توقعات برج العقرب لشهر مارس 2018

توقعات برج العقرب لشهر مارس 2018

جوجل بلس

محتويات

    أحداثٌ عديدة تزدحِم في شهر مارس لحاملي برج العقرب، ولكن يجبُ الحذَر من الأيام الوسطى، حيثُ وبحسب توقعات برج العقرب لشهر مارس 2018 فإن أحداث مُميزة وعديدة ستحصُل في هذا الشهر الثالث من العام الحالي 2018، ويجبُ الإشارة كذلك إلى أنّ توخي الحذر ربما يجلب الحَذر ويحقق خسائر أقلّ فيما يخص المحطّات السيئة لحاملي برج العقرب في هذا الشهر، وتعداد الأيام الثلاثون لهذا الشهر تتواكب لتصل إلى ذروة الاهتمام من جانب الأفراد للتعرف على ما سوف يحل بهم، والمزيد مع توقعات برج العقرب لشهر مارس 2018 نجده فيما يلي.

    توقعات برج العقرب لشهر مارس 2018 جاكلين عقيقي

    جاكلين عقيقي كانت على رأس هرم الفلكيين الذين يهتمون بشكل خاص في برج العقرب لشهر مارس الشاهد على سلسلة من الأحداث.

    • العاطفة والحياة الزوجية: في الاسبوعين الأول والثاني الشمس تتواجد في بيت العاطفة والجنس لدى العقرب، أوقات رومانسية ورغبة جنسية قوية، يمتزج الحب مع الجنس ليشكل لقاءات حميمية في أغلب الأحيان.
      في العاشر من شهر أذار / مارس ، يدخل المريخ (حاكم العقرب) إلى بيت الزواج للعقرب، ليعطي الاهتمام للعلاقة الزوجية. في الاسبوعين الثالث والرابع من الشهر تشعر بدافع قوي للتقرب من الآخرين وانجذابك نحوهم وإغراؤك يمنحهم المُبادرة.
      الزهرة (كوكب الحب والحظ)، يتراجع في البيت السادس (بيت العمل والصحة) وهذا يجعلك إما زيادة الاهتمام بعلاقة عاطفية أو صرف النظر عنها.
    • العمل والمال: عندما تمر الشمس بالبيتِ الشمسيِ الخامسِ في الاسبوعين الأول والثاني من الشهر، إضافة لإظهار عواطف العقرب، فإنها تظهر المواهب والإبداع لدى العقارب، وتراجع الزهرة في بيت العمل، تؤكد الاهتمام بالفن والجمال والانسجام في بيئة العمل، وإن الوضع الفلكي المتشكل بعبور كلاً من الشمس (بيت العاطفة) والزهرة (في بيت العمل) يمكن أن يُحقق النجاح إذا عملتَ بكل رغبة ومحبة لعملك. حبك لعملكَ يوصلكَ إلى النجاح خلال شهر أذار/مارس2018، في الاسبوعين الأول والثاني فترة ممتازة للترويج والعروض ، تلقى دعماً من خلال تعاونك مع الأصدقاء بشكل ممتاز بعد 10 أذار/مارس2018.
    • مالياً: جُهدكَ يُكافئُ ومنظورَكَ الطويل المدى في تحسَّنُ.
    •  الوضع الصحي والنفسي: إذا كنتَ تُعاني من سكر الدم أو البنكرياس أو قصور كليوي أو الحساسية أو عروق الدوالي، عليكَ مضاعفة العناية وإجراء الفحوصات خلال شهر أذار/مارس2018 .
      تحسينات صحية أمامك.

    توقعات برج العقرب لشهر مارس 2018 ماغي فرح

    أمّا ماغي فرح فقد كان لها محطّة أُخرى حاملة في معتركها الكثير من الاهتمام بالاحداث المتوقعة، وعلى هذا نجد أن فيما يلي طرح لكُل التوقعات لماغي.

    • مهنياً: يجعلك بعض الامور المستجدة تعالج مسألة غامضة أو مخفية أو سرية وتصحح بعض الأوضاع بصورة متكتّمة.
    • عاطفياً: التهدئة مع الشريك مطلوبة بقوة اليوم، والأيام المقبلة تكون أفضل وتحمل مفاجآت سارّة.
    • صحياً: يستحسن مراجعة الطبيب اليوم لإجراء بعض الفحوص الروتينية، لكن لا داعي إلى القلق والخوف.

    توقعات برج العقرب لشهر مارس 2018 محمد فرعون

    اهتِمامٌ مُتزايد مع ما قد طرحه الفَلكي محمد فرعون الذي يجد في نفسه القُدرة على طرح توقعات عديدة في هذا الخضم.

    • مادياً: يطرأ أمر جديد وغير متوقع على حياتك في الأسبوع الأول من الشهر ويرتب عليك أعباء مالية لست مستعدا لها ,ابحث عن دخل إضافي لتلافي ذلك وابتعد عن المغامرة مهما بلغت المغريات , وسر في طريق العمل المدروس حتى لا تعرض مصالحك المادية للخطر رقم الحظ :9
    • مهنياً: أنت بحاجة لإزالة الآثار السلبية للأعمال الخاطئة والخطوات الأخيرة التي قمت بها دون دراسة جيدة, استعمل ذكائك واستعن بذوي الخبرة لذلك وسوف تجد في نهاية الأسبوع الثالث أن كل المؤشرات التي تحيط بك تؤكد تبدل الظروف الصعبة التي مررت فيها ووجود فرص جديدة لتحسين وضعك المهني، اليوم الأفضل: الثلاثاء.
    • عاطفياً: العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) تنضج مشاعرك وتزداد عمقا وتعيش مع الحبيب الحب الملتزم وتكتشف ايجابيات الحب المتبادل وهذا ينعكس ايجابيا على علاقتك العاطفية مع الحبيب وربما يجعله في نهاية الشهر يطلب منك الارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) فسوف تعيش حالة من الاستقرار العاطفي بعد أن تعيش التوازن بين العقل والقلب دون النظر إلى أحلام اليقظة، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ).
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج العقرب لشهر مارس 2018:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً