صور تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج

صور تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج

جوجل بلس

محتويات

    صور تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج، حيثُ تعتبر حدثًا كبيرًا من أحداث العقيدة الإسلامية، سبقت الإسراء والمعراج البعثة وجاء قبل الهجرة، وجرت في منتصف الرسالة الإسلامية.

    ضاقت الأرض بالنبي محمد صَلّى الله عليه وسلم بعد ما رآه من مقاومة وتكذيب من المشركين، حيثُ فَقد عمّه أبي طالب وزوجته خديجة، ظلّ فِي حفظ الله ورعايته، ثم كرّمه الله عز وجل بقُدرته الإلهية وآنَسهُ برحلة الإسراء والمعراج، حيث أتى جبريل عليه السلام ليصطحب رسول اله صلى الله عليه وسلم إلى الإسراء والمعراج.

    جاء جبريل عليه السلام إلى الرسول في مخدعه بينما كان نائمًا، فهمزه في قدمه، فجلس الرسول ولم يرَ شيئا فعاد إلى نومه، ثم همزه جبريل في قدمه مره أخرى، فجلس النبي ولم يرى سيئا، ثم عاد إلى النوم مرة أخرى، حتى عاد جبريل وهمزه النبي في قدمه مرة ثالثة، فجلس النبي صلى الله عليه وسلم، وأخذ جبريل بعضده، وقام الرسول معه وخرج به إلى الباب المسجد حتى رأى الرسول دابة بيضاء من الحمار والبغل لها جناحان، فحمل جبريل الرسول على الدابة وذهب معه وانتهت بهم الرحلة ‘إلى بيت المقدس، حيث رأى الرسول عيسى وموسى وإبراهيم وأمهم في صلاته، ثم اتى جبريل عليه السلام بوعائين في أحدهما خمر والآخر لبن، وطلب من الرسول أن يختار واحدا منهم، فأختار الرسول صلى الله عليه وسلم اللبن، وترك الخمر قال جبريل له هديث بالفطرة وهديت أمتك يا محمد، وحرمت عليكم الخمر، بعد ذلك عاد الرسول صلى الله عليه وسلم لمكة .

    صور بمناسبة الاسراء والمعراج

    تحتفل الأمة الإسلامية بمناسبة الغسراء والمعراج التي تعتبر حدثًا عظيمًا في تاريخ الدعوة الإسلامية، هنا إخترنا لكم باقة من أجمل صور التهنئة بمناسبة الإسراء والمعراج.

    الاسراء والمعراج الاسراء والمعراج الاسراء والمعراج الاسراء والمعراج الاسراء والمعراج الاسراء والمعراج الاسراء والمعراج الاسراء والمعراج الاسراء والمعراج الاسراء والمعراج الاسراء والمعراج

    صور تهنئة برحلة الإسراء والمعراج عرضناها لكم يمكنكم مشاركتها مع أصدقائكم .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً