التخلص من الشعر نهائيا بأسهل الطرق

التخلص من الشعر نهائيا بأسهل الطرق

جوجل بلس

محتويات

    التخلص من الشعر نهائياً يعد كَهدف بالسهم المنطلق من رغبة الكثير من الأفراد بأن يكونوا أكثر نعومة وأكثر جمالاََ لا سيّما وانّ الكثير من الأفراد بات على مقربة واضحة المعالم وشاملة الأركان بعين التعرّف أو الإلمام بِكيفية التخلص من الشعر نهائياً حيث العديد من الطرق الكفيلة بتحقيق هذا الهدف واضحة وموجودة ومتعددة الأشكال ولكن العديد من الأفراد ليرى أن نموذج التخلص من الشعر نهائياً المثالي لا يمكن الحصول عليه والوصول إليه بشكل مفصل قبل أن يكون هُناك الكثير من التعريف الدقيق والذي يشمل في خضمه التخلص من الشعر نهائياً بالبعد عن الطرق التقليدية والطرق المؤلمة.

    مقدمة عن التخلص من الشعر نهائياً بأسهل الطرق:

    صفحات متعددة من التخلص من الشعر نهائيا حيث تعاني الكثير من السيدات من مشكلة الشعر الزائد في أنحاء مختلفة من الجسم، ممّا يسبب لهن الإحراج والإزعاج، وجميع النساء دون استثناء يرغبن في الحصول على بشرة وجسم خالٍ من الشعر، لذلك هناك الكثير من الوسائل الحديثة التي تعمل على إزالة الشعر من الجسم بطرق مختلفة؛ مثل الليزر ولكن أغلب الطرق لها آثار جانبية مثل تحسس البشرة، و في مقالنا هذا سوف نقدم لكم طرقاً طبيعية تعمل على إزالة الشعر من الجسم بشكل نهائي.

    وصفات لإزالة الشعر نهائيا

    • وصفة السكر البني وعصير الليمون: امزجي سيدتي ثلاث ملاعق من السكر البني، مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وثلاث ملاعق من الماء لتحصلي على مزيج ناعم، ثم ضعي المزيج على المنطقة المراد التخلص فيها من الشعر الزائد باتجاه نمو الشعر ثم اتركيه لمدة ربع ساعة قومي بفرك البشرة بطريقة دائرية ثم اغسلي المنطقة بالماء البارد.
    • وصفة العسل والليمون: اخلطي ملعقتين من العسل مع نصف ملعقة من عصير الليمون، ثم ضعي المزيج على النار ليسخن قليلاً، اتركيه ليبرد بعدها، ثم ضعي المزيج على البشرة باتجاه نمو الشعر لمدة ربع ساعة، من ثم دلكي البشرة كل دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر، كرري العملية مرتين في كل أسبوع بشمول التخلص من الشعر نهائياً وتحدياته.
    • وصفة الجوز اليابس: قومي سيدتي بتجفيف قشور الجوز، ولكن اتركي الجزء الأخضر منها، ثم قومي بحرقه حتى يصبح رماداً ثم أضيفي للرماد القليل من الماء حتى يصبح المزيج كريمياً ثم اتركيه لمدة 12 ساعة كاملة قبل القيام باستخدامه، بعد ذلك قومي بواسطة قطنة بوضع المزيج على الأماكن التي ترغبين بإزالة الشعر منها واتركيه لمدة نصف ساعة ثم قومي بتنظيفه بالماء الفاتر، كرري تلك العملية ثلاث مرات في اليوم على الأقل حتى تلاحظي اختفاء الشعر بشكل تدريجي بأهمية التخلص من الشعر نهائياً.
    • وصفة الترمس المر: قومي سيدتي بطحن الترمس جيداً، ثم انقعيه في الماء لمدة ليلة كاملة ثم قومي بتصفية المزيج، وبعد إزالة الشعر بالطريقة التي ترغبين بها قومي بمسح منقوع الترمس على المكان التي قمتي بإزالة الشعر منه بشكل يومي ولمدة أسبوعين على الأقل بشان التخلص من الشعر نهائياً.
    • وصفة الكركم والبابايا: قومي بهرس حبة واحدة من البابايا، وأضيفي لها نصف ملعقة كبيرة من الكركم، ثم دلكي المكان التي ترغبين بإزالة الشعر منه نهائياً واتركيه لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه بالماء البارد.
    • وصفة الزنجبيل: بعد إزالة الشعر ادعكي المكان بقطعة من الزنجبيل ثم اتركي أثره لمدة ساعتين ثم اغسليه بالماء الفاتر، وضعي كريماً مرطباً على المكان، كرري العملية بعد كل عملية إزالة للشعر وهي أفضل الطرق من أجل التخلص من الشعر نهائياً.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ التخلص من الشعر نهائيا بأسهل الطرق:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً