كيف تبيض الركب والكوع في المنزل

كيف تبيض الركب والكوع في المنزل

جوجل بلس

محتويات

    تعليقات عديدة حواها مُقتبس السُّؤال التّعريفي بِتساؤُل كيف تبيض الركب والكوع، حيْث إنّ التّبييض لِلرّكب والكوع أمرّ لا تخلي عنه في معايير الجمال الّتي تحمِلها الأُنثى بِشكلِها الأُسطوري وبِشكلِها العفوي، وكما تقول الأُسطورة دوماََ جمال كيلوبترا كان في بياض ركبتيها وفي جمال أكواعِها كذلِك لِتُصبِح فيما بعد هذِه المعايير المعايير الأشمُل لِلجمال بِما يخُصّ السّيِّدات حتّى في ذلِك الضّخم بزغ منعطق جديد يتمثّل في سُؤال فيصلي وهو كيف تبيض الركب والكوع وذلك بإستخدامات ووصفات وطرق وآليات ليست معقدة وليست مربكة للجسم وليست مكلفة كذلك على الحد سواء لنجد ان إجابة سؤال كيف تبيض الركب والكوع بارز الأركان وواضح المعاجم.

    مقدمة عن كيف تبيض الركب والكوع في المنزل:

    على مِعيار الجمال يكثُر السُّؤال حيْث هُنا سُؤال كيف تبيض الركب والكوع يظج في الأركان بل إن الركب والأكواع من أكثر الأماكن التي تتعرّض للاسمرار، فهي عرضة للاحتكاك، وتتراكم عليها طبقات من الخلايا الميتة، فتظهر بلون أغمق بكثير من لون باقي الجسم، وبالتالي تسبّب الإحراج، لذلك لا بدَّ من المحافظة على اللون الطبيعي لهما، ويمكنك اللجوء إلى الخلطات الطبيعية، وإليك بعض النصائح بهذا الخصوص:

    نصائح لتبييض الركب والكوع

    • حافِظي عَليهما رطبتَين، وذلك بتطبيق كريم مرطب ومغذٍ يوميّاً قبل الذهاب للنوم، كما يمكن استخدام الفازلين، أو القليل من زيت جوز الهند.
    • فرك هاتين المنطقتين بِليف الحمام جيّداً أثناء الاستحمام.
    • هناك العديد من المكونات المَنزليّة التي تساعدكِ على التخلص من سمرة الركب والأكواع، ونقدم لك منها:
      • خلطة الليمون والعسل: في هذا القناع الليمون هو عامل التفتيح، ولكن استخدامه على البشرة يتسبب في جفافها، الأمر الذي يزيد من اسمرارها، ولذلك امزجي عصير ليمونة، مع ملعقة عسل نحل، وادهني بالمزيج ركبتيك، وكوعيك، واتركي المزيج لمدة عشرين دقيقة، مع تكرار القناع ثلاث مرات أسبوعيّاً كإجابة عن سؤال كيف تبيض الركب والكوع.
      • خلطة الكركم واللبن: يقوم كلا اللبن والكركم بتفتيح البشرة بشكل فعّال، وفي وقت قصير نسبيّاً. أضيفي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم إلى ملعقة كبيرة من لبن الزبادي، وادهني بها كوعيك وركبتيك لمدة عشرين دقيقة، وكررّي القناع يوميّاً بحد ذات سؤال كيف تبيض الركب والكوع.
      • خلطة السكر وزيت الزيتون: هذا القناع هو بمثابة مقشِّر لخلايا الجلد الميّتة والمتراكمة حول الكوعين والركبتين. خذي فنجان من السكر الأبيض، أو السكر البني، وأضيفي له نصف فنجان من زيت الزيتون، وافركي بالخليط كوعيك وركبتيك لمدّة ثلاث دقائق، وكرّري هذا القناع مرتين في الأسبوع.
      • قناع بيكربونات الصوديوم واللبن: يقوم اللبن بتفتيح البشرة، بينما تقوم بيكروبونات الصوديوم بتقشيرها، اصنعي عجينة من المكونين، وادهني بها كوعيك وركبتيك مع الدعك، واتركيه لمدة عشرين دقيقة، وكرّري هذا القناع ثلاث مرات أسبوعيّاً.
      • خلطة الزبادي والخل: يعمل الخل على إعادة اللون الطبيعي للبشرة، بينما يقوم اللبن بالتفتيح. امزجي كميتين متساويتين من لبن الزبادي، وأي نوع من الخلّ، وادهني بالمزيج كوعيك وركبتيك واتركيه حتى يجف، وكررّي القناع يوميّاً.
      • خلطة الحمص والليمون: وظيفة هذا القناع هو تقشير الخلايا المتراكمة والمسببة للسمرة، انقعي ربع كوب من الحمص في الماء لمدة ليلة كاملة، ثم اطحنيه باستخدام محضر الطعام، وأضيفي له عصير ليمونة، وافركي كوعيك وركبتيك بالخليط بحركات دائرية لمدة ثلاث دقائق، وكرّري القناع ثلاث مرات أسبوعيّاً مع سؤال كيف تبيض الركب والكوع.

    بعد تطبيق هذِه الأقنِعة ينصح بِدُهن الكوعيْن والرّكبتيْن بِماء الوَرد البارِد، لِلتّرطيب والتّفتيح، بِالإضافة لِرائِحتِه العطِرة .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف تبيض الركب والكوع في المنزل:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً