صور فستان زفاف الفنانة وفاء قمر القصير في مسجد الشرطة

صور فستان زفاف الفنانة وفاء قمر القصير في مسجد الشرطة

جوجل بلس

محتويات

    نستعرضُ في مقالنا هذا صور فستان زفاف الفنانة وفاء قمر القصير في مسجد الشرطة، حيثُ احتفَلت أمس الفنانة المصرية وفاء قمر بعقد زواجها من الفنان هيثم محمد في مسجد الشرطة بين عدد كبير من الأهل والأقارب والأصدقاء، وذلك بعد تأجيل الزفاف بسَبب اتّهام الفنان هيثم محمد بحيازته مواد مُخدّرة خلال الفترة الماضية وقد حصل على البراءة من التهمة قبل عشرة ايام.

    هذا وانتشَرت صور لزفاف الفنانة وفاء قمر وهِي تلبس فستان زفاف قصير وفي داخل مسجد الشرطة، الأمر الذي أدى إلى نسبة كبيرة من الاستهجان والاستنكار لمثل هذا الفعل لعدم احترام قدسية المكان التي تتواجد فيه، فيما رأى آخرين أنهم في قاعة المناسبات بجانب المسجد ،لنشاهد سويًا صور فستان زفاف الفنانة وفاء قمر القصير في مسجد الشرطة.

    صور فستان زفاف الفنانة وفاء قمر المثير للجدل

    انتشرت صور حفل عقد قِران الفنانة المصرية وفاء قمر على الفنّان المصري هيثم محمد على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهرت فيه بفستان زفاف قصير ومتواجدين في داخل مسجد الشرطة، الأمر الذي استهجنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

           

    هذه هي الصور التي علق عليها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والذي قال بعضهم كيف كتب كتاب في مسجد ولابسة قصير، وهذه الصور تم اختيارها من بين الكثير من الصور التي تم نشرها لتوضيح صورها في عقد قرانها.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور فستان زفاف الفنانة وفاء قمر القصير في مسجد الشرطة:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً