أيضًا أكثر من أي وقت في إجراء التغيرات.
    كل الكواكب على علاقة طيبة مع زحل، حاكم بيت المهنة للحمل، وهذا يَعِدْ بتحقيق انجاز ونجاح وكفاءة.
    في مجال الدراسات، وتوقيع عقود، والسفر البعيد، والانترنت، والتعليم العالي أو المساعي الروحية، وهذا يعزز الحياة المهنية وأشياء مُساعدة للتقدم إلى الأمام،
    المبادرة المالية مُؤَكَّدةُ بعد 10 أذار/مارس 2018، عندما المريخ – حاكم الحملِ – يَدْخلُ بيتَ المالِ للحملِ.

    الوضع الصحي والنفسي
    الشمس في بيت المتاعب، يُمكن أن تُختبر صحة الحمل وتكون أيام ضاغطة خلال الاسبوعين الأول والثاني لغاية 13 أذار/مارس، حيثُ يَكون عطارد (حاكم بيت الصحة للحمل) في بيت المتاعب.
    يَجِبُ أَنْ تَتجنّبَ الافراط، والإدمان، والتعب.
    بعد 13 أذار/مارس 2018 حللَّ أَو خذ قراراً طبياَ لتَحسين أسلوبِ حياتكَ ، وبعد 20 مارس/آذار ستتحسن الأمور الصحية بطريقةٍ مدهشة بعد دخول الشمس برج الحمل.

    توقعات برج الحمل أذار/مارس2018 كارمن شماس

    برج الحمل يبدَأ من 21اذار، مارس الى20 نيسان، إبريل من كُل عَام، حيثُ ستتعرّفون على كُل ما تودون من خلال توقعات كامن شمات خبيرة الأبراج المعروفة.

    ماديا

    أفضل أيام الشهر (1 و11 و 21 و29 )، قد تعيش في بداية الشهر حالة الضياع والشتات وتكون دائم الانفعال ومتقلب المزاج بسبب إضاعة فرصة مهمة كانت ستزيد دخلك المادي، ولكن اطمأن فهناك فرص أخرى في طريقها إليك مع نهاية الأسبوع الثالث من الشهر، حيث تصلك أخبارًا هامة وجيدة تؤدي للارتياح من الضغوطات المادية وتفتح أمامك آفاقا جديدة من النجاح وتبدأ بتنفيذ عمل مع بعض الأقرباء يحقق لك دخلًا ماديًا جيدًا، رقم الحظ :9
    مهنيا

    تقِف في بدَاية الشهر أمام خيارين لحلّ مُشكلة عملية أو مهنية كانت مستعصية على الحل، مصلحتك تأتي باختيار الحل الذي يجعلك لا تقدم أي تنازل وهذا يجعل معنوياتك أفضل، وستكون أمامك فترة استثنائية فيها العديد من الفرص ولكنك تكون غير مبال وتوجه اهتمامك إلى أشياء ثانوية ، فكر جديا بمستقبلك لأنك تقف على مفترق الطرق وحاول أن تجد طريقا قصيرًا تصعد فيه إلى القمة، الاختيار السليم سيوصلك إلى الهدف، وستعرف الشهرة، أو ستحتل منصب جيد مع نهاية الشهر إذا عرفت كيف تتعامل مع الواقع.

    اليوم الأفضل الثلاثاء

    عاطفيا  إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) قد تعيش حالة من الانفعالات العاطفية المتناقضة نتيجة عدم ثقتك بالمحيطين وخاصة الحبيب، مما يجعلك تبتعد عن الجميع وتعيد النظر بعلاقتك مع من تحب، لا تستعجل باتخاذ أي قرار عاطفي في هذه الفترة، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) قد تتخلص من الصداقات المتعبة والغير حقيقية ، وتعقد صداقات جديدة تبحث من خلالها عن حب حقيقي ولكنك لن تجد حباً متبادلا” في هذا الشهر وإنما ستعيش فترات رومانسية وأحلاما” خيالية ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) سوف تلف حياتك العاطفية الفوضى وعدم التركيز وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون، وبعد منتصف الشهر قد يفاجئك الحبيب برغبته بالارتباط فتعيش الاستقرار النفسي وتجد أن للحياة طعم خاص، المتزوج : تعتقد في بداية الشهر انك محاصرا، من كل الجهات وأنك لا تعيش السعادة الأسرية، وأن الشريك بعيدا عنك بقلبه وعواطفه بادر بإصلاح ما تهدم بينكما بالوسائل الدبلوماسية وتفاءل وانظر إلى الجانب المضيء وغير أسلوب تعاملك معه كي تعيش الحب الحقيقي الذي سيؤدي إلى بناء علاقة عاطفية سليمة، وعند ذلك سيكون كل شيء مختلف وستجد أنه يقدم لك الكثير من الاهتمام والمودة والحب، وحاول أن تكون صريحًا وعبر عن أعماقك وليس عن مشاعرك وسيصل الشريك إلى فهم حاجتك للشعور بالأمان، ولا تترك تقلب مزاجك يطغى على علاقتك العاطفية معه واتبع أسلوب الاحترام والتقدير.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الحمل لشهر مارس 2018:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً