توقعات برج الثور شهر مارس 2018

توقعات برج الثور شهر مارس 2018

جوجل بلس

محتويات

    مواليد هذا البرج يتمتّعون بالكثير من المُميّزات، حيثُ ستتعرّفون على الكثير من توقعات برج الثور شهر مارس 2018 والتي تتعلّق بالعاطفة والمال والصحة والكثير من الأمور التي تودُّون معرفَتها عن أبراجكم وما إذاكان بُرجَكم هوائيًا أم مائية.

    كمَا أنّكم ستتمكّنون من إدارة جمِيع شؤونكم المُتعلّقة بحياتكم الشخصية وحياة الأشخاص الذين تربِطك يهم صِلة قُرابة أو صداقة ومَا هِي أهَمّ الأمور التي عليك الحذر منها والأشياء التي عليك الإسراع بالقيام بها، وستتعرفون على المزيد من خلال متابعة قراءة توقعات برج الثور شهر مارس 2018.

    توقعات برج الثور شهر مارس 2018 كارمن شماس

    كل ما تريد معرفة على يَد عالِمة الفلك كارمن شماس لشهر مارس 2018 لمواليد برج الثور.

    • سنة 2018 ستكون مهمة جدًا بالنسبة لمواليد برج الثور، ستعطيك الدعم والقوة وسوف تكون هذه السنة سنة الانجازات لانك ستملك قدرة التحكم قدرة انجاز الاهداف وتحقيق نتائج رائعة هي ايضا سنة القرارات حيث انك ترى الامور بوضوح، يحمل لك هذا العام أخبار سارة جدًا وسوف تعوضون ما فاتكم من السنة الماضية وستسمتعون بلحظات من النصر باو راحة البال، وأهمّ الكواكب لهذا العام هم المشتري وبلوتون والمريخ الذي سيلعب دور بارز جدًا وهناك ايضًا زحل والزهرة، ستشعر بسعادة غامرة هذه السنة لانك ستستمتع بالعودة الى المبادئ الاساسية، لأنّ ما يهمك هو الطمانينة و الراحة والاستقرار.
    • ستحب السير لساعات طويلة وايضا واليوغا وتامل والموسيقى والرسم واي مواهيب ابداعية جديدة مواليد برج الثور يحكمهم كوكب الزهرة الذي يعتبر كوكب الحب والجمال وبالتالي صار الوقت لتظهرو مواهبكم الفنية ،ويجب مراعات النمط الغذائي للاهتمام بصحتك ,و هذه السنة ستكون عظيمة بالنسبة لكم وستساعكم في التحسن على الصعيد الجسدي والفكري والعقلي.
    • مهنيًا ستستمتع بالتفكير باحتمالات جديدة ,وقد توقع عقدا مهما وستحظى بفرص لتحسين وضعك المهني وستفتح امامك افاق وابواب جديدة ،كل ما عليك فعله وهو الاشتغال على نفسك اكثر وننصحكم بالنظر الى الابعد والافضل ويمكنك ادارة خياراتك بسهولة لطالما انك تعرف ماذا تريد، وستحصل على مكافئات، خاصة في المجالات التي اخترت ان تبدل مجهودك فيها، بامكانك أيضًا تعلم لغات جديدة وثقافات جديدة.

    توقعات برج الثور لشهر مارس 2018 ماغي فرح

    مواليد برج الثور لعام 2018 هُو من أكثر الأشخاص حظًا لهذا العام من الأعوام السابق ويأتي ذلك على الصعيد المادي العاطفي.
    لورد كوكب المشتري يبدو سعيدًا جدًا معك، حسب الأبراج 2015، وبمباركة من كوكب المشتري تقودك نحو الاتجاه الصحيح، وبذلك كنت النجاح، سوف تنجز ليس فقط المهام بشكل صحيح، ولكن أيضا سوف تحصل على الشرف والاحترام مع التقدير، أليس هذا رائعا؟ ومع ذلك، موقف زحل في البيت السابع الخاص بك قد تجلب العوائق في دخلك، ولكن، لا تقلق، الأوقات الصعبة تأتي قبل السراء لتجعلك تدرك قيمة السعادة، بالإضافة إلى هذا، ابراج تنبؤات التنجيم ينبئ أنك قد تواجه عدم التوافق في حياتك.

    • الشخصية: هل سيكون الفائز عبور كل الحواجز فقط عن طريق وضع بعض الجهود. إذا كنا نتحدث عن حب الحياة الخاصة بك، وراحو في البيت الخامس ومشيرا إلى أن الصدق والإخلاص هو أهم في الحب، لذلك، وجعله نقطة أن تبقى موالية لشريك حياتك. إذا كنا نتحدث عن الثروة، وهذا العام ستكون رائعة، وفقا لتوقعات ابراج ، بعض الأجهزة المنزلية مثل الغسالة والثلاجة وغيرها قد تستدعي في بعض النفقات، إذا كنا نتحدث عن الطلبة، وأنها قد أيضا الحصول على بعض نتائج غير متوقعة.

    توقعات برج الثور لشهر مارس 2018 جاكلين عقيقي

    جاكلين عقيق من أشهر علماء الأبراج والتي ستتحدث عن حظّك لمواليد برج الثور لشهر مارس 2018 بأدق التفاصيل.

    • سنة بنّاءة تنعم خلالها بحظٍّ مضاعف ابتداءً من شهر آذار تحقّق أحلامك وتتخطى إنجازاتك ما توصّلت إليه حتى الآن. تلاقي الدّعم من بعض الجهات الفاعلة والحاكمة. تعرف الشفاء إذا عانيت من مرض وتجد الحلول لإعياءٍ سابق. تذهب بأسفار منتجة وتتنوّع الخيارات. تتحرّر من قيود ماليّة وتُتاح لك الفرص لكسب عملٍ جديد. تبرع في مجالٍ طبي وتربوي وتجاري.
    • تنال الدعم المطلوب من عدد من الجهات الفاعلة والنافذة، وربما تفاجئك أحداث تدفعك إلى تغيير مكان إقامتك أو البلد الذي تعيش فيه. ويكون لكل جهد تبذله أو لكل مبادرة تقوم بها نتائج إيجابية وواعدة، شرط أن تقدم على مساعيك من دون تردد أو خوف، فالأفلاك داعمة لك وتفتح أمامك أبوابًا كانت مقفلة حتى اليوم. وربما يراودك التفكير في القيام بأسفار مثمرة ومنتجة، في حين تتعدد الخيارات أمامك لكي تختار ما تراه ملائمًا ومنتجًا ومفيدًا.
    • المناخ تكون الدورة الفلكية هذا العام إيجابية بمجملها، ما يعدك بعام مثمر، يحمل إليك فرصًا مهنية وأرباحًا معنوية ومادية لم تكن تتوقعها. وتكون هذا العام أمام فرصة كبيرة تتاح أمامك، ألا وهي احتلال مركز نافذ، ويلمع نجمك في مجالك المهني، فتكون موقع تقدير والحصول على مكافأة تستحقها.
    • يكون حظك مضاعفًا، ولا سيما ابتداء من شهر آذار، إذ ترى ضرورة توظيف كل طاقاتك في مجالات مثمرة، وتنجز معظم مشاريعك التي تبصر النور في وقتها المحدد، وتسير نحو النجاح الأكيد الذي تستحقه.
    • صحيا انت في صراع مع ذاتك وفي سباق مع الوقت وضعت لنفسك اهذافا عالية وتبذل كل جهدك واقصى طاقة ممكنة لبلوغها هذا الامر قد تكون عواقبه وخيمة عليك فاذا قسوت على نفسك اكثر مما تتحمل سوف تنهار لذا ان الفلك يحذرك من الافراط في الاتكال على قوتك وطاقتك اعمد الى الابتعاد قليلا عن محيطك المعتاد المهني والعائلي وقم بمارسة نشاطات بدنية متوسطة القوة ، امراض القلب هي الخطر المحدق بك هذه السنة فاذا عرفت كيف تريح نفسك تبعد عنك هذا الشبح.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الثور شهر مارس 2018:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً