طريقة لعدم نمو الشعر بعد حلقه

طريقة لعدم نمو الشعر بعد حلقه

جوجل بلس

محتويات

    عَلى ثمّة سِلسلة مهجعة منَ الطّرق الجديدة لإزالة الشعر نَجد أنّ هُناك أكثر من طريقة لعدم نمو الشعر بَعد أَن تَمّ حَلقه ليكون هناك العديد من الخطوات التي يتم التعامل معها وإقتنائِها بَيد أنّ الشعر بَعد إِزالته يَحتاج إِلى الكثِير مِن الخُطوات والكثير من الوصفات التي يَتم الّلجوء إِليها فِي مُحاولة لِلحفاظ على رونق الجسد بعد أن يَبيت معزل الشعر وشوائكه واضحة، وبعد انْ بَاتت وأصبحت وأضحت طريقة لعدم نمو الشعر واضحة المعالم ننتظر الآن أن يكون هناك ثمة طرق أخرى واسعة الأركان معلومة الإتجاهات لتفي بهذا الغرض الذي نسعى إليه على الدوام بفضل العثور على طريقة لعدم نمو الشعر.

    مقدمة عن طريقة لعدم نمو الشعر بعد حلقه:

    طريقة لعدم نمو الشعر واضحة الأركان مُتكامِلة الأوْصاف حيْث إنّ إزالة الشّعر والبحث عن طُرُق طبيعيّة ومُناسِبة توَقِّف مِن نُموِّه مرة أُخرى مِن أكثر الأُمور الّتي تُؤرِّق السّيِّدات والفتيّات، فعلى الرّغم مِن تطوُّر الطِّبّ واِنتِشار المُستحضرات الكيميائيّة وأشِعّة اللّيْزِر إلى أنّ هذِه الطُّرُق تتسبّب بِأضرار جانِبيّة على المُدى البعيد إضافة إلى تكلِفتِها الباهِظة الأمر الّذي يجعل الكثير مِن السّيِّدات في بحث دائِم عن الوَسائِل الطّبيعيّة لِوَقف نُموّ الشِّعر بعد إزالتِه دون التّعرُّض لِأيّ أضرار وبِتكلِفة زهيدة .

    وصفات طبيعية توقف نمو الشعر الزائد بعد إزالته:

    • وصفة الليمون والنشا أو الشوفان: اخلطي بضع قطرات من عصير الليمون مع مقدار ملعقة من الشوفان أو النشا، ثم طبّقي الخليط الناتج لديكِ على المنطقة التي أزيل منها الشعر واتركيه لمدة عشر دقائق، بعد ذلك افركيه باستخدام أطراف أصابعك وبحركات دائرية رقيقة ثم اغسليه باستعمال الماء الفاتر بيد طريقة لعدم نمو الشعر.
    • منقوع الترمس: انقعي كميّةً مناسبة من الترمس المُر في مقدار من الماء واتركيه لمدة ثماني ساعات، واستخدمي المنقوع الناتج لديكِ في مسح الأماكن التي تمّت إزالة الشعر منها، واحرصي على تكرار عملية المسح بشكل يومي لمدة ثلاث أسابيع مع طريقة لعدم نمو الشعر.
    • قناع البيض: اخلطي مقدار نصف ملعقة من مسحوق الذرة (النشا)، ومقدار ملعقة من السكر، إضافة إلى بياض بيضة واحدة، امزجي الخليط جيّداً حتى تحصلي على معجونة ناعمة القوام وسهلة الفرد، طبّقي هذه المعجونة على المناطق المراد إيقاف نمو الشعر فيها واتركيها لتجف تماماً بعد ذلك انزعيها.
    • قناع الكركم والبابايا: اخلطي مقدار نصف ملعقة من الكركم مع ثمرة بابايا مهروسة جيداً، طبّقي الخليط الناتج لديكِ على المنطقة المراد إيقاف نمو الشعر فيها واتركيه لمدّة ربع ساعة بعد ذلك اشطفيه باستعمال الماء، كرّري هذه العملية مرة واحدة أسبوعياً بخصوص طريقة لعدم نمو الشعر.
    • قناع الحمص والكركم: اخلطي كميّاتٍ متساوية من مسحوق الحمص والكركم، إضافةً إلى مقدار قليل من الماء، وامزجي الخليط جيداً حتى تحصلي على عجينة سميكة بعض الشيء، طبّقي العجينة الناتجة لديكِ على المنطقة التي أزيل الشعر منها واتركيها كي تجف، بعد ذلك افركيها باستعمال قطعة قماش مبللة ثمّ اغسليها بواسطة ماء بارد بشأن طريقة لعدم نمو الشعر.
    • قناع الليمون والعسل: امزجي مقدار ملعقتين من عصير الليمون ومقدار أربع ملاعق كبيرة من العسل، اخلطي المزيج جيداً وطبقيه على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة بعد ذلك اغسليه باستعمال الماء البارد، كرّري هذه الوصفة مرّتين أسبوعياً للحصول على نتيجة مضمونة بخصوص طريقة لعدم نمو الشعر.
    • الزنجبيل: افركي قطعةً من الزنجبيل الطازج على بشرتك بعد قيامكِ بإزالة الشعر، ثم اتركيها لمدة ساعتين تقريباً، بعد ذلك اغسليها باستعمال الماء الفاتر، وأخيراً ادهني بشرتكِ بواسطة كريم مرطب ذي نوعية جيدة، كرّري هذه العملية بعد كل مرة تقومين فيها بإزالة الشعر عن بشرتك.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طريقة لعدم نمو الشعر بعد حلقه:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً