توقعات برج القوس لشهر مارس 2018

توقعات برج القوس لشهر مارس 2018

جوجل بلس

محتويات

    برج القوس يحمله العَديد من الأفراد تعيسِين الحظ، ولكِن في شهر مارس سَوف تنقِلبُ الآية رأسًا على عقب، حيثُ توقّعات برج القوس لشهر مارس 2018 تفيد بأنّ ثورة من الإيجابيات سوف تحصل وتلحق بأصحاب برج الميزان، فماليًا التحسن الملحوظ موجود علاوة عن الجانب المهني الذي يُبرهن أنّ العمل الجيد هو حليف من يحمل في عمره برج القوس في الشهر الثالث من عام 2018، وكان في فوهة هذا الاهتمام بوتقة من الفلكيين الذين تربع على عرشه بعد أن أدلوا لما لديهم من توقعات، والمزيد نجد توقعات برج القوس لشهر مارس 2018 حاضرة لكُم.

    توقعات برج القوس لشهر مارس 2018 ماغي فرح

    ماغي فرح توقف ها هُنا وأدلت بالعديد من التوقعات التي تخُصّ برج القوس، نتعرّف على كل هذا وأكثر في سياق ما يلي.

    • مهنياً: يرطّب هذا اليوم الأجواء ويجعل الاتصالات ببعض الجهات أكثر ايجابية وتفهّماً، ويخفّ الضغط وتزول العراقيل.
      عاطفياً: يحصل أمر مفاجئ يبدّد قلقك ويبعد عنك الحيرة والأسئلة الغامضة بشأن الشريك.
      صحياً: عليك أن تعتمد على نظام غذائي محدّد، ذلك أفضل لراحتك النفسية.

    عاطفيًّا ها هو شهر رومانسيّ جديد يظلّ عليك مع دخول الزهرة الى الحمل الصديق ليستقر فيه بصورة استثنائية حتى شهر حزيران ليتناغم مع زحل في برجك ويتحدث عن مغامرة عاطفية او عن تسوية حبية بعد فترة من الخلافات انّه الشهر المناسب للحوار وحلّ بعض المسائل المعقّدة. قد يكون من أكبر الأشهر رومانسية نظراً لتأثيرات كوكب الزهرة، الذي يجعل العازب يقع في الغرام أو يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار، كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة، يُشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام، إنّه ايضًا أفضل وقت لحلّ بعض المشاكل العالقة وتبديد التوتّر القائم.

    توقعات برج القوس لشهر مارس 2018 لمحمد فرعون

    محمد فرعون أفصَح كذلك كما أقرانه من الفلكيين عن بوتقة من أهمّ التوقعات التي لربما تفيد من يحملُون برج القوس.

    • بالنسبة لمواليد برج القوس هناك تغييرات جذريّة في حياته الاجتماعية والعملية للافضل، وهُناك توقعات لمواليد برج القوس بحل جميع المشاكل الحياتية والعاطفية التي يعاني منها بشرط ان يستغل هذا العام في تطوير نفسه ذاتياً، لان الاعتماد على الغير لن ينفعه أبدًا ويجعله عرضة لمشاكل عديدة قد يكون بغنى عنها، وعلى الصعيد العاطفي على مولود برج القوس الاختيار بشكل حاسم وعدمم التردد طويلاً.
    • تجدين صعوبة في التعبير لرفيق دربك عن رغبتك في إحداث بعض التغيير في علاقتكما، خوفاً من الرفض ربّما، لا سيّما وأنّ الدبلوماسيّة تنقصك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالخروج مع الصديقات من شأنه تعزيتك وإخراجك من العزلة العاطفيّة. على الصعيد المهنيّ، الأجواء مريحة في محيطك، حيث يعزّز الفلك العمل الجماعيّ. صحّياً، تُضعِف تأثيرات كوكبيّ الزهرة والمرّيخ طاقتك البدنيّة.

    توقعات برج القوس لشهر مارس 2018 كارمن شماس

    كامن شماس تطرحُ فِي كُل مكَان توقعاتها التي تخُص برج القوس لشهر مارس، هذا الأمر اسهم إسهام كبير جداً ومهم في إطلالة هذه الفلكية على الأخبار.

    • مادياً: أمامك أمر عاجل في الأسبوع الثاني من الشهر يحتاج لحل كي يتحسن وضعك المادي، لا تتعامل معه بسطحية وعدم مبالاة وأعط لتفكيرك وعملك مساحة اكبر كي تكون نتيجة الحل إيجابي، وسوف يحدث أمر غير متوقع في الأسبوع الثالث من الشهر يضعك على طريق جديد لزيادة دخلك المادي، رقم الحظ: 9
    • مهنياً: أمامك نجاحات لم تكن تتوقعها وأفق واسعة لتغير مجرى حياتك، حاول الاهتمام بما يعرض عليك من أمور في الأسبوع الثاني من الشهر وادرس جيدًا كل خطوة سوف تخطوها، وحاول تحطيم الحواجز لتصل إلى طموحك المهني وسوف تمر في الأسبوع الثالث من الشهر بحاجز يجعلك ترتبك في تصرفاتك وقراراتك، اطمأن سوف تتجاوزه بحكمتك، واليوم الأفضل: الخميس.
    • عاطفياً: العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) فسوف تتجاوز فترة الركود بالعواطف، وتتعرض لمنعطف ايجابي بالمشاعر، وتغرق في بحر من الحب والعشق.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج القوس لشهر مارس 2018:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً