توقعات الابراج لهذا الشهر مارس 2018

توقعات الابراج لهذا الشهر مارس 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات الابراج لهذا الشهر مارس 2018، حيثُ أطلق العلماء والمنجمين وأشهر الإعلاميين في الوطن العربي توقعاتهم وتنبؤاتهم لشهر مارس الجاري، وهَذه التوقعات تشمل أسرار وحُظوظ مواليد الأبراج لجميع أشهر السنة الإثنى عشر.

    كثير مِن الأشخاص من ينتابهم الفضُول في التعرّف على توقعات وتنبؤات أسرارهم وحظُوظهم في كل شهر، على جَميع الأصعِدة العاطفيّة والمادية والمهنيّة والصحية وغيرها، ليس إيمانًا منهم بذلك وإنّما كنوع من الفضول والتسلية، لأنّ هَذه التوقعات تبقى في علم الغيب، وهي منسُوبة إلى أصحابها، ونظرًا لاهتمام العديد من الأشخاص بالتعرف على توقعات الأبراج، خصّصنا لحضراتكم هذا المقال لنكتُب به توقعات الابراج لهذا الشهر مارس 2018.

     تنبؤات  الابراج لشهر مارس 2018

    أشتهر نُخبةٌ من الإعلاميين في الوطن العربي أمثال كارمن شماس وجوي عياد وجاكلين عقيقي وماغي فرح، بإطلاق توقعات أبراج السنة الإثنا عشر، تحمل في ثناياها جُملة من الأسرار والحظوظ، هُنا نرفق لكم كل ما يتعلق بأبراج مواليد شعر مارس 2018 على مختلف الأصعدة وكافة المجالات.

    توقعات برج الحمل لشهر مارس 2018

    التوقعات التِي أطلقها الفلكيين لشهر مارس 2018 على المُستوى المهني والعاطفي التي يُمكن أن تكون لها تأثير كبير على الحياة التي يعبيشها مواليد برج الحمل خلال شهر مارس.

    • مهنيًا :  لا تبدأ جديدًا ولا تقدم خدماتك مجاناً لأنّك تفتقد الحيوية والقدرة على إنهاء المشاريع، فلتكن الأسابيع الثلاثة الأولى مكرّسة لإنهاء كل المسائل العالقة والقديمة، لن تتحرّك عجلة العمل أو الارتباطات بوضوح، سوف تنزعج من عجزك عن استخلاص النتائج، فإذا كنت تتوقع الحصول على كلمة حاسمة أو بدء مشروع جديد أو سماع جواب ما، فلن تحصل على أي من هذه الأمور، وستجري الظروف على نحو معاكس لتوقّعاتك، ولن تسمح بتطوير الأعمال ولا بتسريع وتيرتها،  .مما يصيبك بالإحباط أو يشعرك بالغضب
    • عاطفيًا : تسيطر الأجواء الرومانسية على حياتك العاطفية هذا الشهر، فتكثر اللقاءات الهادئة البعيدة عن الضوضاء، وتقرب المسافة بين الحبيبين وتتلطّف الأجواء بينهما وخصوصاً إذا كانت العلاقة فاترة أخيرًا، هنالك جوّ عاطفي هادئ يشجّع على تبادل العواطف وتبادل الافكار والتواصل، ولكن إياك والإنجراف حلف الافكار السود أو المشاعر السلبيّة ولا سيّما في أقل الأيّام حظًّا، فهي أيّام مشحونة بالتوتّر، وقد تثير نفور الحبيب منك وغضبه، وعلى الرغم من طبعك الحاد، سوف تترك انطباعًا مغايرًا تمامًا هذا الشهر، فشخصيتك جذّابة وساحرة وتوحي بالثقة والثبات، ستعالج مع الحبيب أمورًا شخصية تتعلق بعلاقتكما ومستقبلكما معًا.
    • الأيام الإيجابية: 5 و 6 و 13 و14 و 22و 23 و 24، الأيام السلبية: 3 و 4 و 9 و 10 و 15 و 16 و 17 و 30 و 31.

    تنبؤات برج الثور لشهر مارس 2018

    أمّا برج الثور فمواليده لهُم فُرصَة كبيرة وجمِيلة خِلال شهر مارس من الانفتَاح والسعادة الكبيرة على المستوى المِهني، أمّا على المُستوى العاطفي فهو يحمل الكثير من العاطفة والحب وامكانية التعرف على حبيب في شهر مارس.

    • مهنيًا : آن الأوان للانفتاح والخروج من العزلة، فبعد مصاعب الشهر الماضي، يسهل عليك التآلف والتآخي مع الآخرين، تفرح لعقد تحالفات وصداقات جديدة، ويطمئن بالك لمصالحات وتسويات، فترة مُشرقة لجمع الشمل وعقد الاجتماعات المهمّة (مهنية أو اجتماعية) والترشح الى المناصب، وإنجاز الكثير، لكنها تمنحك الفرصة لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم الأداء والمواقف والاستراتيجيات، وأعتبر الفترة متقلّبة وحذرة عندما يتعلّق الأمر بحسم الأمور أو اتخاذ قرارات مصيرية، ومن الأفضل إرجاء هذه الأمور كليًّا حتى الشهر المقبل، حذار المتاعب والأعداء على مختلف المستويات. تهيأ لتكون البطل والمنتصر في الأسابيع والأشهر المقبلة.
    • عاطفيًا : إنّه ولا شك شهرٌ رومانسي يخدم مصلحة العلاقة. فأنت تميل الى الهدوء الإيجابي بعد عواصف الشهر الماضي، وتروم في تعزيز الروابط بين الطرفين. بل قد تكون مستعدًّا للتغاضي عن المساوئ التي تطفو بين الحين والآخر في شخصيّة حبيبك.تتوق الى اللقاءات الرومانسية والدافئة، لكن لا مانع لديك من الاحتفالات الصاخبة قبل تاريخ 20، فالفترة الأولى من الشهر تشجعك على طي صفحة الماضي والاهتمام بمتطلّبات الحبيب والعلاقة، واضعًا بعض اهتماماتك وحاجاتك جانبًا. في مطلق الاحوال لن تخيب آمالك (لكنك قد تضطر إلى تقديم الكثير من التضحيات والتنازلات إذا كان الحبيب من مواليد برج العذراء.
    • الأيام الإيجابية: 7 و8 و11 و12و18 و19 و22 و23 و24، الأيام السلبية: 5 و6 و11 و12 و18 و19 و22 و23 و24.

    تنبؤات برج الجوزاء لشهر مارس 2018

    توقعات برج الجوزاء لشهر مارس تُبيّن أنّه شهر مُميّز كثيرًا، ولكن فِيه بعض الضُغوط والتي يمكن أن تُعرّضك للخطر لهذا انتبه جيدًا في المهنة أمّا على المستوى العاطفي فهو شهر سلبي لنتعرف سويًا بتفاصيل أكثر:

    • مهنيًا : شهر غني بالواجبات والأعمال المتنوّعة: عائلية او مهنية او اجتماعية. لكن الضغوط ستشتدّ، ومن المستحسن حماية المصالح من الأخطار والفشل. كما عليّ إعلامك أنّ الضغوط قد تكون بسبب هموم عائلية متزامنة مع تلك المهنية، ويجب تنسيق الواجبات على نحو جيّد ودقيق وتخصيص الوقت الكافي لكلّ شأن. لحسن الحظ سوف تخفّ وطأة هذه الضغوط، وقد يسعفك الحظ. تسكنك طاقة وحيوية كبيرة، وتظهر فرص جيّدة لتعزيز الروابط مع محيطك سواءً أكنت قاصرًا ام راشدًا، ستشهد حياتك الاجتماعية نشاطًا وستفرح لوقوف الكثيرين بجانبك، تقدّم بجرأة ولا تخشَ الامتحان. باستطاعتك التفوّق شرط الابتعاد عن المباهاة بالذات وعن العشوائية، لا تتوقّع انفراجًا او تقدمًا او فرصًا ثمينة هذا الشهر، فشهر آذار (مارس) صعب جدًّا ومتقلّب يدعو الى الحذر الشديد.
    • عاطفيًا : ماذا تنتظر من هذا الشهر سوى الأجواء السلبيّة والصعبة والحظوظ القليلة؟ ستكون الفترة الاولى من الشهر، صعبة وثقيلة تعاكس كل أمانيك ورغباتك. فتنقلب كل المعطيات ضدك فتظهر بدور المذنب والأناني لتحلّ عليك الإنتقاداتت اللاذعة والكلام الجارح، قد تفقد ورقة مهمّة نتيجة تسرّعك وكلامك الفظّ والطائش، وربما تخسر ثقة احد المقرّبين فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. تروّ وهدّئ من روعك! حلّل الأمور بعقلانية وتجرّد وكُن صادقًا مع نفسك ومع الآخرين، حتى لو آلمتك الحقيقة.
    • الأيام الإيجابية: 1 و 2و 9 و 10 و 18 و 19 و 27 و 28 و 29، الأيام السلبية: 7 و 8 و 13 و14 و 20 و 21 و 25 و 26.

    توقعاتبرج السرطان شهر مارس 2018

    مواليد برج السرطان دومًا من المُميّزين رُغم وجود بعض الضغوط التي يُواجهونها في حياتهم إلّا أنّ توقعات شهر مارس تحمل الكثير من الإنفراج الكبير في المهني والعاطفي والآثار الايجابية.

    • مهنيًا :على الرغم من بعض التشنّج الذي قد تشعر به نتيجة الضغوط العائلية أو الاجتماعية أو المهنية تنجح في مشاريعك. لا تهمل نفسك على الصعيد الصحّي أو المعنوي أو غيره. بادر إلى الاهتمام بوضعك العام وتفادَ المشكلات والعمليات الجراحية وخصوصًا إذا كنت من مواليد شهر حزيران (يونيو). ‏لكن يجب أن تدرك أنّ الأضواء مسلّطة عليك وعلى أدائك، وقد تكون مرشّحًا لمنصب مهمّ أو تسعى إلى ترقية أو منافسةٍ بغية إحراز تقدّم. لن يخيّبك الحظ شرط التحلّي بالهدوء الذكي والحضور الذهني، وكذلك بالأداء الكامل من دون تقصير.
      أنتَ تعلم الآن أنّ إمكان نجاحك وتقدّمك أمرٌ سهلٌ، ولكن السرَّ يكمن في نوعية أدائك وعطائك واختيار التوقيت الصحيحح للتحرّك. ‏لكن، في البداية، لا بدَّ من أذكّرك مجددًا بضرورة الإقلاع عن الأسلوب الهجومي أو المتسلّط نظرًا إلى تأثيرات كوكب مارس في برجك وعلى نحو واضح في مواليد شهر حزيران (يونيو).
    • عاطفيًا : ستكون للحظوظ تأثيرات إيجابيّة على حياتك العاطفية. ستحصل على كل الدعم من الحبيب وستلمس ‏منه تعاطفًا صادقًا. لذلك لن تشعر بالوحدة أو الحزن أو الإهمال. سوف تقرّب المسافة بين الطرفين ولا سيما خلال القسم الأولل من الشهر أي حتى تاريخ 19. فهذه الفترة الأولى ستكون مفعمة عواطف دافئة وأفكارًا هادئة وكذلك طمأنينة وتسامحًا، أفصح عمّا يجول في رأسك وقلبك من مخاوف أو هواجس، وبادر إلى مصارحة الحبيب بها. لا تسكت على ضيم ولا تخجل من أخذ المبادرة. ‏قد يكون من المستحسن مراجعة حظ الحبيب أيضًا وانتقاء الوقت المناسب للطرفين قبل اتّخاذ خطوة جريئة. لكنني أكرّر أن الفترة مميّزة وتسمح بإعادة جمع الشمل وحتّى الارتباط لدى العازبين. ‏أمّا الفترة الثانية والتي تبدأ بتاريخ 20 ‏فهي ثائرة وضاغطة، وقد تحمل تراجعًا نفسيًا في الدرجة الأولى ثم تحفّظًا ونفورًا.
    • الايام الإيجابية:3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31،
    • الايام السلبية: 1 و2 و9 و10 و15 و16 و17 و22 و23 و24 و27 و28 و29.

    توقعات برج الاسد شهر مارس 2018

    توقعات مواليد برج الأسد في شهر مارس وما يحمِل عَلى الصّعيد العاطفي والمهني من آثار إيجابيّة أو سلبية، حيثُ وضَع الفلكيين توقعات مُميّزة لمواليد برج الاسد في شهر مارس.

    • مهنيًا : سوف تستعيد قدرتك على التحكّم في مجرى الأمور وستثبت للجميع (ولا سيّما اولئك المشكّكين) أنّك قادرٌ على حماية موقعك الذي لا ولن يحتله شخصٌ آخر. حان الوقت لتقدم على مبادرات بنّاءة وذكية لتطوير قدراتك والتكيّف بفعاليّة مع محيطك. لحسن الحظ لن تخذلك الظروف، بل سوف تدعمك على نحو متواصل طوال أيّام الشهر، وهنا لا بدّ من الاشارة الى أنّ آذار (مارس) سيشهد ولادة فصل الربيع بتاريخ 20، وهذا أمر جيّد لأنه يدعمك ويسهّل حياتك مع الغرباء ويشجعك على المشاركة في الأنشطة والمؤتمرات طارحًا أفكارًا جديدة مثيرة للاهتمام. لكن حذار البوهيمية لئلا تجد نفسك في قفص الاتهام. سوف تعيش اوقاتاً خاصة ومميّزة وغير اعتيادية ولا سيّما بتاريخ 27 و28 أفضل أيّام الشهر. تتحرّك أحاسيسك الحارة وتطلق العنان لمخيّلتك وتلفت الأنظار بسحر شخصيتك.
    • عاطفيًا : تعيش شهرًا رومانسياً واعدًا بالإنسجام والانفراجات، وتكثر فيه الاتصالات واللقاءات الحميمة. تُظهر للحبيب اهتمامك الصادق رافضًا المواقف المتشدّدة. سوف تجد حبيبًا إيجابيًّا يقف الى جانبك ويتعاطف معك. تساعدك الظروف لإصلاح بعض الامور التي اهتزّت أخيرًا، فتساهم في إنعاش العواطف وإحياء العلاقة مجددًا. سيسمح لك هذا الشهر بتصحيح المسار، ذلك بعقد المصالحة والتقارب. سوف تتعزّز الروابط مجدداً وتزدهر. قد تلجأ الى تقديم بعض التنازلات او الاعترافات او الاعتذارات، وهذا أمر جيّد لأنه يطوي صفحة الجفاء ويقرّب القلوب والتطلُّعات. ركّز على الايجابيات في شخص حبيبك وتمسّك بها. دافع عن الجوامع المشتركة بينكما، وأضف اليها ما أمكن. تتمتّع بطاقة قوية وإيجابية، لذلك عليك توظيفها لمصلحة العلاقة.
    • الأيام الإيجابية: 5 و6 و13 و14 و22 و23 و24.
    • الايام السلبية: 3 و4 و11 و12 و17 و18 و19 و25 و26 و30 و31.

    توقعات برج العذراء شهر مارس 2018

    البرج المُميّز لمواليده ولكِن يحدُث لأصحابه بعض المشاكل في شهر مارس على المستوى المهني هُناك عدة ضغوط يمكن أن يتعرض لها مواليد هذا البرج في شهر مارس، أمّا على المستوى العاطفي أيضًا مُتقلّب ويكون فيها مضغوط.

    • مهنيًا : ترضخ لضغوط من قبل أحد المقرّبين أو الشركاء أو الزوج. كما قد تظهر دعوى قضائية أو شكوى لسبب غير وجيه أو قديم. ستشكو حياتك الشخصية تأرجحًا معنويًا وعطشًا للحب والاهتمام والحنان. وأخشى عليك من الذين قد يسبّبونن التمرّد والعصيان في أي علاقة. الظروف صعبة مهنيًّا واجتماعيًّا، وتدور مناورات صعبة ومواجهات مع أحد الزملاء أو المسؤولين. كما قد تتعرّض لتحدّيات من أشخاص غرباء. كن متنبّهًا للأمور!
      كن مستعدًا لمعالجة الأوضاع بهدوء وحنكة. حاول تحاشي الأزمات بأعصاب باردة، ولا تسمح لنفسك بالانجراف وراءء الانفعالات. قد تجد نفسك في بعض اللحظات أمام خصم شرس أو عدو لدود. لحسن الحظ سوف يلطّف المقربون بعض الأجواء، ويُخفّفون من همومك، لكن عليك شخصيًّا معالجة الأمور برويّة ورصانة.
    • عاطفيًا : يبدو أنّ الجو العام متقلب والضغوط تنال الطرفين، لكنك مزاجيّ ومضطرب، وقد لا تظهر تفهمًا كبيرًا للحبيب. ستشتد المعارك، وأعلم أنّ كلامك وانتقاداتك سببٌ رئيسيٌ أي انفعال محتمل. لا تتحمل أخطاء الحبيب وتجرح مشاعرهه في الصميم، هل هذا فعلاً ما تريد؟ تتحوّل من حبيب عاشق الى سفّاح مشاعر، ولا عجب إذا لم تدم العلاقة الجديدة بعد خلافات كهذه. أين المنطق والموضوعية؟ سخّرهما في سبيل تقريب وجهات النظر. كُن ذكيًّا!
      حاول النأي بنفسك عن المشكلات، فهي تبحث عنك ولن تتركك بسلام. تفادَ إثارة الموضوعات الشائكة، فإنّك بذلك تصطادد في المياه العكرة. قد ترى في خطأ صغير يرتكبه الحبيب كارثة ضخمة، فتزداد الأمور تعقيدًا وخصوصًا في أقلّ الأيّام حظًّا.
      تمالك نفسك وتذكر أن تختار يومًا جيّدًا لتبادل الآراء.
    • الايام الإيجابية: 7 و8 و16 و17 و25 و26،
    • الايام السلبية: 1 و2 و5 و6 و13 و14 15 و20 و21 و28 و29.

    توقعات برج الميزان شهر مارس 2018

    توقعات برج الميزان لشهر مارس، هُناك العديد من الأحداث الصعبة والتقلّبات والخُصومات لهذا يجبُ الانتباه في شهر مارس من الجميع وأخذ الاحتِياط من هذا الشهر نظرًا لما يحمِله.

    • مهنيًا : بداية فصل الربيع تكون متقلّبة وقد تخفي بعض الأحداث الصعبة. تعاني معاكسات وعقبات أو خصومة وعدائية شديدة، حسب موقعك الاجتماعي والمهني. قد تمنى بخسارة أو تتعرض لحادث أو فشل أو قطيعة. ‏تقدم بحذر ولا ترتجل. قد يزعجك أحدهم فلا تنفعل! تجنّب إثارة العداوات كليًّا!
      سيكون بانتظارك جدول حافل بالأعمال والمسؤوليات المهمة، وبالتالي هذا الأمر سوف يخدم مصلحتك لأنك ستحصل علىى الفرصة لإظهار كفاءتك ومناقبيتك فتثير إعجاب المسؤولين عنك ويقدّرون أعمالك وحرصك على المصلحة العامة للشركة. ‏تدور عجلة العمل بصورة متكاملة وسريعة، وقد تظهر بعض المسؤوليات والمهمات فجأة وتجد طريقها إلى مكتبك، وما عليك سوى الاستعداد الدائم لقبول الواجبات الطارئة وانجازها بشكل جيّد وتام، ولا مفرّ لك من العمل حتى لو لساعات إضافية، فالملفّات تتراكم بسرعة إضافة إلى الأعمال الروتينية واليومية.
    • عاطفيًا : تبدو الأجواء إيجابية وهادئة وتسير الأمور بشكل طبيعي وايجابي جدًا. ‏تتبادل مع الحبيب العواطف والمشاعر الصادقة وتمضيان أوقاتًا رومانسية مميّزة. تحلو اللقاءات والجلسات الحميمة في ظلّ أجواءٍ هادئةٍ وحالمة ومن دون أي تدخّل أو إزعاج في الخارج. ‏تتمتّع بإحساس مرهف واندفاع صادق، وسوف يكافئك القدر بحبيب رقيق المشاعر وكريم العواطف إذا كنت تبحث عنه. فأنت تفتش دائمًا عن الحبّ والاهتمام والدفء، وسوف تجد كل ما تتمنّاه في الشريك. ‏أمّا إذا كنت تعاني فتوراً في العلاقة أو إذا كنت تواجه بعض المشكلات مع الشريك في الآونة الأخيرة، فإنها الفترة الأنسب لعودة المياه إلى مجاريها ولتصحيح كل الأمور ولحلّ كل المشكلات العالقة. ‏أدعوك إلى تعزيز الروابط وتقوية العلاقة بالحبيب الآن.
    • الايام الايجابية: 1 و2و9 و10 و18 و19 و28 و29.
    • الايام السلبية: 3 و4 و7 و8 و15 و16 و17 و22 و23 و24 و30 و31.

    توقعات برج العقرب شهر مارس 2018

    مواليد برج العقرب سوف يتميّزون في شَهر مارس ويُحرِزون تقدمًا كبيرًا في عِدّة مجالات عاطفية ومهنية، حسب آراء العديد من الفلكيين العرب الذِي وضعوا توقعات شهر مارس لبرج العقرب.

    • مهنيًا : تنجز أكثر من استحقاق مهمّ وتحرز تقدّمًا على مختلف الصعد سواء أكانت عاطفية أم دراسية أم مهنية. وأعتبر 7 و8 و15 و16 أكثر أيام الشهر حظًّا وأكثرها فعاليّة وانتاجية، شرط عدم الاستسلام للخمول والكسل. يخبّئ لك الشهر إذًاا وعودًا كثيرة، وكذلك مكافآت ولقاءات مثمرة وتطوّرات إيجابية وأوضاعاً مفرحة ومنسجمة بين الحياة الشخصية والمهنية.
      لا أبالغ في القول إنّه شهر جميل، لكن يبقى عليك التحرّك بفعاليّة ومهارة. فالطموحات كبيرة والآمال متعدّدة والفرصص متوافرة، لذلك لا عذر لديك للفشل!، سوف تكون الفترة الممتدة حتى موعد بداية فصل الربيع اي صباح 20 إيجابية وواعدة جدًّا على مختلف الصعد ولا سيّما على الصعيد العائلي والعاطفي. سترتفع المعنويات وتشتدّ العزيمة فتندفع للعطاء والانتاج. أمّا بالنسبة الى الفترة الممتدة بين 20 و31 آذار (مارس) فهي غنية بفرص العمل والتقدّم، لكنّ النجاح يتطلّب تفانيًا واهتمامًا متواصلاً. تكثر المسؤوليات وتقوى الضغوط. لكن الفترة واعدة بتقدّم أكيد.
    • عاطفيًا : الكل يتآمر معك ولمصلحتك، وبالتالي تحاشَ التحرّكات الأنانية وركّز على تعزيز الروابط. فإذا كنت تعاني فتورًا في العلاقة حاول إيجاد وسيلة لإعادة إحيائها، وبالتأكيد يتطلّب الأمر جهدًا شخصيًّا منك. أظهر حسن نياتك. كن جريئًا وعبّر عنن مشاعرك. تختفي المشاحنات والخلافات والأخطاء، ويسهل التقارب والتفاهم والتصالح.
      ستجد نفسك أكثر تفهمًّا لمشاعر الحبيب أو مواقفه، وربّما تعاتب نفسك بعض الشيء على قساوة ملاحظاتك السابقة.. تحرّك باتجاه تصحيح الأمور وتلطيف الأجواء، ولا مانع من إضافة المزيد من الحيوية والحميمية والرومانسية اليها.
    • الايام الايجابية: 3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31.
    • الايام السلبية: 5 و6 و9 و10 و18 و19 و25 و26.

    توقعات برج القوس شهر مارس 2018

    مهنيًا : تطرأ موضوعات متعدّدة تتعلّق بك وبأحبّائك وأهلك. فمثلاً قد يسيطر القلق بسبب توعّك أحد أفراد العائلة او بسبب مشكلة او ورطة ما. تشعر بالإرهاق الجسدي والذهني، وتبدو في بعض الاحيان غير قادر على التواصل البنّاء مع أحد. لنن تشكو عدائية او ظلمًا، بل عقبات وظروفًا شخصية طارئة تؤثّر مباشرة او غير مباشرة في أدائك. توقّع عطلاً منزليًّا مثلاً او توعّكًا لأحد افراد الأسرة او تدخّلاً فاضحًا في شؤونك الخاصة. حاول ضبط الأعصاب تفاديًا للأزمات. يحمل القسم الثاني من الشهر انفراجات كبيرة وانقلابًا في المعطيات لمصلحتك، ذلك بين 20 و31. تقوى المعنويات تدريجبًا لكن على نحو واضح وملموس، فتحقّق نجاحًا باهرًا ابتداءً من 27 وتعود الحياة الى مجراها الطبيعي. ترتاح الأجواء العائلية والعاطفية وتلتئم الجروح. أدعوك هذا الشهر الى التريث قبل الانتقاد وإبداء الملاحظات.

    • عاطفيًا : تطاردك المشكلات حتى الى حياتك العاطفية، اذ تواجه مشاحنات وضغوطًا عائلية. لكن لا تقلق، فالأمور ستعود الى مجاريها الطبيعية، فكن متفائلاً وصبورًا، أمّا المولود العازب فينسجم حاليًا مع مواليد برج الدلو والجدي والحمل والاسد.. ستسمح لك الظروف بالتواصل الرقيق والسهل مع الشريك وسط اجواء متناغمة ومتجانسة. فكُن سعيدًا لذلك!، لن تسعفك في هذه الأيّام سوى الأعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهم الأمور. فهذا الشهر هو امتحان لطاقاتك الادارية والتنظيمية، وإذا لم تأخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة الأمور بعقلانية وموضوعية، فقد لا تجتاز الامتحان بنجاح.
    • الأيام الإيجابية: 5 و 6 و13 و14 22 و23 و24.
    • الأيام السلبية: 1 و 2 و7 و8 و11 و12 و20 و21 22 27 و28 و29.

    توقعات برج الجدي شهر مارس 2018

    يحمِل برج الجدي لمواليده الكثِير من الرّاحة وتلطِيف الأجواء في شهر مارس على الصعيدين المِهني والعاطفي، فهو شهر ثمِين وفيه طاقة كبيرة لمواليده وفيه حُب بَين الشريك الآخر في الحب، سويًا نتعرّف على هذه التوقعات للفلكيين.

    • مهنيًا : إنّه شهر جيّد يسمح لك بالتعبير عن مشاعرك والخروج عن صمتك، ذلك في سبيل تلطيف الأجواء وجمع الشمل والمصالحة قبل بداية فصل الربيع. وبالتالي يسمح لك بتسوية الأمور لتحاشي الأزمات المستقبليّة. كن ذكيًّا واعمل علىى تقريب وجهات النظر، سوف تنجح في توظيف طاقاتك في مجال الكتابة والادارة والأعمال والتعليم وغيره من المجالات. لا بدّ من أن تُذهل الكثيرين بنشاطك وبأفكارك اللامعة، فتُطلب منك النصيحة والاستشارة. سوف تكثر الحركة هذا الشهر وتتعدد الاحتمالات، لكنّك قادر على مواجهة جميع الأمور بحدس مميّز وعقل راجح. أجل، سوف يسهل عليك معالجة التطوّرات بمنطق وموضوعية تامة، ولا عجب إذا وجدت نفسك محطّ أنظار بعضهم طلبًا للمساعدة أو النصيحة. إذًا، بإمكانك تأدية دور بارز في حقل اختصاصك.
    • عاطفيًا : يتملكك ميل الى طرح موضوعات مهمّة لطالما تفادَيت التطرّق اليها في السابق. لا لأنّها شائكة وتثير الجدل، بل على الأرجح لأنك كنت منشغلاً بأمور أخرى (مالية أو نفسية). يشجّعك الشريك على تبادل الآراء والتعبير عنها بهدوء،، وستلمس تجاوبًا منه (شرط الاّ يكون من مواليد برج العذراء لأنّه في هذه الفترة من السنة يعاني تعباً نفسياً وتقلّباً في الطباع، راجع حظّه).
      قد تجد نفسك متسرّعًا في إطلاق الأحكام والملاحظات وتوجيه الانتقاد الى الحبيب. وأنصح لك الابتعاد عن الانفعال كليًّاا لتحمي العلاقة من السلبيّات والمتاعب. لا تفقد هدوءك التام ولا تجادل. يثير أحد المقربين الخلافات والمشاعر العدائية، فلا تقع ضحيّتها. راجع حظّ الحبيب لتتفادى المزيد من المشكلات، وابحث دائمًا عن الحلول المرضية للطرفين. إنّ انفتاحك ومرونتك في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 19 سوف يساهمان في تعزيز ثوابت العلاقة التي قد تتعرّض للتقلّبات بين 20 و31. فليكن كلامك واضحًا وإيجابيًّا باستمرار، لا تُسئ الى الحبيب لأن الجوّ ملبّد بعض الشيء، وقد لا تشعر بتعاطف أو تجاوب معك.
    • الايام الايجابية: 7 و8 15 و16 و17 و25 و26.
    • الايام السلبية: 2 و3 و4 و9 و10 و13 و14 15 و22 و23 و24 و30 و31.

    توقعات برج الدلو شهر مارس 2018

    في توقعات برج الدلو التي أطلقَها الفلكيين من الفلكيين في شَهر مارس أثبتت رؤيتهم لهذا الشهر أنّه شهر مُميّز وفيه إبداع وفن على المستوى المهني والعاطفي وتغير كبير في الحياة الجميلة الخاصة بهم.

    • مهنيًا : يلاحظ الكثيرون مزاياك في القيادة والإدارة والتنظيم، تبدع في حقل اختصاصك وتتفوّق في الإبداع والفنّ، تكسب شعبيّة كبيرة، لذا سارع الى تعزيز موقعك بين الأصدقاء والزملاء وعامة الشعب.
      يطرأ على حياتك جديد يغذّي مخيلّتك باتجاهات وأفكار وأحلام من نوع آخر. وستأتيك المساعدة الحقيقة من داخلك ومنن الكاريزما التي تتمتّع بها وتفوق العادة. أجل، أنتَ بحلّة جديدة تطلّ من خلالها على مجالات مهمّة لتكشف في نفسك طاقات لم توظفها بعد، إنّه شهر مميّز فحاول، يا عزيزي، أن تقدّم أفضل ما عندك. ركّز على الجديد والتطوير، جادل وساوم وفاوض بليونة. تحاشَ العناد والتسلّط بالرأي إذا أردت التفوّق، فهنيئًا لك وبالتوفيق!
    • عاطفيًا : تصادفك هذا الشهر أيام واعدة وإيجابية تكون مشاعرك خلالها جيّاشة، وتبدو كالمراهق العاشق أحيانًا، فأنت متحمِّس وتغمرك طاقة إيجابية تدفعك نحو الحبيب بتصميم وعزم، إنّه شهر رومانسي جدًّا، تُظهر خلاله انفتاحًا كبيرًا علىى آراء الحبيب، فتختبر معه مواقف جديدة تؤكد صدق النيات وتقرّب المسافة بينكما. فهو مهتمٌّ لأمرك ويراعي ظروفك واهتماماتك، ويُسارع الى تلبية حاجاتك وتدليلك بأسلوبه الخاص. فتشجّع على اتخاذ المبادرة وتقرّب من الحبيب وقِف الى جانبه وادعم مواقفه ولبِّ مطالبه.
    • الأيام الايجابية: 1 و2 و9 و10 و18 و19 و28 و29.
    • الأيام السلبية: 5 و6 و11 و12 و25 و26.

    توقعات برج الحوت شهر مارس 2018

    اعتبره الفلكيين شهر الفرص الكثيرة والنّجاح والتوفيق حسب ما تنبأ علماء الفلك في برج الحوت لشهر مارس على المستوى المِهني والمستوى العاطفي فهو شهر خير ونجاح كبير لهم.

    • مهنيًا : سوف يُكافئك الحظ بتعاطف كبير ولن يخذل آمالك، بل على العكس تمامًا سوف تجد نفسك مذهولاً أحيانًا لسماعك خبرًا شيّقًا أو حصولك على عرضٍ مثير. في مطلق الأحوال أنتَ تتمتّع برؤية صائبة للأمور، وسوف تلتقط الإشارات بسهولةة وعلى نحو مستمر، على مدار الشهر وخصوصًا في أكثر الأيام حظًّا، والتي أميّز منها تاريخ 7 و8 و15 و16. يسلط هذا الشهر المزيد من الأضواء على تاريخَي 15 و16 ليجعلهما أفضل أيّام الشهر وأكثرها حظًّا. يعرف آذار (مارس) ايضًا نهاية فصل الشتاء وبداية الربيع ذلك صباح يوم 20. لن تتأثر سلبًا بانتقال الفصول، بل سوف يشتّد تصميمك وتقوى ثقتك بنفسك، وربّما تخبّئ لك الأيام الأولى من فصل الربيع ربحًا غير متوقّع أو انفراجًا ماليًا. وأعتبر أيام 24 و25 و26 الأفضل في الفترة المذكورة، وستشمل الوضع العاطفي والمالي بظروف رائعة، فتزول الهموم والخلافات ويسيطر الوفاق والسلام. لكن ثمة ما يحمل مشكلات أو أمورًا طارئة لبعض المواليد. ومن الضروري الحرص على استقرار المصالح والوضع الصحي أيضًا. إنّه شهر البدايات والاهتمامات الجديدة. سوف تكون محطّ الأنظار بامتياز، فعساك توظّف طاقاتك في هدف يخدم مصلحتك.
    • عاطفيًا : إنه شهر رومانسي بامتياز، وقد يكون من أفضل الأشهر على صعيد الحب، لذلك فإنّني أدعو كل مواليد برجك الى الاعتناء بوضعهم العاطفي ومحاولة توطيده. سوف تستفيد العلاقة القوية لتصبح أكثر متانة وعافية، وقد تكبر الأحلام وتنموو معها الروابط لتمتّد وتشتدّ صلابة. أمّا العلاقة المتأرجحة فهي على موعد مع الحظ السعيد والفرصة الذهبية لتلطيف الأجواء وجمع الشمل. تتمّ المصالحة وتقرب المسافة بين الطرفين، ويسود جوّ رومانسي دافئ ومغازلة وملاطفة وطمأنينة.
    • الايام الايجابية: 3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31.
    • الايام السلبية: 1 و2 و7 و8 و13 و14 و18 و19 و27 و28 و29.

    توقعات شهر مارس 2018 كارمن شماس

    في توقعات كارمن شماس لشهر مارس والذي يحمِل الكثير من الأمُور المهنية والمالية والعاطفية لمواليد شهر مارس، وهُو يُعتَبر من أهم الشهور، قد لا تزال أيها الثور واقفًا عند خيار أو أكثر منذ العام الماضي، لكن انتظارك قد انتهى، إنها سنة تقدّم وازدهار وستبقى أحداثها الإيجابية لسنوات عديدة، مواليد نيسان أبريل سوف تطالهم الفرص الثمينة بين الشهر الأول ونهاية آذار مارس، إذنْ، تجهّز للفرص الكبيرة هذا العام.

    • مهنيًّا وماليًّا، اعرف كيف تقرّر وتختار ولا تتسرّع في المشاريع المهنية، بَل فكّر جيدًا بمصلحتك، لست من المغامرين ولا من المجازفين، لكن هذا لا يسمح لك بعدم درس العُروض والاستشارة قبل القبول والرفض، كن عاقلاً وناضجًا، بين حزيران وكانون الأول هناك أرباح مالية، فلا تتفاجأ بالمكافآت.
    • صحيًّا، انتبه وتحاشَ الأجواء المتوتّرة والمشحونة بالسلبيات، ابحث عن الهدوء واَرحْ أعصابك، فربما عليك مراجعة الطبيب إذا لزم الأمر في الشهر التاسع جرّاء التعب والإرهاق، اُخرجْ إلى الترفيه.
    • عاطفيًّا، من الواضح جدًّا أنه يتوجّب عليك أيها الثور الحرص على استقرار علاقاتك العاطفية، فلا تجازف بها ولا تستخف بها على الإطلاق، قد يحمل الكسوف قطيعة أو جفاء أو غيابًا لحبيبك، تكيّف مع الظروف وكن أكثر مرونة في إيجاد الحلول، إنها سنة التقدّم الشخصي.

    توقعات شهر مارس 2018 جوي عياد

    وعن توقعات شهر مارس لجوي عياد حمل الكثير من الأُمور الرائعة لمواليد هَذا الشهر والتي حملت آماًلا كثيرة وكبيرة تدعو للتفاؤل من الناحية العاطِفيّة والحياتية والعملية للمرأة والرجل وفي هَذا المقال نستعرض أهمّ توقعات جوي عياد لشهر مارس ترى جوي عياد أنّه شهر فيه إبداع وانفراجات على عدّة أصعدة قد تحمل ظروفًا شخصية وعائلية إيجابية.

    • مهنيًّا وماليًّا، لا يزال أورانوس يتنقّل في بيت المال وزحل في بيت المصارف والمؤسسات الكبيرة، سوف ترتاح من الضغوط المالية إبتداء من 5 تشرين الأول، لا تجازف بأموالك ولا تتورّط في توظيفات مالية، احم مصالحك المهنية، حاذر من مصاريف قانونية .
    • صحيًّا، كسوف الشمس في 20 أيار مايو سيسلّط الأضواء على متطلبات صحية ضاغطة ورعاية، وعكة صحية تصيب أحد أفراد العائلة، في شهر آب ستظهر تطوّرات وأحداث من خارج جدول أعمالك تتعلّق بالوضع الصحي، لذلك سيقوم مولود الحوت باستشارة طبيب أو قد تظهر مشكلة عن أحد المعاونين، فيضطر لمعالجتها دون تلكؤ .
    • عاطفيًّا، أيضًا كسوف الشمس قد يأتي برغبة في الزواج،، في الشهر الأول من عام 2018، قد يساهم وجود كوكب زهرة في برج الحوت في جلب الحظوظ العاطفية في إيجاد الحلول للخلافات بين العشاق، مصالحات وتلاقٍ إذا كانت العلاقة فاترة أو مهدّدة بالانفصال ، كن متسامحًا مع الحبيب .

    توقعات شهر مارس احمد شاهين 2018

    مهنيًّا وماليًّا، بلوتو لا يزال يتنقل في برج الجدي، أي بيت المال بالنسبة إلى برج الدلو، ولا يزال يجلب الأحداث المهمة لصنع شهرتك التي تدرّ عليك المال، قد يكون مصدر ربحك يتعلّق بالخارج، السفر أو المؤسسات الصحية أو النفطية أو الفنية! كن عند حسن الظن وربما يكافئك الحظ بموقع أفضل وفرصة ثمينة مهنيًّا .

    • صحيًّا، ستمرّ بفترات من التسويات والتنازلات المالية كما ستكثر عليك الحسابات وإعادة دراسة الملفات المالية ومواجهة الأخطاء وتحمّل التكاليف والأثمان، قد يحمل الشهر الأول من عام 2018 بالنسبة إلى مواليد الدلو طارئًا صحيًّا .
    • عاطفيًّا، ابتداء من 12 حزيران يونيو يتنقّل جوبيتر في برج الجوزاء ولسنة كاملة، هو بيت الأولاد والحب والحظ بالنسبة إلى برجك، لذلك لن تبقى وحيدًا أيها الدلو، فقد تجد الحب إذا كانت حياتك فارغة، قد تفرح بطفل أو لنجاح ولد من أولادك في حال كنت متزوجًا .

    توقعات شهر مارس 2018 محمد فرعون

    حمَل محمد فرعون الكثير في جُعبته لمواليد شهر مارس وقَد نشر على موقعه أنّ شهر مارس 2018 يحمِل الكثير من الأمل والتفاؤل الكبير لمواليده لهذا نستعرِض أهمّ توقعات شهر مارس على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

    • مهنيًّا وماليًّا، ندعوك إلى مراجعة الأعمال والتدقيق بالتفاصيل منذ بداية العام، لا تترك جهودك وأعمالك تذهب سدى، فأنت تملك طاقة كبيرة وقد تتلقى فرص عمل جديدة أو تزدهر أعمالك الحالية، تستمر الفرص والنجاحات فقط حتى منتصف العام 2018، لذلك اعرف كيف تلتقط الفرص وكيف تقرّر .
    • صحيًّا، راعِ ظروفك الصحية وحاذرْ من مصاريف صحية مفاجئة وطارئة،، اعرف كيف تختار الوقت لاتباع نظام صحّي سليم، في منتصف العام وتحديدًا في شهر حزيران قد يزورك التعب إلى حدّ استشارة طبيب أو اختصاصي،، نظّم وقتك لكي لا تحتاجهما .
    • عاطفيًّا، انفراج على الصعيد العاطفي وستسمح الظروف بالمصالحات وإعادة الأمور إلى مجراها إذا كانت مهدّدة، قد تشهد حياتك الخاصة هذا العام حدثًا عائليًّا إيجابيًّا كارتباط أو زواج أو ولادة طفل، ديناميتك العاطفية ستكون واضحة خلال الأيام الأولى من العام الجديد، كوكب الزهرة يتنقل في برج الدلو، ما سيكون واعدًا بأن حياتك العاطفية سكثر فيها اللقاءات الرومانسية .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات الابراج لهذا الشهر مارس 2018:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً